تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 462,808
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
MadOut Games BY
الـحـجـم
920M
نسخة الإصدار
12.04 Mega Menu, Fly, Speed
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة MadOut2 ماد أوت مهكره – لعبة ذات عالم مفتوح ورسومات واقعية مذهلة وأسطول رائع من المركبات وترسانة الأسلحة. هناك العديد من المركبات ، من سيارات السيدان العادية إلى السيارات الرياضية. هناك ممثلون عن الصناعة المحلية. سيتعين على المستخدم أداء مهام مختلفة ، والمشاركة في سباقات مجنونة واستكشاف المدينة فقط ، ليكون ملك العالم السفلي. بالإضافة إلى الوضع الفردي ، هناك معارك متعددة اللاعبين مع العديد من اللاعبين الحقيقيين.

تحميل لعبة farming simulator 18 مهكرة

madout2 12.04 Mega Menu, Fly, Speed (أموال غير محدودة) – لعبة أكشن مبنية على لعبة عالمية تسمى Grand Theft Auto . في هذه الحالة ، ركز مطورو هذا المشروع على مكون السباق. وهكذا ، ستكون مهمتك هي إنجاز مهمة المهمة لمحاولة الصعود إلى قمة أوليمبوس الإجرامي. في نفس الوقت سيكون لديك عالم مفتوح للعبة ، وستعتمد طرق تحقيق أهدافك على خيالك فقط. في أفضل تقاليد هذا النوع ، ستتاح لك الفرصة لاستخدام أي مركبات ومؤامرة غير خطية وحرية كاملة في العمل. تعطي الرسومات التفصيلية أقصى جو من الأجواء الإجرامية للعبة ، والتي وضعها مطورو المشروع.

عالم فخم ، فرانتيك ، وغير منطقي للعب

أول شيء يلتقي به اللاعبون عندما يأتون إلى MadOut2 BigCityOnline هو الإثارة والترفيه من المجتمع في كل جلسة. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من ملايين اللاعبين ، وفي بعض الأحيان قد لا يحتوي العالم على جميع اللاعبين ، لذلك يتم تقسيمهم إلى جلسات مختلفة من أجل الاستقرار. علاوة على ذلك ، لا يتم تقييد اللاعبين بأي سبب أو منظمة على الإطلاق ، ويمكنهم الاستمتاع باللعبة بالطريقة التي يرونها مناسبة أو التعلم من اللاعبين الآخرين. لطالما وصفت المدينة في وضع الاتصال بالإنترنت بأنها صاخبة وفوضوية ويائسة ومجنونة بفضل الإجراءات التي لا تعد ولا تحصى من اللاعبين الآخرين. ومع ذلك ، يمكن للاعب أيضًا أن يكون جزءًا منه ويتوافق مع الجميع بسهولة بطريقة فوضوية.

عالم شاسع للاستمتاع بمفرده

إذا لم يتمكن اللاعبون من التكيف مع الأجواء الصاخبة عبر الإنترنت ، فستتضمن اللعبة حملة منفصلة للاعب واحد للتعود على كل شيء ببطء. خلال هذا الوقت ، ستوجه اللعبة اللاعبين إلى نظام البحث الشخصي ، بما في ذلك الوظائف التفاعلية المهمة للعالم. بمجرد أن يتعلم اللاعبون عناصر التحكم ، يمكنهم المشاركة في المهام أو استكشاف العالم في مركبات مختلفة. تجعل لعبة sandbox دائمًا الأشياء تعمل بلا نهاية للترفيه عن اللاعبين ، مما يمنحهم باستمرار المزيد من الظروف لاستكشاف أو اكتشاف إمكانات جديدة من الإبداع. بمجرد أن يصبح اللاعبون على دراية بوضع اللاعب الفردي ، يمكنهم جلب كل إنجازاتهم وثروتهم إلى الجلسات عبر الإنترنت والحصول على بداية جيدة.

