تحميل لعبة Portal Kingdom مهكرة للاندرويد

1.6.0 Unlimited Energy
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 200
التاريخ
July 6, 2022
تطوير
MYTONA
الـحـجـم
724.6 MB
نسخة الإصدار
1.6.0 Unlimited Energy
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Portal Kingdom مهكرة للاندرويد ، تحارب Portal Kingdoms الشر بسلسلة من الأبطال البارزين من خلال معارك شرسة لحماية سلام المملكة. يجتمع أقوى الأبطال في هذه المعركة من خلال الاستدعاء من البطاقات. لإخراج الحركات لإيقاف العدو ، يحتاج اللاعبون إلى أداء مهمة حل ثلاثة ألغاز رأسية أو أفقية. سيتم الكشف عن وحش جديد في كل لعبة. إنهم يفاجئونك دائمًا بقدراتهم ، لذا كن حذرًا!

في كثير من الأحيان من السهل اللعب كيف ألعب

نشأت من تطوير ألغاز الصور المقطوعة ، تتيح لك Portal Kingdoms الحصول على كومة واحدة في كل مرة تقوم فيها بالإلقاء. سيحدد مستوى كسر الكتل قوة الحركة ، لذا فإن الإستراتيجية الذكية للاستفادة من ترتيب الكتلة هي دائمًا مصدر قلق. تعمل وحوش فريقك دائمًا على جعل صحتك ومانا تسقط بشكل أسرع ؛ ابتكر حركات جديدة للبقاء على قيد الحياة!

تواجهك أكثر التنانين جامحة. إنهم يأتون من بُعد معين ويبدأون في إرسال إشارة تركيز إلى زملائك في الفريق عندما تحصل على نصر. لذا فإن القصة لا تنتهي أبدًا عندما لا تتغلب على كل التحديات المعطاة.

حماية سلام المملكة

في Portal Kingdoms ، الفريق البطولي هو الآلهة الذين يسيطرون على المملكة. مع القلعة والمناطق المحيطة بها ، إنها بقعة ضخمة للغاية. إنهم يساعدون جهود البطل من خلال البحث عن مختلف الحركات والأسلحة. عندما تكون هذه الأرض مهددة من الخارج ، فإن التمائم الأساسية ستحرسها. إنتاج تلك الحيوانات التي تتطلب استخدام أشياء متخصصة ، وإيجادها في جوائز اللعبة وجمعها.

تعد الهياكل دائمًا مهمة بالنسبة إلى فرقة البطل لأنها يمكن أن تساعدهم في كسب المزيد من الماس الأحمر والعملات المعدنية ونقاط الخبرة. سيكون كل مبنى نشطًا ويتم ترقيته باستمرار ليكون قادرًا على كسب المزيد. ستزدهر المملكة مرة أخرى تحت حماية أقوى الأبطال.

بيع فريق من الأبطال

بوابة غامضة تنقل الأبطال إلى عالم آخر مليء بالساحات الواسعة والوحوش المتعطشة للدماء في Portal Kingdoms. يوجد إجمالي 5 أبطال مختلفين ، ولكن في كل مباراة ، يمكن للاعبين مطابقة ثلاثة أشخاص فقط. لذلك ، قم ببناء جيش النخبة الخاص بك لتكون جاهزًا لأي تحد.

سيتم إرسال مهامك اليومية من صندوق البريد ؛ عند المشاركة في المواجهة مع الوحوش ، تحتاج إلى استدعاء الأبطال بالبطاقات. سيتم ملء كل بطاقة بشكل واضح بمعلومات حول مستواها وقوتها وعدد النجوم المتراكمة. سيمنحك البحث الشامل قبل الانضمام إلى الفريق تشكيلة مرغوبة. الألغاز ذات الألوان المقابلة ستمثل مصدر قوتها الخارقة!

التأسيس مع ألعاب اللعبة

بوابة الممالك هي أكثر من مجرد معركة قوة ؛ وهي أيضًا معركة من أجل العدالة من أجل مملكتك المزدهرة. لا تزال مهمة حماية السلام يتم الحفاظ عليها من خلال المعارك الشرسة كل يوم ، ولا تنس الحضور وإكمالها للحصول على مكافآت تستحقها. خطط فريق الأبطال الخارقين على وشك أن تؤتي ثمارها ؛ كن قويا وطارد التنانين! سنقوم بعمل الإضافات اللازمة للتحديث عندما نتلقى ملاحظاتك!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Portal Kingdoms info:

Unlimited Energy