MOD

لعبة Moy 7 مهكرة

v2.175 MOD APK [Unlimited Money, All Unlocked]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 454,519
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Frojo Apps
الـحـجـم
58.56 Mb
نسخة الإصدار
v2.175 MOD APK [Unlimited Money, All Unlocked]
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد Moy 7 مهكرة للاندرويد مجانا ، الحيوانات الأليفة شيء يتيح لنا الاستمتاع بمزيد من المرح. قد لا يعيشون ما نعيشه نحن ، فهم يفعلون كل ما في وسعهم لجعل حياتنا ذات معنى. هناك الكثير من أنواع الحيوانات الأليفة في العالم ولكن أكثرها شيوعًا هي الكلاب والقطط. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء فريد ، فاستمر في القراءة!

Moy 7 the Virtual Pet Game هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية صنعتها تطبيقات Frojo. مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت ، فإن هذا التطبيق هو كل ما تحتاجه! هذه هي الدفعة السابعة من السلسلة الناجحة بجنون. هنا ، لا يزال بإمكانك رعاية حيوانك الأليف الافتراضي ولكن هناك الكثير من التحسينات!

تمنحك لعبة موي 8 الاعتناء بحيوانك الأليف الافتراضي

إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فاعلم أن الاعتناء بها ليس بالمهمة السهلة. ستحتاج إلى الاعتناء بهم تمامًا مثل عائلتك. ولكن لأنهم جزء من عائلتك ، فإنهم يجلبون الكثير من الفرح حتى في الأشياء السخيفة التي يقومون بها. لكن بالنسبة لبعض الناس ، قد يكون رعاية حيوان أليف جسديًا أمرًا مستحيلًا.

هذا هو السبب في أن Moy 7 the Virtual Pet Game هي اللعبة المثالية لهؤلاء الأشخاص! هنا ، تحتاج فقط إلى هاتفك الذكي وحيوانك الأليف لقضاء وقت ممتع. يعني الاعتناء بحيوانك الأليف تنظيف أسنانه ، وجعله يستحم ، واللعب معه ، وإطعامه ، وممارسته ، والمزيد! في الأساس ، كل ما يمكنك القيام به مع حيوان أليف حقيقي ، يمكنك القيام به هنا أيضًا!

ميزات Moy 7 the Virtual Pet Game

Moy 7 the Virtual Pet Game هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية رائعة تتيح لك رعاية حيوانك الأليف الفريد! اسمه موي وهو على وشك جعل يومك أفضل! فيما يلي ميزاته:

الترقية – عند الحديث عن العملات المعدنية ، يمكنك استخدامها لشراء ملابس وألوان للجسم وتسريحات شعر جديدة والمزيد! يمكنك حتى شراء زينة لمنزلك ، وأسماك لحوض السمك الخاص بك ، وحيوانات لحديقة الحيوان الخاصة بك وأكثر! هناك الكثير من الأشياء التي نتطلع إليها في هذه اللعبة.

تجربة فريدة – لقد اختبرنا جميعًا تقريبًا رعاية حيوان أليف ولو مرة واحدة. إنها حزمة فرح لمعظم الناس ولكنها تتطلب أيضًا الوقت والجهد لرعايتها. وأكثر الحيوانات الأليفة شيوعًا لدينا هي الكلاب والقطط. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء جديد ، فإن لعبة Moy 7 the Virtual Pet Game هي اللعبة المناسبة لك! هنا ، يمكنك رعاية حيوان أليف افتراضي اسمه Moy! موي ليس أي حيوان أليف آخر لأنه ليس حتى حيوانًا. إنه مخلوق فريد له شكل وخصائص فريدة. مهمتك أن تعتني به في هذه اللعبة!

المهام الأساسية – إذا كان لديك حيوان أليف من قبل أو حتى الآن ، فأنت تعلم أن العناية بهم تتطلب جهدًا ووقتًا. إنهم تمامًا مثل البشر في جميع الجوانب لكنهم يحتاجون إلى المساعدة حتى في أبسط المهام. هنا ، ستكون مسؤولاً عن القيام بالمهام الأساسية التي يحتاجها حيوانك الأليف مثل التغذية والتمرين واللعب والتنظيف بالفرشاة والاستحمام ولعب الألعاب معه. كلما اعتنيت بحيوانك الأليف ، زادت ربحك من العملات!

الألعاب المصغرة – في Moy 7 the Virtual Pet Game ، هناك أكثر من 85 لعبة وأنشطة مختلفة يمكنك القيام بها مع حيوانك الأليف. يتم تصنيف الألعاب المصغرة إلى 3 أنواع مختلفة وهي الممرات ، والسباقات ، والألغاز ، والعابرة. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها هنا مثل الرسم والتلوين وإدارة حديقة الحيوان وزراعة الزهور والمزيد!

رسومات محسّنة – نظرًا لأن هذا هو الإصدار السابع ، توقع رسومات أكثر وضوحًا وعناصر محسّنة.

Moy 7 the Virtual Pet Game Mod APK – أموال غير محدودة ، بدون إعلانات

Moy 7 the Virtual Pet Game هي لعبة رائعة تتيح للاعبين رعاية حيوان أليف افتراضي! قم بتنزيل الأموال غير المحدودة لتحصل على الفور على كل الأشياء التي يحتاجها حيوانك الأليف.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو