MOD

تحميل لعبة Command Generals RTS مهكرة

MOD APK 1.4.0 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,808
التاريخ
Feb 2, 2024
تطوير
TINYSOFT - slots slot machines & casino games
الـحـجـم
66M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.4.0 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Command Generals RTS مهكرة للاندرويد – لم يسبق لك أن شعرت بأجواء حربية عندما تطأ قدمك لعبة Command Generals RTS. أنت منغمس في فن الحرب من أجل قيادة جيش قوي. مهمتك عند قدومك إلى هذا العالم هي قيادة جيش وتمثيل دولة بأكملها. يُعرف هذا أيضًا باسم مسيرة الجحيم. والسبب هو أنك تقاتل بقوة حتى لو مت ولا تتنازل عن شرفك وشرف البلد الذي تمثله. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك اللعبة أيضًا إضافة جنود ذوي جودة أفضل. إنهم ليسوا مخلصين تمامًا لأوامرك فحسب، بل إنهم أيضًا موهوبون للغاية. ويُعرفون بأنهم مرتزقة مستعدون للموت من أجل وطنهم. لقد بذلت الكثير من الجهد والوقت في تدريبهم في ثكنات صارمة لتحقيق ذلك. الآن، هم فقط ينتظرون أوامرك واستراتيجيتك الحكيمة.

أهلا بكم من جديد أيها القادة والجنرالات ، هل أنتم مستعدون لقهر وقيادة الحرب العالمية تحت السيطرة الكاملة؟

قم بقيادة وقهر وهزيمة عدوك في معركة rts واجعل فن الحرب حقيقيًا في ألعاب rts الرائعة هذه.
في البداية عليك أن تختار الدولة التي ترغب في قيادتها وبدء هجوم الخندق لاحتواء الجنرالات 2005. تنبيه أحمر قاعدتك تتعرض لهجوم مثير للإعجاب! مسيرة الجحيم جاهزة لبداية رائعة.

قم ببناء معركتك الأساسية مع لاعبين أذكياء آخرين عبر الإنترنت وابتكر تكتيكك المنتصر في هذه اللعبة الإستراتيجية الجديدة في الوقت الحقيقي. عصر الإستراتيجية في هذا الامتداد الجديد لكوكب الحرب وانتصر تدريجيًا في معركة عظيمة من أجل مجرة ​​شمس طبريا.

قصة:
أجبر الصراع العالمي على الأرض 2140 على الإبادة الكاملة لجميع الأمم وهو أمر مثير للإعجاب. يحتاج هذا العالم المدمر إلى بطل جديد لإعادة الجنرالات ساعة الصفر. هل يمكنك المساعدة في جعل انتقام يوري ناجحًا في ألعاب rts هذه؟

الميزات:
– متعددة اللاعبين PVP في لعبة استراتيجية قتالية في الوقت الحقيقي
– شن حرب ملحمية على خريطة العالم التفاعلية.
– تتم جميع الإجراءات على خريطة واحدة هائلة يسكنها اللاعبون والدبابات والسفن الحربية.

المشاة:
الجنود ينتظرون الأمر الرائع المطلوب ، قهروا. إنها رائعة للهجوم أو الدفاع KKND. (المعرفة لمواكبة المستعمرة المظلمة الطبيعية.)
بارز المنطاد كيروف

الأسلحة:
الصواريخ النووية والمرتزقة والغارات الجوية ومنطاد كيروف البارز والدبابات والصواريخ الباليستية وبناء الجنود في الثكنات والمزيد …

قم بقيادة جيشك الرائع في إستراتيجية الوقت الحقيقي واهزم أعدائك باستراتيجية الهجوم الصحيحة في لعبة RTS التي ستحبها.

هل أنت مستعد لقيادة الحرب العالمية الثانية ، أيها القائد الأعلى؟
صراع جديد بعد WW2 يبدأ الآن!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Welcome in Command Generals, enjoy your game!