MOD

لعبة كينجدوم كلاش Kingdom Clash مهكرة

v1.9.1 MOD APK (Money, VIP, Speed)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 6,518
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
944M
نسخة الإصدار
v1.9.1 MOD APK (Money, VIP, Speed)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Kingdom Clash مهكرة اخر تحديث للاندرويد عبر ميديا فاير مباشرة ، Tower defense هو نوع من الألعاب الإستراتيجية يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. Kingdom Clash – Battle Sim هي أحد الأشكال المختلفة لهذا النوع. إذا لعبت Blo’k Warriors من قبل ، فهذه اللعبة هي نفسها ولكن مع المزيد من الرسومات الملحمية. تتغير زاوية المشاهدة أيضًا ، يمكنك الحصول على رؤية أفضل بالنظر إلى الأسفل من الأعلى. إذن Kingdom Clash – Battle Sim لديها شيء جديد في المحتوى أم لا؟ دعنا نكتشف معنا!

لعبة استراتيجية مبتكرة مع ميزات ممتعة

على الرغم من أن Kingdom Clash هي لعبة إستراتيجية ، إلا أن طريقة لعبها وتطوراتها مليئة بالعناصر المرحة لمنح اللاعب أفضل تجربة. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يقاتلوا ضد الممالك أو المخلوقات العملاقة مع الأخطار في الحروب التي تمتد عبر قارة شاسعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم تخصيص الجيش بأكمله باستمرار أو فتح فرص جديدة للقتال على جبهات عديدة مختلفة.

آليات قيادة بسيطة ولكنها مذهلة

نظام قيادة التحكم في الجيش باللعبة معقد وجديد للاعبين لترتيب أو نشر تكوينات منطقية متعددة بناءً على قوة العدو أو تكوينه. يحدث كل شيء أيضًا في الوقت الفعلي ، ولكن يمكن للاعبين بناء قائمتهم بدقة قبل بدء المباراة. بمرور الوقت ، يمكنهم تحويل جيوش بأكملها بشكل ديناميكي وفعال لمواجهة أعداء أقوياء مع ضمان الحد الأدنى من الخسائر.

قم بتخصيص تشكيل المعركة بوحدات مختلفة

إلى جانب العناصر المتعلقة بالتحكم في الجيش ، يمكن للاعبين تخصيص المجموعة بالكامل بأي وحدة قتالية. تقدم Kingdom Clash للجميع مجموعة واسعة من الوحدات القتالية للاعبين لإحداث فرق كبير في جيشهم المهاجم. يمكن للأشخاص فتح المزيد من وحدات القتال الجديدة من خلال نظام الترقية واستبدالها أو تخصيصها بأشكال جديدة مختلفة.

اجمع الأبطال الأقوياء من خلال الإلقاء

قد تكون جيوش اللاعب قوية ووفيرة ، لكنهم سيحتاجون دائمًا إلى أبطال لقيادة كل هجوم. الأبطال هم أقوى الوحدات في فريق اللاعب ، ولديهم جميعًا العديد من القدرات المثيرة للاهتمام لمواجهة بطل الخصم وجهاً لوجه والاقتراب من النصر. الحرب بين الأبطال هي الأشد ضراوة ، ويمكن للاعب استخدام القوات العادية لدعم الأبطال للتغلب على العدو.

المميزات للعبة Kingdom Clash :

تكتيكات MASTERFIGHT

في لعبة محاكاة المعركة هذه ، يجب عليك نشر قواتك في ساحة المعركة لمحاربة جيش العدو الصغير. اتخذ قرارات حكيمة تعتمد بشكل أساسي على قدرة فيالق المعركة وقوات العدو البحرية ومواقف الخريطة. العمل الفني للقتال أكثر متانة مما تعتقد!

معركة زعماء ملحمة

لقد أيقظ الشر التقليدي! أنت فقط من يستطيع هزيمة المخلوقات القوية وتحرير أرضك! قم بقيادة جيشك إلى الكهوف الضارة ولا تدع جيشك يفشل في استجمام محاكاة المعركة!

تحديث المحاربين الشجعان

جمع ودمج وترقية جيشك للفوز في كل معركة. يمكن لقاذفة القنابل والقاذفات والبالادين والرماة وعشرات القوات المختلفة القتال من أجلك ، أيها القائد! قم بفتح وترقية جميع الجنود لبناء أقوى جيش في العالم!

قم بالقضاء على الأبطال الأقوياء

اجمع الأبطال الأسطوريين في جيشك الصغير لمحاربة الأعداء عاجلاً! كل شخصية لها خبراتها ومهاراتها المميزة التي ستحدد المعركة بضربة واحدة!

قهر الأراضي البعيدة

قم بإعداد محاكاة المعركة وحارب جيوش العدو في ساحات قتال ثلاثية الأبعاد أنيقة. الصحاري القاحلة والأراضي المتجمدة والغابات غير المستكشفة وساحات القتال المتنوعة المصممة جيدًا جاهزة لبدء المعارك الملحمية. مجالات إضافية قادمة بسرعة!.

باتل سيفين كينجدوم Battle Seven Kingdoms مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD 2

  • Unlimited Gold
  • Unlimited Diamonds

(Increase when you spent)

فيديو