تحميل لعبة Merge Inn مهكرة للاندرويد

2.13 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 40,733
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
Original Games OU
الـحـجـم
160M
نسخة الإصدار
2.13 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge Inn مهكرة للاندرويد ، Merge Inn هو المكان الذي يمكنك فيه ممارسة مهاراتك في الطبخ وتصبح أفضل طاهٍ. يحتاج اللاعبون إلى حل الألغاز لفتح المزيد من الوصفات والأطعمة الجديدة لخدمة العملاء.

ستحتوي ألعاب الألغاز دائمًا على العديد من السمات المختلفة ، ولكن إذا كنت شغوفًا بالطهي وترغب في تقديم أفضل خدمة لعملائك ، فهذه اللعبة مثالية لك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى استخدام تفكيرك لإكمال الألغاز بسرعة.

ابدأ بأكثر الأسئلة إثارة للاهتمام وساعد مايسي

يقدم لك Merge Inn أطباقًا فريدة بالإضافة إلى المستويات التي تحتوي على سلسلة من التحديات المثيرة التي تنتظرك لتكتشفها. في بداية اللعبة ، سيقوم اللاعبون بأداء مهامهم في وقت واحد جنبًا إلى جنب مع تطوير المطاعم لجذب الضيوف. مايسي هي التي سترافقك طوال الرحلة للتغلب على وصفات جديدة يجب عليك من خلالها أيضًا دعمها في تحقيق حلمها في أن تصبح طاهية. كل ما عليك فعله هو حل الألغاز من خلال الجمع بين المكونات. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى تزيين مطعمهم بحيث يتحول من منزل قديم إلى مطعم فاخر.

اجمع بين الأطباق بسرعة لتحضير وجبة رائعة

تم تصميم اللعبة بطريقة لعب بسيطة إلى حد ما ولكنها ليست مملة وتمنحك مساحة أكثر حيوية عندما تنغمس في لحظات عصيبة. سيزور العملاء مطعمك باستمرار ، لذلك تحتاج إلى دمج الألغاز بسرعة وإكمالها في أقصر وقت لجمع المزيد من العناصر المختلفة. الأطباق هنا متنوعة جدًا ، ولكنها تتطلب مكونات ووصفات دقيقة ، لذلك ستحتاج إلى العمل بأقصى سعة لإكمال أسرع الأطباق. ستتمكن من لف البوريتو وصنع الحلوى الملونة المصنوعة يدويًا للأطفال والمزيد.

قم بترقية وإضافة المواد الضرورية إلى مطبخك

بعد وقت طويل من التشغيل ، سيصبح مطبخك متدهورًا ، لذلك تحتاج إلى كسب المزيد من العملات المعدنية وشراء العناصر التي يتم بيعها في المتجر. تزداد التحديات والمهام تدريجياً مع تقدمك عبر المستويات الأعلى ، لذلك تحتاج إلى أداء طهي رشيق لخدمة العملاء بأكبر قدر من الاهتمام. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من العناصر إلى قائمتك ، بما في ذلك إضافة خط السوشي أو بناء فرن بيتزا والمزيد لدخول أسواق الطعام الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إكمال المهام في كل مستوى لكسب المزيد من المكافآت والكنوز الغامضة.

دلائل الميزات Merge Inn مهكرة للاندرويد

  • اتقن مهاراتك لتصبح طاهياً يقدم أطباق لذيذة للغاية ؛ مهمتك هي حل الألغاز مع العديد من التحديات الغامضة لفتح المكونات
  • في هذه اللعبة ، سترافق Maisie وتساعدها على تحقيق حلمها في إدارة أشهر مطعم مع النمو لجذب المزيد من العملاء.
  • ستقودك طريقة اللعب البسيطة والجذابة إلى مساحات ممتعة عندما تنغمس في الوصفات عند إعداد الأطباق ، ولكن عليك التغلب على التحديات للفوز بسرعة.
  • يحتاج اللاعبون إلى الجمع بين المكونات لجمع العناصر وإنشاء أطباق جديدة ، بما في ذلك البوريتو الملفوف وصنع الحلوى ومجموعة متنوعة من الحلوى الأخرى
  • ستوفر لك اللعبة متجرًا يحتوي على العناصر الضرورية حتى تتمكن من ترقية مطبخك ، بالإضافة إلى توسيع العديد من الوصفات الجديدة وجمع الكنوز.

تحميل لعبة Merge Home Master مهكره للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MAJOR UPDATE! In this update:

 

• NEW EPISODE!

• Fixed a major bug on level 161

• Behind the scenes changes for stability and performance

 

Thanks for playing Merge Inn! If you have questions please write us at support@originalgames.io

MOD APK Merge Inn info:

Unlimited Money

فيديو