مجموعة واسعة من الأنشطة لإثارة المرح

خلال الجلسات عبر الإنترنت من MadOut2 BigCityOnline ، ستنشئ اللعبة العديد من الأنشطة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة لاستكشافها مع لاعبين آخرين. ستؤدي وفرة الأنشطة وتنوعها دائمًا إلى جعل المدن صاخبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحتى إنشاء عصابات للسيطرة على المناطق ذات الإمكانات الكبيرة. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب لا يريد الأنشطة المتاحة ، فيمكنه تنظيم الاتجاهات البارزة بنفسه وجعل الخادم بأكمله يمتثل. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن اللعبة مصممة بمصدر مفتوح ، بحيث يمكن للاعبين تعديل الجلسات الفردية في أشياء جديدة أو إضافة عناصر لعب الأدوار.

تفجّر الأعداء بألعاب مختلفة

تعتبر الألعاب والأسلحة ضرورية دائمًا للعبة رمل على الإنترنت ، حتى أنها تمنحهم الكثير من الفرح لإثارة الشغب في المدينة والقتال في أي وقت وفي أي مكان. يمكن للاعبين إما شراء أسلحة من متاجر خاصة أو التقاطها من الأعداء ، وتحتوي اللعبة على نظام تخصيص أسلحة واسع النطاق لتحسين أدائهم. إذا كان اللاعب محبطًا جدًا من استخدام الأسلحة ، فيمكنه تحدي الأعداء في المعارك اليدوية والحصول على كل مكافآت الخاسرين. الترفيه في اللعبة لا نهاية له تقريبًا ، وسوف يقدم باستمرار أسلحة مجنونة وتحديًا جسديًا للاعبين للاستمتاع باكتشاف أشياء جديدة.

قم بتخصيص مشاويرك المفضلة

سيقدم MadOut2 BigCityOnline أنظمة تخصيص المركبات والملكية الشخصية ، حيث يتسوق اللاعبون لشراء مركبات مختلفة ويتحركون بحرية في جميع أنحاء المدينة. بالطبع ، يمكن للاعبين استخدامها في سباقات صاخبة تقام حول المدينة وإظهار مهارات سباق رائعة للجميع. يسمح نظام التخصيص للاعبين بتغيير مظهرهم بحرية ، بما في ذلك تخصيص أجزاء مختلفة ، وخلق أسلوب خاص يحبه اللاعبون. ليس فقط الأجزاء ، ولكن ألوانها يمكن أن تصبح نابضة بالحياة ومثيرة للإعجاب إذا كان اللاعب مبدعًا في تصميمها.

جلسات لعب الأدوار التفرعية

سيسمح لعب الأدوار للاعبين بالدخول في العديد من الأوضاع وأنظمة الإدارة المختلفة لكل خادم مقارنة بالمحتويات الأخرى. في ذلك ، يجب على اللاعبين استخدام ما تم توفيره بالفعل ، بما في ذلك العملة والمحتوى والأزياء والأدوار. تحتوي اللعبة الحالية على أكثر من المئات من خوادم لعب الأدوار المختلفة ، وهي تخلق مجموعة متنوعة لا نهاية لها ليستمتع بها اللاعبون. دائمًا ما تكون محتويات لعب الأدوار رائعة ومليئة بالإبداع ، مما يجعل mad out2 bigcityonline مثيرًا لعشاق الفوضى من الألعاب عبر الإنترنت. MadOut2 BigCityOnline هي لعبة تعبر عن الإثارة وعدم الانضباط والفوضى والعديد من العوامل السلبية الأخرى. لذلك ، فإن الترفيه والإثارة التي يقدمها للاعب هائلة ومتنوعة ، بما في ذلك العديد من الأشياء الرائعة التي لا يمكن للاعبين العثور عليها في ألعاب sandbox الأخرى.

 

ميزات mad out2 bigcityonline MOD :

  • الذخيرة غير محدود
  • مقفلة
  • لا إعلانات

الخلاصة

يا مدمني لعبة السباق ، ماذا تنتظرون الآن ؟ قم تحميل لعبة madout2 مهكرة الآن واستمتع بلحظات مضحكة للغاية!

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

  1. MENU MOD
  2. Fly
  3. Wallhack
  4. Wallhack v2
  5. Movement Speed
  6. Fast Weapon
  7. No Gravity
  8. Camera POV (First Person)
  9. 360 Shot
  10. Black Sky
  11. Invisible Character
  12. Invisible Cars
  13. No Clip
  14. Show Explosion Button
  15. No ADS

فيديو