MOD

تحميل لعبة Shadow Guardian للاندرويد

1.0.1 mod
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 5,560
التاريخ
Aug 3, 2023
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
1.0.1 mod
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة shadow guardian شادو جورداين لعبة المغامرة والاثارة اللعبة تأتي بنسخة مهكرة وبملف APK واحد فقط يمكنك الان تحميلها بكل سهولة على الميديا فاير مباشرة.

Shadow Guardian APK MOD هي لعبة مغامرات حركة مذهلة أخرى من gameloft. إنها لعبة حركة كلاسيكية غير متصلة بالإنترنت وهي مستوحاة في الغالب من سلسلة Uncharted. تدور سلسلة Uncharted في الغالب حول استكشاف عوالم خفية وإيجاد القطع الأثرية. سوف يذكرك Shadow Guardian APK MOD بلعب لعبة Uncharted على هاتف Android. تم إصداره مرة أخرى في عام 2011 ، وتم إعادة تصميمه أخيرًا للعمل على أحدث أجهزة Android بما في ذلك Android 9.0 pie.

تنزيل Shadow Guardian APK HD MOD يدعم جميع أجهزة Android

في هذه اللعبة المثيرة Shadow Guardian HD APK على Android ، عليك البحث عن بقايا قديمة بقوة غير عادية. يمنح هذا الأثر الخاص قوة غير محدودة لمالكه. بطبيعة الحال ، لا يمكن لمثل هذا الشيء إلا أن يثير اهتمام الأشرار في هذا العالم. والآن تسرع مجموعة من المرتزقة الخطرين للعثور على هذه القطعة الأثرية المذهلة واستخدام قوتها. ولمنع ذلك ، يتم إرسال بطل جديد ، جيسون كول ، للعثور عليها. هنا بدلاً من natthan drake ، ستلعب دور Jason Call. إنه ، وليس أي شخص آخر ، هو الذي سيتعين عليه إنقاذ البشرية من التأثير الخطير لبريما ماتيريا. هذا مجرد المرتزقة في أعقاب ، لذلك عليك أن تسرع. والمسار ليس قريبًا – الآثار المصرية والمعابد تحت الماء وكذلك سهول أنتاركتيكا. الأخطار ليست صغيرة ، لكن الهدف أهم من أي وقت مضى. لذا لا تتردد في السير على الطريق ودع النجم المحظوظ يساعدك!

طريقة اللعب في Shadow Guardian APK MOD

مستوحاة في الغالب من سلسلة Tomb Raider و Uncharted. ستستخدم القفزات البهلوانية ، والتعليق من المنحدرات والجدران ، واستخدام الحبال وما إلى ذلك. إنها لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث وتم إصدارها مرة أخرى في عام 2011 ، لذا لا تمانع إذا وجدت صعوبة في التحكم في لعبتك. Shadow Guardian HD APK هي بالتأكيد لعبة مذهلة وكلاسيكية سيتم تذكرها بالتأكيد بين ألعاب عصر الذهب في Android.

تحميل العاب بدون نت Shadow Guardian HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *