تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 15,526
التاريخ
Mar 4, 2024
تطوير
MOB Games Studio
الـحـجـم
615M
نسخة الإصدار
1.0.8 (Full Game)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة بوبي بلاي تايم – Poppy Playtime Chapter 1 مهكره للاندرويد حصريا على متجر بلاي الاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. هل أنت متحمس لألعاب الرعب الجديدة ذات العناصر الفريدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن لعبه Poppy Playtime يعد بتقديم شخصيات جديدة وقصص مضحكة لخلق انطباع. ستكون أنت من يشارك في مغامرة الرعب هذه بمفردك ، وستكتشف العديد من الألغاز في الزاوية المظلمة. توفر لك اللعبة سلسلة من الميزات العملية بحيث يمكنك الكشف عن تلك الحقائق المرعبة. كن محاربًا شجاعًا يجرؤ على مواجهة جميع التحديات وتلبية متطلبات اللعبة.

لعبة بوبي بلاي تايم Poppy Playtime Chapter 2 مهكرة

ENTER غرفة مظلمة

أولا، الخشخاش اللعب يظهر لك افتتاح الظاهري ومتعة أن اللعبة يجلب. لاعبين سوف تكون أيضا فوجئ الصور وخلق ميزات فريدة من نوعها في هذه اللعبة. سوف تكون شخص مؤثر في الشركة لعبة ويبحثون للعثور على اللعب المسروقة في اللعبة. وقف الأشرار كما لو أنها تريد ندف لك عندما كنت أخفيت تلك العناصر في منزل مهجور، وعليك أن تأتي والعثور عليها.

هذه الألعاب هي ثمرة النشاط الخاص بك، وكنت بحاجة لكسب السعر الجديد. ومع ذلك، أحضرت التحدي من قبل أن منزل مهجور التي كانت تعرف عن سرها. وقد تجرأ أي واحد أن يأتي واستكشاف داخل لستظهر غرف مظلمة، ولا أحد يعرف ما هو في نفوسهم. ومع ذلك، مع القدرة والشجاعة، وكنت تجرؤ على خطوة في هناك، والعثور على العناصر الثمينة التي قمت بإنشائها.

احصل على التحديات والمهام المطلوبة

التحدي بالنسبة لك هو استكشاف الغرف المظلمة وجمع أكبر عدد ممكن من الألعاب التي تتطلبها الشركة. هذه المهمة صعبة ، ولكن يمكنك أن تطمئن بسبب الدعم الحماسي والرفقة من Poppy Playtime Chapter 1 mobile. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إعداد العناصر الضرورية للتجرؤ على دخول تلك الغرفة. لا أحد يعرف مسبقًا ما إذا كنت ستعود من تلك المحن ، ولا تعرف إلى أين ستأخذك حياتك.

عندما تفتح باب تلك الغرفة ، سترى فجأة ظلال سوداء تظهر من حولك. إذا لم يؤذوك ، فعليك تجنبهم والابتعاد. ولكن إذا كانوا يعتزمون مهاجمتك ، فيجب عليك استخدام الأسلحة التي لديك لتدميرها. يمكنك أيضًا استخدام مصباح يدوي قوة عظمى والتألق عليهم لإخافتهم. تحتاج أيضًا إلى العثور على ألعابك المفضلة لإكمال المهمة باستخدام المصباح اليدوي.

ادخل إلى غرف جديدة

يحتاج اللاعبون أيضًا إلى ترقية المصباح وإعادة شحنه لأنهم الكنز الذي تحتاجه أكثر في لعبة Poppy Playtime. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور بسرعة على مناطق المعيشة في الغرفة والعثور على المزيد من مناطق المعلومات الأساسية. هدفك في هذه اللعبة هو البحث عن المعلومات وكشف الحقائق المهمة.

