تحميل لعبة paper io 2 مهكرة

2.6.0 God mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.3/5 التقييم: 1,952,457
التاريخ
Sep 21, 2022
تطوير
VOODOO
الـحـجـم
86M
نسخة الإصدار
2.6.0 God mode
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة paper io 2 مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر تحديث للاندرويد ، Paper io 2 – إذا كنت تحب خفة الحركة وجاذبية لعبة io ، فيمكنك البحث عن الاستوديو المرموق مثل VOODOO أو Playgendary. في الواقع ، تحتوي ألعاب io على الكثير من المتغيرات المعقدة ، ولكن معظمها يرجع ببساطة إلى صعوبة تطوير طريقة اللعب من حيث المحتوى ، ويمكنها فقط تحسين الرسومات. لكن في الواقع ، هناك الكثير من المصنّعين الذين يحاولون وضعه في لعبة تقمص الأدوار.

تجربة رسم سلسة!

نحن لا نتحدث عن الألعاب المعقدة للغاية بحيث لا يمكن استخدامها ، ولكن فقط نناقش منتج VOODOO الأخير ، Paper.Io 2. قبل ذلك كان إصداره ناجحًا للغاية ، لذلك كان النظام الأساسي. البرامج الثابتة لهذه اللعبة. يمكننا أن نرى جاذبيته حيث يصل كلا الجزأين إلى 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play. حتى مواقع التنزيل غير السائدة حققت مثل هذه التنزيلات الضخمة.

يستغل الجزء الأول من اللعبة هذه اللعبة بنجاح كبير عندما يتم إنشاء طريقة تفاعلية جديدة. إلى جانب ذلك ، فإن الرسومات الملونة وطريقة اللعب السلس تجعل العديد من اللاعبين سعداء بذلك. سيشتمل هذا الجزء 2 على تحسينات جديدة من خلفية الجزء القديم. هذا سوف يتغلب على كل اللاعبين المزعجين. بشكل أساسي ، يغير الجزء المهم بالكامل من طريقة اللعب في الجزء الأول ، لذلك يتم تقسيمه إلى إصدار جديد.

اللعب paper io 2

في الأساس ، طريقة اللعب هي نفسها الأولى ، ولكن هناك اختلافات مختلفة. أهم مهمة للاعب في Paper.Io 2 لا تزال تحاول احتلال الأرض على أوسع نطاق ممكن. عند بدء اللعبة ، ستحصل أيضًا على قطعة صغيرة جدًا من الورق. ولكن على عكس الأول ، لا تتحرك في أربعة اتجاهات. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى لمس الشاشة ورسم الخطوط التي تختارها ، ولكن طالما أنك تعود إلى قطعة الورق الرئيسية لتحويل الحدود التي رسمتها إلى منطقة رسمية. لكن لا تكن سريعًا لأن الآخرين سيكونون أيضًا قادرين على رسم حدود لأراضيك للتحول إلى أراضيهم. بجانب ذلك على الطريق ، إذا لم تكن قد عدت للمس ، فسوف يفقده الآخرون.

تلخيص

على هذه الشاشة لا تزال تظهر لعبة بها الكثير من الألوان مع كل قطعة من الورق بلون مختلف مع اسم اللاعب عليها. أيضًا في اللعبة يتم ترتيبها لمعرفة من يملك أكبر منطقة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف الجزء الأول عن كونك مقيدًا بالمربع ، هذه المرة سيكون كل شيء سلسًا. هذا أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت تريد رسم كائن خاص بك والسماح للآخرين بالإعجاب ، فلماذا لا تبدأ في هذه اللعبة؟

تنزيل لعبة مهكرة Paper io 2 (MOD، Unlocked / God Mode)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes
MOD info:

1. Kill Everyone || Enemies keep dying automatically
2. Godmode || You can’t die
3. Frozen Enemies || Enemies stop moving (they just glide in one direction)
4. Easy Skin Unlock || Easier Skin Unlocking (Fast Stats Increase)