MOD

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة

v1.8.19 MOD APK (Unlimited Coins)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 988,186
التاريخ
Jun 30, 2023
تطوير
Ketchapp
الـحـجـم
62M
نسخة الإصدار
v1.8.19 MOD APK (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب اندرويد مهكرة تحميل لعبة Knife Hit هي لعبة اركايد حيث يمكنك رمي السكاكين على سطح دوار، في محاولة لتجنب ضرب السكاكين التي تمسك بالفعل هناك. عند بدء تشغيل أول مرة، عليك رمي السكاكين على قطعة من الخشب، ولكن كما تحصل على المزيد من النقاط، عليك رمي السكاكين على العديد من الأسطح الأخرى أيضا.

هذا الوصف ل Knife Hit

Knife Hit mod apk (عملات غير محدودة) – أصبحت لعبة أركيد رائعة من Ketchapp نظرًا لأصالتها ، تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين الذين يفضلون الألعاب البسيطة والمثيرة والمتشددة بصريًا. سيحاولون وخز طعن مختلف بدقة وقطع الأسلحة عن طريق الدوران على هدف محور. لا تضرب السكاكين والسيوف البارزة بالفعل ، ولا تخترق المكافآت المختلفة على السطح. ستفتح النقاط المكتسبة فرصًا وآفاقًا جديدة لإظهار مهاراتهم في المرونة والقدرة على اختيار اللحظة الأكثر ملاءمة للرمي.

لعبة Knife Hit – لعبة أركيد شهيرة للانتباه وسرعة رد الفعل ، حيث تحتاج إلى رمي السكاكين.

ينتظر اللاعبون مجموعة كبيرة من المستويات ، يتغير تعقيدها من وقت لآخر ، مما يجبرهم على التصرف بشكل أسرع وفي نفس الوقت. الهدف مما يحدث على الشاشة هو لصق كل السكاكين في الهدف الخشبي في وسط الشاشة. لا ينبغي أن تفعل ذلك في الوقت المحدد ولكن بسرعة وبدقة ؛ خلاف ذلك ، سيسقط سكين على الآخر ، وتنتهي اللعبة على الفور.

للتعامل مع المستوى ، تحتاج إلى رمي السكاكين على الكائن الموجود في وسط موقع اللعبة. للقيام بذلك ، انقر على الشاشة. الهدف لا يقف في مكان واحد ويتم تدويره باستمرار ، لذا فإن الأمر يستحق توخي الحذر وعدم ترك السكاكين تضرب نفس المكان مرتين. في بعض الأحيان يتم العثور على التفاح في المواقع ، ويجب عليك جمعها لإنفاقها على سكاكين وسيوف وشفرات وسيوف جديدة.

تقدم اللعبة عدة أوضاع:

تنقسم اللعبة الكلاسيكية إلى مستويات ، وتقدم التحديات شيئًا أكثر إثارة للاهتمام مع نهج غير تقليدي للتمرير وجوائز أكثر قيمة. تنافس مع لاعبين آخرين ، واستمتع بلعب ديناميكي ، ورسم صور ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المستويات التي لن تجعلك تشعر بالملل.

اللعب في Knife Hit هو بسيط جدا:

يمكنك رمي السكين الخاص بك مباشرة إلى الأمام عن طريق النقر على الشاشة. إذا ضربت السطح دوار، يمكنك الاستمرار في رمي السكاكين. ولكن إذا أصبت احد السكاكين الموجودة بالفعل هناك، سوف تنتهي اللعبة.

كل مستويات قليلة، سيكون عليك لعب ‘معركة مدرب’، حيث ترمي السكاكين في بعض الأسطح المجنونة حقا. في هذه المستويات، سيكون عليك رمي السكاكين في الطماطم العملاقة، وقطع من السوشي، والدروع، الخ. هذه المستويات تميل لتعطيك نقاط اضافية التي يمكنك استخدامها لفتح سكاكين إضافية.

ذات صلة : تحميل لعبة Flippy Knife Mod الاصدار المحدث

Knife Hit هي لعبة كيتشاب ممتازة أخرى مع لعب بسيط، ممتع، حد الإدمان. كما هو الحال مع جميع التطبيقات من كيتشاب، لعبة لديها رسومات جميلة كما ان لوحة المتصدرين على الانترنت حتى تتمكن من مقارنة درجاتك مع لاعبين آخرين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو