MOD

تحميل لعبة choices مهكرة

v3.1.8 [Free Choice, VIP Unlocked, Keys, Diamonds]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,371,478
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Pixelberry
الـحـجـم
87M
نسخة الإصدار
v3.1.8 [Free Choice, VIP Unlocked, Keys, Diamonds]
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاه – تحميل لعبة Choices: Stories You Play APK مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً.

الاختيارات: القصص التي تلعبها – لكل شخص حياة خاصة به ، وعلى ما يبدو كل حادث. كلهم يساهمون في قصة كاملة. تختلف تصرفات وقرارات كل شخص وستؤدي إلى مستقبل لا يمكن التنبؤ به. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من صانعي الألعاب الذين يفهمون هذه اللعبة المثيرة والمتنوعة وقد أطلقوا العديد من المنتجات التي تحاكي حياة الشخص. كل شيء يعبر عن تعقيد الحياة والخيارات التي تؤثر على مستقبل الفرد.

اختر لعبة قصة الدراما الخاصة بك

Choices Stories You Play هي لعبة جمع قصص للعديد من الأشخاص المختلفين مع أنواع رائعة مثل الرومانسية والدراما والرعب وبعض الأنواع الأخرى. ستعيش حياة شخص تختاره. ثم حاول اتخاذ القرارات الصحيحة للعثور على الحب والحفاظ على الوظيفة والعيش حياة بسيطة. أو حتى الانخراط في مغامرة خيالية لمحاربة الشر. يتم تضمين كل ما يتغير في حياة الشخص في اللعبة لإثراء تجربة اللاعب.

العديد من الفئات الشيقة لتختارها وتلعبها

ألعاب كهذه مهمة لمنحك أقصى خبرة في سرد ​​القصص. يبدو الأمر كما لو كنت تكتب رواية بنفسك. أيًا كان ما تريد أن تبدو عليه حياتك ، اختر ذلك. دائمًا ما تكون قصة الحب هي الخيار الأفضل للعديد من المعجبين. لأن هذه الفئة لطيفة للغاية ومناسبة للعديد من الحالات المختلفة. غالبًا ما تحتوي قصص مثل هذه على حلقات تتعلق بالحياة اليومية. لذلك ، يرى اللاعبون أنفسهم بسهولة فيه. إلى جانب ذلك ، يحب بعض الأشخاص أيضًا أن تكون حياتهم مثيرة للغاية ، لذلك غالبًا ما يختارون قصصًا مثل الدراما الكورية. تلقى عنصر الرعب الكثير من الدعم وكان دائمًا على رأس اختيار “الخيارات: القصص التي تلعبها”. على أي حال ، فإن الأنواع الموجودة في اللعبة ستلبي ساعات الترفيه للاعب. سوف يساعدهم مؤقتًا على مغادرة الحياة الحقيقية.

تحويل الشخصيات في اللعبة إلى اللاعب نفسه

هذا يجعل اللعبة حقًا مثل لعبة تقمص الأدوار. ومع ذلك ، لن تكون هناك مشاهد قتال ، فقط قصة تُروى. أولاً ، عندما تختار القصة ، ستتلقى شخصية نموذجية. غالبًا ما تتطابق الشخصية مع ما تمت مراجعته مسبقًا من قبل المؤلف. ومع ذلك ، لا يزال لدى اللاعبين الحق في تخصيص الشخصية حسب رغبتهم. ملامح الوجه هي الأكثر تركيزا. ستكون قادرًا على تغيير تسريحة شعرك – لون الشعر وشكل الوجه وبني العين وحتى الأنف والفم وما إلى ذلك. غالبًا ما يصمم الناس أجمل شخصية بناءً على جمالياتهم. في بعض الأحيان ، يقوم بعض اللاعبين ببناء شخصيات في اللعبة مطابقة لمظهرهم في الحياة الواقعية. أما بالنسبة للجسد ، فلا داعي للقلق كثيرًا لأن الشخصيات في اللعبة غالبًا ما يكون لها أجساد جميلة. إذا لم تتأثر بالمؤامرة (على سبيل المثال ، الشخصية الرئيسية هي فتاة سمينة ينفرها الأصدقاء) فالجميع لائقون. تختلف الملابس أيضًا من وقت لآخر ولكن سيتم تغييرها لتناسب الموقف.

كل قصة مؤلفة من قبل مؤلف وتعاون مع رسام. من المهم أيضًا الاختيار وفقًا للحبكة ، إلى جانب ذلك ، المؤلف والرسام بنفس الأهمية. تحتوي اللعبة أيضًا على عوامل تصفية ومعلومات أساسية مباشرة على الملصق لتتمكن من رؤيتها بسهولة. أسلوب الرسوم المتحركة والأسلوب الدرامي الرئيسي والأسلوب الواقعي … كلها موضع ترحيب.

ستؤدي الاختيارات إلى مستقبل مختلف

هل سبق لك أن ندمت على قرار خاطئ في الماضي؟ حتى لها آثار طويلة الأمد في الوقت الحاضر. انه صحيح!!! إذا كان لديك هذا ، فسترى مدى أهمية قرارات الحياة. الاختيارات: تقدم القصص التي تلعبها الشخصيات مع المواقف وتجبرهم على الاختيار. لا يوجد خيار صحيح أو خاطئ. اختر أي لعبة ستستمر اللعبة في لعبها ، ومع ذلك ، فإنها ستؤثر على نهاية اللعبة. أي أنك إذا اخترت موقفًا سلبيًا في وقت ما ، فسيؤدي ذلك إلى نهاية سيئة. غالبًا ما تشكل هذه النهايات السيئة غالبية اللعبة. إذا حصلت على نتيجة غير مرضية ، فستريد بالتأكيد لعب اللعبة مرة أخرى.

تكمن جاذبية اللعبة في أنه إذا لعبت مرة أخرى واخترت بشكل مختلف عن ذي قبل ، فسيؤدي ذلك إلى مواقف لم تكن متوفرة من قبل. تلك هي المشاهد التي عليك أن تمر بها. يمكن أن تحتوي القصة على العديد من المشاهد والنهايات. إذا كنت تحبها ، يمكنك اللعب حتى تقابل كل المشاهد ، وتستمتع بكل النهايات وتعرف كيف تتصرف من أجل مستقبل جيد.

معلومات الــــ MOD لعبة choices مهكرة :

  • خيارات مجانية مميزة
  • الماس غير المحدود
  • VIP مفتوح.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

PREMIERING THIS UPDATE
THE NANNY AFFAIR 2: 17+ With Sofia out of the picture, you and Sam Dalton are finally together... but will your relationship be able to handle the spotlight?

NEW CHAPTERS EACH WEEK
Prepare for a new year in high school in My Two First Loves! Then gear up and get ready for new chapters of Slow Burn and Laws of Attraction!
MOD Choices: Stories You Play Info:

Free Premium Choices

VIP