MOD

تحميل لعبة Road of Kings مهكرة

v3.0.9 MOD APK + OBB (Unlimited Skills, Always Critical)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 71,566,595
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
LOVEGAME HK
الـحـجـم
328M
نسخة الإصدار
v3.0.9 MOD APK + OBB (Unlimited Skills, Always Critical)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Road of Kings مهكرة 2024، افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد للاعبين القيام بكل ما يريدون في هذه اللعبة أثناء بناء مملكة ، وعيش حياة رومانسية ، والانخراط في حروب لا نهاية لها مع البلدان الأخرى. تحتوي اللعبة على محتوى رائع وتقدم مرح ، مما يمنح الجميع أفكارًا جديدة لاستخدام العناصر المثيرة للاستمتاع بالذات طوال اللعبة.

كن ملكًا مشرفًا مع الأميرة حريم

Road of Kings يجب أن تكون أهدافك هي تحقيق الكرامة والمودة والسيطرة وبناء حريم. سيكون لديك لقاءات رومانسية مع ما لا يقل عن سبع سيدات تخطف الأنفاس اللاتي يشغلن مناصب مؤثرة ، وربما أكثر ، اعتمادًا على جاذبيتك! كلهن أميرات رائعات من دول وقارات مختلفة ، مثل المملكة المتحدة واليابان والصين ومصر ، على سبيل المثال لا الحصر. تمتلك كل فتاة طبيعة وشخصية مختلفة ، مما يمنحك مزيدًا من الإثارة عند الاقتراب منها ، حتى أنها تؤدي العديد من الإجراءات على انفراد.

تحميل لعبة Road of Kings مهكرة 2023 – اجمع وشكل فريق بطل قوي

إلى جانب الاستمتاع بالوقت مع الأميرات ، يمكن للاعبين تكوين مجموعة من المقاتلين الأسطوريين والأبطال والوحدات القتالية الأخرى. ابحث عن أعضائك واشترك معهم ليكونوا حلفاء لك في الصراع القادم. يظهر كل بطل في اللعبة بنموذج ثلاثي الأبعاد فريد ، وكلهم يأتون بمهارات فريدة. سيظهر أبطال جدد في طريقة لعبك في ظروف مختلفة ، أو يمكنك إنفاق الأموال لتجنيد الأبطال وجعلهم جميعًا يعملون معًا من مجموعة قوية.

آليات خاملة مثيرة لمزيد من وقت الترفيه

استفد قدر الإمكان من خلال لعب اللعبة بالطريقة التي تريدها مع استخدام نظام اللعب الخامل لتوفير المزيد من الوقت وزيادة الإنتاج. لن يكون هناك أي تأثير على الإطلاق على مستويات الإنتاج. إذا تم إرسال الأبطال العاطلين إلى المعركة تلقائيًا ، فإن لديهم القدرة على ربح كمية كبيرة من الذهب. يمكن أن يساعدك بذل جهد أقل كل يوم في جمع المزيد من الثروة. مع الاهتمام الكافي ، يمكنك ترقية المملكة إلى آفاق جديدة مع جعلها تعمل تلقائيًا ، وذلك بفضل نظام الخمول.

ابدأ عائلة جديدة وقم بتربيتها بالطريقة التي تريدها

إلى جانب الانخراط في معارك مرحة أو استكشاف العالم بحفلة بطلك الجديرة بالثقة ، يمكنك الاستمتاع بحياة شخصية مع العائلة الجميلة التي قمت بتربيتها. قم بتربية أطفالك بالحب والاهتمام حتى يصبحوا أفراداً منتجين ، ومن ثم خصص لهم رتبًا أو مناصب مشرفة في المملكة لمساعدتك على توسيع أو تنمية كل شيء إلى آفاق جديدة. يمكنك أيضًا البحث والقيام بشيء أكثر للعائلة ، والتشاور معهم بشأن الحياة الخاصة ، والاستمتاع باللعبة بشكل مختلف.

لعبة فيديو Road of Kings – Endless Glory

إذا كنت ترغب في توسيع مملكتك بسلام ، فإن التحالف مع دول أو لاعبين آخرين إلزامي في جوانب معينة من طريقة اللعب. يمكنك القتال من أجل حكمك عن طريق تحويل الأعداء إلى حلفاء وإقامة تحالفات مع لاعبين آخرين. كلما كان التحالف كبيرًا ، سيتم فتح المزيد من المكافآت والإمكانات ، مما يمنحك المزيد من الأفكار للاستمتاع باللعبة بمفاهيم مرحة مع لاعبين آخرين.

سيأتي إليك المزيد من المحتوى من خلال وسائل مختلفة. تهدف جميعها إلى منح الجميع أكثر التجارب إمتاعًا عند بناء مملكة مزدهرة أثناء الانخراط في العديد من المعارك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء عالم ضخم به موارد غنية.

تحميل لعبة طريق الملوك – Road of Kings MOD APK (مهارات غير محدودة ، دائمًا ما تكون حرجة ، VIP 17)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الإضافات والتحسينات الجديدة:

1. تحسين تجربة الوظيفة.

2. إصلاح بعض الخلل.

فيديو