تحميل لعبة Romance Club مهكرة للاندرويد

v1.0.19200 MOD APK (Menu/Premium Choices)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 767,538
التاريخ
Apr 11, 2023
تطوير
Your Story Interactive
الـحـجـم
26M
نسخة الإصدار
v1.0.19200 MOD APK (Menu/Premium Choices)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Romance Club مهكرة للاندرويد ، مرحبًا بك في Romance Club Mod APK ، وهي مجموعة من حكايات الحب التي تتخذ فيها قرارات أثناء تقدمك في اللعبة.

Romance Club – Stories I Play هي لعبة ستمنحك قصص حب رومانسية مختلفة ، مما يسمح لك باكتشاف الأشياء المثيرة للأزواج هنا. علاوة على ذلك ، ستشعر بالجاذبية والمتعة التي تجلبها اللعبة لتحظى بروح أكثر انتعاشًا وإيجابية. يبدو أن كل التعب والضغط يختفي بعد أن تلعب اللعبة. انضم إلى لعب هذه اللعبة الجديدة.

خصص توافرك وصمم تميزك

عند القدوم إلى Romance Club ، يمكن للاعبين تخصيص الصور الأكثر ملاءمة وتثبيتها واختيارها بحرية وحرية لإنشاء صورتهم الرمزية. إلى جانب ذلك ، لديك الحق أيضًا في إظهار موهبتك في تصميم الملابس من خلال صنع الملابس وخياطتها بنفسك. كل مجموعة تصممها لها شكل جديد مليء بالسحر وتساعدك على أن تصبح أكثر جمالا. كن لاعبًا ذكيًا ، واعرف كيف تعتني بنفسك.

اصنع الخيار الأفضل لك

مصيرك سعيد أو لا يعتمد على الخيارات التي تتخذها بنفسك الآن. عند اختبار العلاقات والتعرف على العديد من الأشخاص ، فأنت تفهم أيضًا ماهية الحب. لا تدع نفسك تؤمن بالحب بشكل أعمى ، وتحب بحماقة ، ولا تعرف متى تتوقف. يجب أن يكون لديك خيار معين لنفسك. لديك خيار أن تحب أو لا تحب شخصًا ما. اتخذ القرار الصحيح والأكثر منطقية لتكون قادرًا على الاستمتاع بحب جميل.

اغمر نفسك في أكثر القصص إيجارًا

مع الميزات الجذابة من هذه اللعبة ، يتمتع اللاعبون بفرصة كاملة للانغماس في قصص الحب المليئة بالرومانسية والمليئة بالحب بين العشاق. فيما يلي أربع قصص بأربعة محتويات مختلفة. سيكون لكل مستوى مواقف يمكنك تجربتها واستكشافها. سيكون كل من هذه المواقف تحديًا بسيطًا بالنسبة لك. سيساعد هذا اللاعبين على أن يكونوا متحمسين ومتحمسين بشكل غير عادي من اللعب الأول.

الحب والتاريخ مع الناس من الجنس الآخر

في هذه اللعبة الرومانسية ، يمكنك أن تقع في حب الجنس الآخر وتواعده. مررت بالعديد من التقلبات والصعوبات في الحياة ، أصابتك البرق في يوم جميل. أتيحت لكما الفرصة للقاء بعضكما البعض ، ومنذ ذلك الحين ، تعلمت عن بعضكما وتحدثت كثيرًا. لهذا السبب سوف تكون محبوبًا وتكتشف الحب الأكثر رومانسية. علاوة على ذلك ، سوف تتعرف أيضًا على العديد من الفتيات أو الأولاد المحبوبين والرائعين. نتيجة لذلك ، سوف توسع المزيد من العلاقات وتكوين صداقات أكثر.

رسومات ممتازة وشخصيات درو

قدمت الشركة المصنعة لهذه اللعبة رسومات حية وواقعية بشكل غير عادي. تتميز خلفية الشاشة بواجهة جذابة ، وألوان المناظر الطبيعية متناغمة للغاية ، مما يتسبب في جذب قوي للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا رسم الشخصيات بتفصيل كبير. كل شخصية لها مظهر مختلف ، مما يسهل على اللاعبين التمييز. علاوة على ذلك ، لكل منهم موقع ويؤدي وظيفة مميزة. هذه لعبة مجانية وممتعة في نفس الوقت ، يحق لأي شخص المشاركة فيها. لهذا السبب يجب عليك تقديمها لأصدقائك أو أقاربك لاستكشاف لعبة الحب هذه معًا.

أهم الأخبار

قصة حب عن دراكولا: عاصفة من أسرار قصر الإمبراطورية العثمانية ، وحب ولي العهد وكرههم ، والأصدقاء والأعداء الذين ماتوا منذ زمن طويل …

سر السماء: “لقد متت ودخلت مدرسة الملائكة والشياطين. ما الذي ينتظرك أيضًا في هذا العالم الخيالي المحفوف بالمخاطر؟ محاضرات جهنميّة ، رجال سماويّون ، ورغبة في تجاوز قوانين السماء “.

LEGEND OF THE WILLOW – تدرس سيدة شابة لتصبح غيشا ، لكنها تقع في حب ثعلب اسمه Kitsune. يتم ملاحقتها الآن من قبل مجموعة متنوعة من المخلوقات ، بما في ذلك البشر.

من هذا العالم الحب – بعد أن خدعه أمير من نجم بعيد ، عاد إلى الأرض. تساعده فتاة عادية من الخارج في مدينة جديدة.

دلائل الميزات Romance Club مهكرة للاندرويد

هل تخيلت يومًا أن تصبح شخصية في إحدى قصصك المفضلة؟ يمكنك فعل الكثير من الأشياء في هذه اللعبة …

  • تخصيص مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك من خلال تصميم الزي.
  • تقع في الحب ، وتكون لها علاقة رومانسية وتواعد جذابة للرجال والنساء
  • يعد إنشاء اتصالات مع شخصياتك المفضلة – هل سيكونون أصدقاء أم خصوم خطوة مهمة.
  • اتخذ قرارات من المحتمل أن تغير مصيرك.
  • ضع نفسك في عوالم متنوعة ، من الحب إلى الدراما إلى الخيال إلى المغامرة ، من خلال الانغماس فيها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bugfixes
MOD APK Romance Club info:

MENU MOD

Free premium choices (incomprehensible characters will appear after some choices)

You can get free crystals or coffee in the main menu after clicking on the bottom left button to exit the game (works about once a week, you need to wait a while before the first receipt)

You can get free diamonds in the main menu by clicking on the Settings button (located in the upper right corner).

Disabled display of ads (if a reward should be given after viewing it, it is immediately issued)

Unlocked the FX setting for all devices (operability on unsupported devices is not guaranteed).

You use the mod at your own risk!

Authorization via Facebook and Google Play Games does not work!