تحميل لعبة Path of Evil مهكرة للاندرويد

1.5.0 Unlimited Money, Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 13,139
التاريخ
Aug 27, 2022
تطوير
TINYSOFT - slots slot machines & casino games
الـحـجـم
495M
نسخة الإصدار
1.5.0 Unlimited Money, Menu
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Path of Evil مهكرة للاندرويد اخر تحديث ، Path of Evil Mod Apk هي لعبة محاكاة للصياد للذهاب إلى الأبراج المحصنة لمحاربة قوى الشر. سيقوم اللاعبون بتزويد كل زنزانة بالأسلحة والمهارات اللازمة لتدمير الوحوش من الضعيف إلى الأقوى.

Path of Evil هي لعبة لعب الأدوار التي تقاتل مع جميع أنواع وحوش الأبراج المحصنة الكلاسيكية. سيتحول اللاعبون إلى محاربين خالدين للذهاب إلى الزنزانة لتدمير الهياكل العظمية والعثور على مالك الوحش. تكمن جاذبية اللعبة في القتال الكلاسيكي للشخصية. سوف يذهب الصياد إلى الأنفاق المظلمة للقتال وإنقاذ المكان الذي يغزوه الناس الأشرار. تسهل طريقة اللعب المألوفة لسلسلة لعب الأدوار من السهل على اللاعبين البدء دون حواجز. يمكن لأولئك الذين لم يلعبوا أبدًا المشاركة في دور المعركة.

استخدم الطاقة القوية لقتل العدو

يمكن للمستخدمين استخدام الأزرار الموجودة على يمين الشاشة لتدمير تفرخ الشر في Path of Evil. عندما تصطاد شخصيتك الوحوش ، سوف يهاجمهم أو يركلهم. عندما يتم هزيمتهم ، يمكنك جمع كل الغبار والأحجار الكريمة والعناصر الذهبية. وبعد ذلك ، سوف يركض إلى المخرج لإنهاء الزنزانة.

قطع المعدات والمعلمات المطلوبة قبل دخول DUNGEON

يحتوي Path of Evil على مجموعة متنوعة من الأسلحة والقوى ، من الأسلحة والقوى البسيطة مثل الخوذات والدروع والدروع الكتفية والدروع الصدرية. تعتمد طاقة الشخصية على معاملين: الصحة والمانا ، وستفقد إذا تم استنفاد أي من هذه المعلمات.

عليك أن تضرب وتقطع العدو بالأسلحة المجهزة بشكل مستمر. سوف تتلقى الذهب والأشياء المقدسة خلال المعركة. يمكن أن يكون كنزًا يظهر أمام عينيك ، أو يمكن أن يكون مخفيًا في مكان ما في الزنزانة.

يجب تدمير الوحوش الشريرة

سيواجه اللاعب هياكل عظمية جافة تتحرك بسهولة ولكن ليس لديها أسلحة أو قوى. عند الدخول في مستويات أكثر صعوبة ، سيكون عليك مواجهتها ولكنك ستكون مجهزًا بالعصي.

بعد ذلك ، يرتقون في مستواهم بحمل الأسلحة والهجوم. سوف يطلقون النار ويظهرون أكثر فأكثر ، لذلك عليك الانتباه. سيكون لكل زنزانة رئيس ، وهذا هو أصعب عدو يمكن هزيمته.

وفر العناصر الثمينة في المخزون

سيحتوي كل مستوى على هجمات في عنصر المخزون ، ويمكنك معرفة تكلفة الحصول عليها. في لعبة Path of Evil ، يمكنهم تجهيز وترقية وتفكيك أي هجمات. في المستوى 1 ، يمكن للمستخدم الحصول على البرق ، وسيكلف ستة مانا. ثم يمكنهم الخروج والدخول إلى الزنزانة لمحاربة البيض.

مسار الشر له مفهوم مقنع للغاية. تعيد اللعبة إنشاء مشاهد المعركة في الزنزانة ، ولكن يتم ترتيب جميع العناصر بوضوح شديد ودقة. لذلك ، سيشعر اللاعبون بسهولة الفهم ويمكنهم البدء في اللعب على الفور لأن سياق إنشاء الشخصية والمهارات والأسلحة يتم إعادة إنتاجها بسهولة لفهمها ولافت للنظر. أنت تلعب كمحارب عظيم يسافر عبر الأبراج المحصنة دون خوف من الخطر ويستخدم كل مهاراته لتدمير قوى الظلام. مهمتك هي العثور على الوحوش المختبئة في زنزانة مظلمة لتدمير وإحلال السلام في المملكة.

الميزات الرئيسية للعبة Path of Evil

  • نوع لعبة لعب الأدوار المألوف الذي يقاتل العدو
  • إعداد زنزانة خيالية لإضافة الدراما للاعبين
  • تتمتع الوحوش بقوة وقوة هائلة ، مع وجود ثلاثة زعماء في كل زنزانة ومستويين سريين
  • قم بإعداد الشخصيات بفئات متنوعة مثل Evil Druid أو Sacred Sorceress والأسلحة المناسبة
  • العديد من العناصر الأسطورية والقابلة للتخصيص للتكيف مع بيئة الهاتف المحمول.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• story progression through map with new dungeons and environments
• new enemies and enemy classes
• complete overhaul of weapons, armor and the rest of player equipment
• powerful new rare, epic and legendary items with special abilities
• player stats and playstyle customization
• complete rebalance of the game
• more emphasis on elemental mechanics
• polished combat mechanics
• new spells
• updated AI behaviour

MOD APK Path of Evil info:

1. Infinite Mana

2. No Skill CD

3. Unlimited Gold*

4. Unlimited Diamonds*

5. Unlimited Dust*

6. Unlimited Inventory Space*

*use even don’t have enough