تحميل لعبة Real Coaster مهكرة للاندرويد

1.0.316 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 7,345
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
Raventurn Games
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
1.0.316 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Coaster مهكرة للاندرويد ، تأخذك لعبة Real Coaster إلى جنة ترفيه خاصة ، وها أنت الرئيس الثري. هذه لعبة محاكاة مثيرة. سيقوم اللاعبون ببناء وتطوير أحلامهم الخاصة بقهر جنة الترفيه. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن إبداعاتك هي القوة اللازمة للانتقال باللعبة إلى المستوى التالي ، وكسب المال والتجول في جنتك الخاصة. مع الميزات الفريدة ، سيخلق ابتكار شكل اللعب ميزات جذابة لهذه اللعبة.

قهر الحلم

لديك حلم هو أن تفتح جنة ترفيهية واسعة بها جميع الألعاب الأكثر شعبية اليوم. الآن أصبح هذا الحلم حقيقة لأن Real Coaster تريد منك تحقيق هذه الأمنية الخاصة. مع نظام الجنة الملحمية المليئة بجميع الألعاب الأكثر إثارة في العالم. اجتمع الجميع هنا لخدمة احتياجات الجميع.

يوجد نظامان مدمجان للألعاب الخارجية والألعاب الداخلية. كل نوع له ميزاته المثيرة وسيجذب بالتأكيد عددًا كبيرًا من الزوار. والأكثر تميزًا هو أنه سيتعين على اللاعب إدارة جميع أنشطة هذه الجنة والبت في جميع الشؤون. تحتاج إلى فهم احتياجات السياح ومن هناك تنفيذ بعض الأنشطة الأخرى المثيرة للاهتمام.

استمتع بالإبداع

كشخص في عالم الأعمال ، يعد الإبداع محددًا كبيرًا لأنشطة الجنة. تريدك Real Coaster دائمًا أن تظل في صدارة السوق ومن هناك تضيف وتبني عددًا قليلاً من المباني الحديثة. ستزيد الإيرادات بشكل كبير إذا كان عملك يلبي احتياجات السوق الضعيفة. الآلاف من الناس يصطفون في طوابير لشراء تذاكر للتجربة هو عامل جذب يستحق الاهتمام به.

أرباح لا تصدق للحصول عليها

عندما يشتري كل لاعب تذاكر إلى الجنة ، يكون ذلك فائدة كبيرة. والأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللعبة لها صدى دائمًا من خلال تلبية احتياجات العملاء. ستتمتع كل لعبة بنقطة قوية ، وأنت الذي يمكنك استغلالها بعمق. تمنحك Real Coaster دائمًا فرصًا للتعاون والتطوير الاستثماري. علاوة على ذلك ، فإن الإيرادات مركزة أيضًا ، ولحسن الحظ ، مع موهبتك ، فإن مبلغ الأموال المحصلة ليس صغيرًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Brand new world-map - all parks are now interconnected!
Operator update (made them more powerful)
Fixed a bug where game was stuck in loading screen
Improved loading screen performance
Visitor camera can now be rotated 360 degrees (fan request)
Removed unnecessary storage permission
Fixed some visual glitches
MOD APK Real Coaster: Idle Game info:

Unlimited Money

فيديو