تحميل لعبة Merge Home Master مهكره للاندرويد

1.0.20 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 4,661
التاريخ
July 7, 2022
تطوير
DragonPlus Game Limited
الـحـجـم
145M
نسخة الإصدار
1.0.20 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ميرجي هوم ماستر مهكره للاندرويد Merge Home Master Mod Apk هي لعبة تصميم بأسلوب حديث. سيتم منح اللاعبين مساحة كبيرة بما يكفي لبدء دمج العناصر الصغيرة وإنشاء عناصر لغرفة كاملة.

تتيح Merge Home Master للاعبين اتخاذ خطوات لبناء غرفة أحلامهم من خلال تصميم جميع العناصر الضرورية بأنفسهم. باستخدام لوحة وتركيبات مثيرة ، سينشئ اللاعبون العناصر التي يحتاجون إليها لإصلاح المساحة. لديك خيار جديد مع غرفة أكبر وأكثر جمالا بالإصدار المحدث. تجعل التصميمات الواقعية من السهل تخيل العنصر ودمج القطع بسهولة.

اتبع الخطوات لإنشاء عناصر جديدة

ستكون القطع المتوفرة في Merge Home Master هي المواد التي تستخدمها للتركيبات على السبورة. إنها مرتبة حسب الترتيب وتحتاج إلى مساعدتك. مع مجموعات مكونة من عنصرين ، يمكن للاعب إنشاء جزء من كائن. سيساعدك الجمع بين ثلاثة أجزاء أو أكثر في إنشاء عنصر كامل. ستكون هذه العملية معقدة حيث يتعين عليك العثور عليها من العديد من القطع الأخرى وإعادة ترتيبها وإنشاء مساحة مناسبة على السبورة للبدء.

صمم غرفتك المفضلة

الغرف التي يوفرها النظام كلها أماكن ذات مساحة واسعة. سوف يقوم برنامج Merge Home Master بتدوين المعلومات الأساسية حول العناصر التي يجب إنشاؤها. ستستخدم نتيجة عملية المطابقة لتزيين الغرفة اعتمادًا على المساحة والتصميم الأصلي لكل شخص ليكون مبدعًا في هذه الغرفة. سيتم بناء منزل أحلامك بيديك. كل المفضلة مرتبة بدقة. اختر غرفة تحبها واقضي الوقت فيها!

الأماكن التي تحتاج إلى تصميم احترافي

ستكون التصميمات التي تعزز الإبداع جزءًا لا يتجزأ من Merge Home Master. يعتمد اللاعبون على مواقع مختلفة ، وطبيعة الغرفة ، أو الوظيفة لإنشاء غرفة مرضية. يمكنك أيضًا نقل الموقع إلى الخارج والبدء في عملية تشكيل مباني حديقتك. بغض النظر عن مكان وجودك في المنزل ، يمكنك إنشاء التصميم الأكثر روعة بناءً على تفضيلات الأشخاص ومتطلباتهم.

اكتشف محتوى التصميم الفريد

سيساعدك تطبيق Merge Home Master مع أنماط التصميم المختلفة على الحصول على تجربة أفضل أثناء عيش شغفك. ستتحقق العديد من التصميمات الجميلة في غرف منزلك. من خلال طريقة اللعب المتمثلة في الجمع بين الأثاث والعثور على العنصر الكامل ، ستتمكن من القيام بكل شيء بنفسك. يمكن للاعبين تحديد وظيفة الغرفة مسبقًا لمزيد من الراحة في عملية التصميم. من الآن فصاعدًا ، لديك المكان المناسب لإظهار أسلوبك الفريد!

دلائل الميزات :

  • اكتشف الحياة المثيرة للعيش مع شغفك الخاص بالتصميم واختيار التصاميم المناسبة وترتيب العناصر في المنزل بشكل مثالي.
  • عزز التجربة مع الإصدار المحدث ، وابحث عن المزيد من الوصول إلى الأنماط الجديدة ، واحفظ العديد من التصميمات الفريدة واحصل على المزيد من الغرف المتاحة.
  • يضمن النظام أفضل جودة للصورة ، متوافقة مع كل سطر. يساعد دمج التسلسلات الصوتية الحية اللاعبين على الاستمتاع بمزيد من المرح عند عمل تصميماتهم.
  • يتناوب اللاعبون على استقبال الغرف لتصميم وتقديم خطط محددة لأنشطتهم ، وإجراء مجموعات من عنصرين أو ثلاثة عناصر لإنشاء كائنات كاملة.
  • تشمل المهام التي يجب إكمالها ترتيب غرفتك وإنشاء أنماط مختلفة وإنعاش نفسك من خلال المهام المعقدة.

Merge Home Master v1.0.20 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes and performance improvements.

فيديو