اللاعبين بحاجة أيضا للقتال مع أشباح في المباراة ليفوز حياتهم. إذا اعتدى عليكم، يجب تنبيه على الفور لعبة لعبة لارسال الناس الى الانقاذ. ومع ذلك، فإن لعبة تعطي لك أيضا دعم ميزات لمنع الحالات الضرورية. ويمكنك أيضا أن دخلت إلى غرفة جديدة والبدء في سلسلة من الاستكشافات المقبلة. اللعبة سوف تتبع دائما في كل عمل ومساعدتك بحماس لإنشاء أسلم اتصالات للاعبين.

دائما وضع الإثارة والدراما في لعبة Poppy الخشخاش اللعب لمساعدتك في إنشاء طرق موضوعية. وفاجأ اللاعبين دائما من قصص المعنية فضلا عن التحديات التي يطرح اللعبة. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا رؤية الأشباح التي تظهر في اللعبة لأن الصوت لديه انطباعا قويا. وبشكل أكثر تحديدا، بعد اكتشاف سر في هذه الغرفة، كما يسمح لك لفتح غرفة أخرى أكثر إثارة للاهتمام من ذلك بكثير.

دلائل الميزات Poppy Playtime Chapter 1 مهكرة

  • خطوة إلى الغرف غامضة في المبنى الرئيسي لتلقي المهام الكبيرة التي مجموعات لعبة ويتطلب منك أن تحل تماما.
  • سوف يجتمع الظلال الظلام في كل أنحاء المنزل، ويبحثون عن طرق لتهديد لك، استخدم المصباح العادي لتدميرها.
  • استخدام الأسلحة المرافق لتدمير الوحوش والشياطين التي تظهر لعرقلة التحقيق الخاص بك.
  • ادخل الغرفة وسيطة والحصول على معلومات سرية، وكذلك الحصول على اللعب كنت تبحث عنه.
  • ترقية التنقل وshapeshift لخلق الانطباع توقيع هذا السعي لعبة رائعة.

اسئلة متداولة

ما هو رمز الفصل 1 poppy Playtime؟

رمز Fortnite الإبداعي لـ Poppy Playtime Chapter 1 هو 
0887-0268-5651 ، المعروف أيضًا باسم Huggy Wuggy. 
تم إعادة إنشاء اللعبة داخل Fortnite بواسطة Horamubi.

هل Poppy Playtime مناسب للأطفال بعمر 10 سنوات؟

Poppy Playtime هي لعبة رعب / ألغاز تتضمن قيام اللاعب بالتحقيق في مصنع ألعاب مهجور لحل لغز ما حدث. لا يبدو أن اللعبة تحتوي على أي قيود عمرية ، لكن المطورين أوصوا باللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 8 أعوام.

هل يشمل الفصل 2 poppy الفصل 1؟

حول هذا المحتوى. إخلاء المسؤولية: يشمل شراء هذا المحتوى الفصل الثاني فقط . يجب عليك أولاً شراء اللعبة الأساسية للعب هذا المحتوى القابل للتنزيل. ثلاثة أضعاف حجم الفصل الأول ، يجب أن تنزل إلى أعماق مصنع الألعاب.

ماذا يسمى الفصل 2 في Poppy Playtime؟

الفصل 2: ​​الطيران في الويب هو الفصل الثاني في لعبة الرعب المستقلة Poppy Playtime. تم إصداره في 5 مايو 2022 على Steam. تستمر حبكة الفصل من نهاية الفصل 1: ضغط محكم حيث يطلق اللاعب Poppy Playtime من قضيته.

ما هي قصة خلفية Huggy Wuggy؟

قبل أن يتحول إلى لعبة مروعة ، كان هوجارد ووجسون مجرد رجل بسيط يعمل في المصنع. ولكن بعد وقوع حادث متفجر ، لم تكن حياته كما كانت ، وتحولت إلى Huggy Wuggy.

Huggy Wuggy

تحميل لعبة بوبي بلي تايم اللعب الفصل APK (لعبة كاملة) تحميل

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Atmospheric fog added. You can now change the graphics settings from the settings menu. The game will auto detect your device and set the graphics based on it but if you want a higher quality instead of a better performance you can change it from the graphics menu.

فيديو