MOD

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للأندرويد

v2.33.0 MOD APK [Unlimited All, Max Level]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 15,490,316
التاريخ
Mar 2, 2024
تطوير
NEKKI
الـحـجـم
148.96 MB
نسخة الإصدار
v2.33.0 MOD APK [Unlimited All, Max Level]
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي الاندرويد لعبة شادو فايت 2 مهكرة ، عاد إصدار Shadow Fight 2 Mod APK لنظام Android بعد فترة من الغياب وجعل العديد من اللاعبين في حالة توقف بعد الضربة في المواسم السابقة. نظرًا للأهمية التي تأتي من مستويات اللعب جنبًا إلى جنب مع الاستثمار في الصور ، فإن هذه اللعبة هي بالتأكيد في قمة لعبة الحركة الأكثر جاذبية. إذن ما الذي يحتويه إصدار الحركة Shadow Fight 2 الذي يجذب أكثر من مئات الملايين من التنزيلات وآلاف المراجعات الإيجابية من المعجبين.

حصلت لعبة شادو فايت 2 مهكره مجانا بدون بيانات في السوق الرسمية والتي تعد جزءًا من جوجل بلاي على درجة 4.6 من 5 وتم تنزيلها من قبل أكثر من 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم. عند تنزيل الإصدار المعدل من Shadow Fight 2 وتثبيته ، يمكنك الانضمام إلى لعبة المبارزة والاستمتاع لساعات. للاستمتاع بأكثر الميزات تقدمًا ، اشترك في موقعنا للحصول على التحديثات.

قم بتنزيل SHADOW FIGHT 2 MOD APK لأجهزة الأندرويد

إذا كنت من المعجبين المخلصين لمجتمع RPG وتحب المعارك الدموية ، فعليك بالتأكيد تجربة لعب هذه اللعبة على الفور. يمكن أن يكون نظام الرسوم المتحركة والميزات التي تدمر الأعداء من أبرز الميزات التي تجعل هذه اللعبة مميزة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه مع هذا الإصدار الذي تمت ترقيته ، يمكن للمستخدمين تشغيله وتجربته في أي وقت دون انتظار ميزات الخادم مثل إصدارات ألعاب الحركة الأخرى. بنقرات قليلة فقط ، لديك تطابق جذاب مع سلسلة من المستخدمين الجدد.

أفضل المعارك

عند القدوم إلى عالم هذه اللعبة ، سينتقل اللاعبون بدورهم عبر مستويات النفق المظلم الأساسية. سيكون هدفك هو الجري على طول المناظر الطبيعية القاتمة والمظللة أثناء المغامرة والقتال في الأبراج المحصنة. هدفك هو الوصول إلى الكنز بقدر ما تستطيع قبل المرور. تتضمن اللعبة مجموعة من الأسلحة وشكا من القوة وهواة آخرين لمساعدتك على جعلها تدوم لأطول فترة ممكنة. هناك مهام لإبقائك في طريقك والفوز بهذه اللعبة. ستكون مجموعة متنوعة من الأسلحة القتالية ضرورية لك للعمل والقضاء على العدو بسرعة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا أداء العديد من المعارك المختلفة والأكثر حدة عند مواجهة أعداء في مستويات أعلى. الشيء المدهش إلى حد ما بالنسبة للاعبين في هذا الإصدار هو المزيج المثالي بين ألعاب تقمص الأدوار والقتال الكلاسيكي. شاشة اللمس هي المكان الذي تحصل فيه على أقصى استفادة مما تحتاج إليه وتطلق العنان لمجموعة من الميزات المتطورة. بجانب،

معركة لا تصدق

مع العديد من شاشات لعب الأدوار الجذابة ، تتمثل مهمتك في التجسد واتخاذ سلسلة من القرارات المهمة. مع كل مستوى وتحديات الزنزانة المختلفة ، يمكن أن يُسمح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من تحديات لعب الأدوار واختبار قوة كل من تلك الشخصيات. هذه لعبة كلاسيكية ، لذلك ستواجه بالتأكيد الكثير من الشياطين الشريرة والمخيفة. تؤثر الأمواج على النفق المظلم ويمكن أن تزيد من حدة القتال في أي لحظة. كلما تقدمت في الحملة ، ستتمكن من الوصول إلى الزلاجات النفاثة المحسنة والمنافسة الشديدة مع مجموعة متنوعة من الأعداء. تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت في حالة رغبتك في القتال مع فئات متعددة من الأشخاص الحقيقيين. إن رحلة محاربة فئة الشياطين في العالم الحقيقي ليست سهلة أبدًا ، لذا فإن قبضة وقرار المباراة بين يديك. اختر بحكمة!

قم بالترقية والفوز

بالنسبة لألعاب الحركة ، يعد القتال والترقية مهمة مهمة للغاية يرغب أي لاعب في القتال والعمل على أساسها. مع اختيار كل فئة من اللاعبين القتال بشكل مختلف ، تقوم Shadow Fight 2 بترتيب المستويات وفقًا للمستوى والتفضيل. من السهل رؤية فئات الأشخاص الذين لديهم نفس التكرار والاهتمامات مثلك ، ويمكن للاعبين أيضًا تشكيل فرق للقتال في أي وقت. يمكن القول إن هدفك في هذه اللعبة ينتقل من مستوى إلى آخر لقتل الأشرار وتجنب الموت وتجنب العقبات في الأبراج المحصنة المظلمة. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة ، كل منها لديه صعوبة متزايدة. هناك أيضًا العديد من الوظائف الإضافية التي يمكنك جمعها ، ولوحات المتصدرين والإنجازات في نظام اللعبة ، ونظام التصنيف الذي يصنفك بناءً على الأداء. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول كل يوم لاكتساب العديد من التأثيرات والعناصر بسرعة أثناء المعركة. كسب الشياطين في هذا الإصدار ليس بالأمر السهل ، لكنها ستكون لعبة حركة تجذب ملايين المستخدمين حول العالم للمشاركة. لذا استعد للانضمام.

ميزات SHADOW FIGHT 2 MOD APK

  • مدمجة في المعركة الكلاسيكية ولعب آر بي جي.
  • العديد من معارك الظل الأكثر روعة وغموضًا لجميع الأعمار.
  • سهل التثبيت ، سهل التنزيل مع نظام ميزة كسر جذابة.

لعبة Shadow Fight Arena مهكرة

Shadow Knight مهكره

لعبة شادو فايت shadow ninja 2 مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

> Unlimited coins
> Unlimited gems
> Unlimited energy
> 999 level
> Unlock everything
> Unlock enchantment
> Free enchantment
> Dump enemy V1
> Dump enemy V2
> No block
> Always critical hit

MOD 4

2. Body Hits
3. Disable Enemy
4. Stun Enemy [Player Only]
5. Inf Saw magic [beta]
6. 2x Speed
7. Custom Coins
8. Custom Gems
9. Custom Green Enchantment Orb
10. Custom Red Enchantment Orbs
11. Custom Violet Enchantment Orbs
12. Custom Level
13. Custom Energy
14. Unlock All Equipment
15. Unlock Enchantment
16. Unlock Dojo
17. Zero Enemy Health

Modded by Script4fun

MOD 5

Level 999

Unlimited Money

Unlimited Coins

Unlimited Gems

Unlimited Energy

Free Enchantment

-Freeze Enemy

Always Hit

No Blocks

Combo Hits

فيديو