MOD

تحميل لعبة King of Pool مهكرة 2023

MOD APK (Unlimited guideline) 1.25.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 51,070
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
Uken Games
الـحـجـم
72.37 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited guideline) 1.25.5
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كينج اوف بول – Kings of Pool – Online 8 Ball مهكرة للاندرويد، بول لعبة بلياردو Kings of Pool mod apk عبارة عن محاكي بلياردو مع رسومات ممتازة ووضع متعدد اللاعبين لنظام Android.سيتمكن المستخدم من تجربة حظه في الألعاب ضد خصوم حقيقيين.ستكسب كل مباراة تربحها مبلغًا معينًا من المال ونقاط الخبرة ، والتي يمكنك من خلالها الارتقاء في تصنيفات اللاعبين على مستوى العالم.لقد أخذنا لعبة البلياردو 8 ball pool الكلاسيكية ومنحناها تحديثًا عصريًا متطورًا.تمت مناقشة كل التفاصيل بشغف وتم تصميمها بعناية لتقدم لك لعبة يسهل التقاطها وإدمانها للعب ومدهشة للمشاهدة.أنشئ ناديًا يضم أمهر أصدقائك.قاتل في طريقك إلى القمة معًا ، واربح جوائز مذهلة وكن ملوك البركة.حقوق المفاخرة مضمونة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

العاب اندرويد ذات صلة :

تحميل بلياردو 3D Pool Ball Mod Apk مهكرة

لعبة بلياردو برو – Pro Pool 2022 مهكره

تحميل لعبة 8 Ball Pool – البلياردو مهكرة MOD

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تم إصلاح مشكلة عدم ظهور صور الملف الشخصي للاعب بشكل صحيح في بعض الأحيان.

- إضافة خيار لتعطيل الإعلانات البينية في الإعدادات. تعتبر الإعلانات مهمة لدعم Kings of Pool ، لكننا نعلم أن بعض الأشخاص يفضلون تعطيلها ونريد توسيع هذه القدرة لتشمل جميع اللاعبين ، وليس فقط اللاعبين الذين ينفقون الأموال.

- تم إصلاح مشكلة التواء بعض القبعات على رأس Scratch

- مشكلة فرز جديلة ثابتة

فيديو