تحميل لعبة Life Choices 2 مهكرة للاندرويد

1.0.0 Free Purchases
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 300
التاريخ
July 4, 2022
تطوير
Unico Studio
الـحـجـم
108M
نسخة الإصدار
1.0.0 Free Purchases
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Life Choices 2 مهكرة للاندرويد ، ستمنحك لعبة Life Choices Mod Apk أكثر اختبارات التوافه تحديا حتى تتمكن من اختبار عقلك وتدريب عقلك على أن تكون أكثر وضوحًا. مع العديد من الموضوعات المألوفة ، يمكنك البدء بأسئلة من السهل إلى الصعب.

على الرغم من أنها لعبة ألغاز وتبدو مملة في البداية ، إلا أنها لعبة ستمنحك أفضل تجربة من خلال تحديات مثيرة تنتظرك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تعد مهتمًا بألعاب المحاكاة حيث لا يمكنك تحديد اختياراتك بحرية ، فإن هذه اللعبة ستلبي بالتأكيد جميع رغباتك. ابدأ رحلتك لقهر أهداف جديدة واكتشف المفاجآت الخفية في لعبة الألغاز هذه.

أصلح مدينتك وكن أي شخصية

ستقودك Life Choices من مفاجأة إلى أخرى عندما تقدم باستمرار ميزات فريدة ، حتى لو بدأت للتو في التجربة ، إلى جانب أنك ستندمج في هذا العالم وتبدأ مهمتك. البلدة التي ستنتقل إليها في مأزق وتحتاج إلى الإصلاح للعودة إلى حالتها الأصلية ، لذا فإن مهمتك هي مساعدة Unicoville على استكمال المتطلبات وفتح مدينة جديدة خاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى جلب سكان جدد إلى هذه المدينة والعيش مثل السكان المحليين الحقيقيين.

ومع ذلك ، ستمنحك اللعبة ألغازًا تجبرك على التفكير مليًا للإجابة ، لذلك عليك دائمًا الانتباه وإعطاء الإجابات الصحيحة للتغلب على التحديات. في هذه اللعبة ، ليس عليك أن تكون ثابتًا ، ولكن يمكنك أن تتحول بحرية إلى العديد من الشخصيات المختلفة اعتمادًا على المهمة التي تؤديها ، لذا ابدأ رحلتك الآن.

أعد بناء المدن الجديدة وصقل مهاراتك

لن تطلب منك اللعبة فعل أي شيء ، لكن يمكنك ذلك ، فقم بتشغيلها وفقًا لأسلوبك ووفقًا لمتطلبات اللعبة. خيارات الحياة ستكون مكانًا لك للتعبير عن نفسك بأكثر من 1000 خيار مخصص بين الشخصيات. مهمتك هي إعادة تشكيل حياتهم وعيشها ؛ أنت أيضًا من يقرر مصيرهم من خلال أسئلة صعبة على طول الطريق ، لذلك لا تتفاجأ كثيرًا عندما تبدأ بطفل واحد وينتهي بك الأمر مع رجل عجوز.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى بناء وتجديد المنازل في Unicoville وإعادة تشغيل المدينة كما كانت. ستمنحك اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حادة لمراقبة المدينة بسهولة وإعادة تشكيل المنازل بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينعكس أسلوب حياتك في كل شخصية بشخصيات مختلفة ، لذا اجعل المهمة مبنية على ذكائك.

اختر أي وظيفة للعيش فيها

في هذه اللعبة ، ستعيش وتعمل كشخص عادي ، لذا فإن العامل الأول المهم هو أنه عليك أن تجد لنفسك وظيفة مستقرة لتتمكن من البقاء على قيد الحياة وكسب العيش في المدينة القاسية. ستمنحك Life Choices خيارات متنوعة ، لذا فأنت حر في العثور على الوظيفة المناسبة لك ، بما في ذلك الطبيب أو ضابط الشرطة أو حتى الرئيس. ومع ذلك ، فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي إنهاء الجامعة لتتاح لك الفرصة لتطوير نفسك أكثر.

الميزة المثيرة لهذه اللعبة هي أنك لست مضطرًا للعيش وفقًا لأي إطار عمل لأنك هنا بنفسك. أن تصبح بطلًا خارقًا هي أيضًا فكرة جيدة إذا كان لديك شغف بإنقاذ العالم أو ملك يحكم الأرض. حتى لو كنت كسولًا وتريد حياة أكثر راحة ، يمكنك اختيار أن تكون عاطلاً عن العمل وكسب المال من خلال خدمة الآخرين.

كن الرجل الصالح أو العب الشرير

ستكون هناك قصصًا أكثر إثارة للاهتمام مع العديد من الميزات الفريدة والجذابة بنفس القدر في المستويات الجديدة التي فتحت قفلها. كما ذكرنا أعلاه ، ستتيح لك هذه اللعبة العيش بأسلوبك حتى تكون جيدًا أو سيئًا. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى القتال في قوائم المتصدرين Karma في بداية دور الشرير للفوز بالمراكز الأولى وإثبات قوتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه سلسلة من التحديات الصعبة التي تتطلب من اللاعبين اتخاذ الخيارات الصحيحة حتى لا يندموا ويتغلبوا على أهداف جديدة. كن حذرًا لأن ألغاز المستويات التالية ليست بسيطة ، والإهمال يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير متوقعة.

دلائل الميزات Life Choices 2 مهكرة للاندرويد

  • تعد لعبة Life Choices 2 الألغاز ذات السمات الجديدة بتزويدك بأكثر التجارب الفريدة ، ولن يتم تغليف اللعبة بقصص مملة ولكنك ستكتشف العديد من الأشياء الجديدة
  • ابدأ المهمة بقصص شيقة تدور حول مدينة يونيكوفيل. إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى بناء وتجديد المدينة لإعادتها إلى حالتها الأصلية
  • ستمنحك اللعبة حرية اختيار شخصياتك وتعيش حياتهم ، لذا ما عليك سوى العثور على الشخصية التي تتوافق مع شخصيتك ثم المشاركة في الاختبارات
  • صُممت برسومات ثلاثية الأبعاد ، يمكنك بسهولة مراقبة وإعادة بناء المنازل داخل هذه المدينة بينما تحتاج أيضًا إلى استخدام مهاراتك للإجابة على الأسئلة.
  • مع شخصيتك ، يمكنك العثور على الشيء الذي تريد الزواج منه ، ثم تلده وتربيته ، لكن عليك التفكير مليًا عند اتخاذ خيارات صعبة للغاية للعبة.
  • اختر أي وظيفة لتكون قادرًا على العيش في هذه المدينة ، أو أن تصبح رجل أعمال ناجحًا ، أو متسولًا ، أو حتى شريرًا. كل هذا يتوقف على لك.

تحميل لعبة Choices Stories You Play مهكرة mod

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The ultimate life simulator is here!
MOD APK Life Choices 2 info:

You can get free stuff without watching ads

Free purchases for real money (you need internet and authorization in Google services, if prices are not loaded and items are not bought, then completely stop the game, delete the Play Store data (you will not have to log in again) and restart the game).