تحميل لعبة School Simulator مهكره للاندرويد

0.986 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,000
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
OMEGA POINT
الـحـجـم
400M
نسخة الإصدار
0.986 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
8.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة School Simulator مهكره للاندرويد ، School Simulator Darkness Mod APK – حل القضايا اليومية والظلام! مغامرة حركة مدرسية ثلاثية الأبعاد بمحرك غير واقعي! اللعبة شبيه بالعبة ساكورا سكول

كتاب حالة School Simulator Darkness!

School Simulator Darkness هي لعبة محاكاة مدرسية ثلاثية الأبعاد تعمل على حل المشكلات اليومية والظلام. سيصبح اللاعب “Sendagaya Shino” المألوف في VRoid ، وسيتحدى المهام المختلفة التي تحدث داخل المدرسة وخارجها كرئيس للطالب. إنها لعبة ذات رؤية فوضوية للعالم تتضمن رسومات ذات محرك غير واقعي يميزها عن محاكيات المدرسة التقليدية وعناصر تخصيص الشخصية والزومبي والشبح.

التغيير في الرسم من العمل التقليدي

تصميم الشخصيات في لعبةSchool Simulator ثلاثي الأبعاد الذي يستفيد بشكل جيد من الصورة ثنائية الأبعاد بواسطة المحرك غير الواقعي لطيف. كان جانب الإنتاج جيدًا أيضًا ، مثل عرضه في محادثة مع NPC ، وتم دمج عناصر التدريب بشكل ثابت مثل تخصيص الشخصية وتحسين / تعديل المعلمات. ومع ذلك ، على الرغم من أنه قد يعتمد على النموذج ، إلا أن قابلية التشغيل ضعيفة للغاية والعملية ثقيلة.

لهذا السبب ، من الصعب مسح الاستخدام الأول (البحث عن المفتاح في غرفة اتحاد الطلاب) ، اقترب من كل خزانة في غرفة الموظفين ، ولا تستجيب حتى لو ضغطت عليه عدة مرات. لا أستطيع أن أقول مدى خيبة أملي عندما لم أتمكن من العثور على المفتاح. في الوقت الحالي ، يوجد دليل للوجهة ، ولكن إذا قمت بتضمين البحث عن العناصر ، فإن هذا الدليل يكون عديم الفائدة أيضًا ، لذلك أردت منك إنشاء قائمة خريطة لتحسين قابلية التشغيل أكثر قليلاً وعرض المكان الذي يوجد فيه الحدث حدث.

اكتشف المدرسة بحرية!

تبدأ اللعبة من غرفة مجلس الطلاب ، والتحدث إلى الشخصيات في المدرسة وتوليد أحداث مهمة مختلفة. استخدم لوحة الألعاب ، وتحرك في أرجاء المدرسة أثناء تبديل وجهات النظر ، واستكشف أماكن مختلفة ، وتحدث إلى NPC الذي تهتم به.

تخصيص كل شيء

يتم تعيين معلمات مفصلة للشخصية ، ويمكنك الحصول على زي وتغييره مع تقدم اللعبة. بالإضافة إلى القدرة على ضبط التلوين بدقة للشخصيات والأزياء ، يبدو أن مجموعة متنوعة من الأزياء مثل الملابس العادية وأزياء الظلام والزي الرسمي وملابس الصالة الرياضية متوفرة.

Gameplay and walkthrough

  • يتولى اللاعب دور رئيس الهيئة الطلابية للمدرسة ويتم تكليفه بإكمال مجموعة متنوعة من المهام التي تتم في جميع أنحاء الحرم الجامعي.
  • للبدء ، دعونا نتجول بلا هدف حول المدرسة.
  • تقع المدرسة في مبنى مكون من ثلاثة طوابق ويحتوي على مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية العادية والمتخصصة.
  • هناك العديد من الفصول الدراسية الخاصة المقفلة ، ولكن يمكنك فتحها من خلال إكمال الحدث.
  • تؤدي المحادثة مع شخصيات معينة من غير اللاعبين إلى بدء حدث القصة.
  • انتقل إلى الموقع الذي حددته أو حدد موقع الشيء الذي تريده.
  • يمكنك فحص محتويات الخزائن الموجودة في المدرسة القريبة.
  • عندما ترى الكلمة التي يجب التحقق منها ، انقر فوق زر الإجراء الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • يتم تحديد المعلمات التفصيلية للشخصية في هذا الوقت.
  • ستتمكن من تغيير مظهرك إذا قمت بشراء زي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Customization function for button placement.

English translation support.
(Currently a temporary translation by mechanical translation.)

MOD APK School Simulator Darkness info:

Unlimited Money

فيديو