لعبة Jewel Crush مهكرة للاندرويد

5.5.2 Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 133,495
التاريخ
July 7, 2022
تطوير
IVYGAMES
الـحـجـم
43M
نسخة الإصدار
5.5.2 Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Jewel Crush مهكرة للاندرويد ، Jewel Crush – Match 3 Legend هي لعبة ترفيهية بسيطة ولكنها ليست مملة تعد بأن تجلب لك الاسترخاء بألوان جذابة ومغامرة مع The Princess to the Gem World.

ربما تكون هذه لعبة مألوفة في السوق وهي دائمًا ساخنة بسبب الميزات المثيرة التي توفرها. على غرار ألعاب الألغاز الأخرى ، ولكن هذه المرة ، عادت الشركة المصنعة بنسخة كاملة بها العديد من الأشياء الفريدة في انتظارك لتجربتها. انضم الآن وابدأ رحلتك لغزو الجواهر.

ابدأ المغامرة وأكمل الألغاز

لا داعي للقلق والخوف من الملل لأن لعبة Jewel Crush ™ ستجلب لك دائمًا المفاجآت مع مساحة لعب جذابة وممتعة. لن تكون المراحل الأولى صعبة للغاية ؛ مهمتك هي مرافقة الأميرة في مملكة الأحجار الكريمة واستكشاف المزيد من المواقع من خلال التغلب على التحديات في كل مستوى من مستويات اللعبة. قم بمطابقة ثلاث أحجار من نفس اللون معًا لجمع الدرجات ، ولكن يمكنك أيضًا ترتيب أربعة أحجار لإنشاء تأثيرات خاصة بمزيد من النقاط.

قهر العديد من التحديات الصعبة في الأبواب الخلفية

على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة والعملية سهلة ، إلا أن التحدي لاحقًا سيزداد ، مما يجعلك تشعر بالارتباك ويمكنك اللعب مرة أخرى إذا لم تتمكن من إكمال المهمة. في كل مستوى ، ستمنحك لعبة Jewel Crush ™ عددًا معينًا من المرات للعب ، وإذا نفد الوقت ولم تدمر جميع الأحجار ، فلن تكون قادرًا على التغلب على أهداف اللعبة. لهذا السبب تحتاج إلى ممارسة التفكير الإبداعي والتلاعب السريع لإنشاء استراتيجيات معقولة والتغلب على أكثر من 2000 مستوى من اللعب.

مستويات مختلفة من اللعب والخبرة مع الأصدقاء

من أجل تحسين تجربة اللاعبين ، قام الناشر باستمرار بتحديث وتحسين العديد من الميزات الجديدة بالإضافة إلى إضافة أوجه القصور إلى اللعبة لتحسين المزيد والمزيد. لن تشعر بالملل عند تكرار الشاشة في الألعاب السابقة للحصول على أعلى الدرجات. ولكن في لعبة Jewel Crush ™ ، ستكون مغامرة مع العديد من المستويات بدءًا من سهولة التخصيص حسب قدرة اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة الأصدقاء والانغماس في مساحة اللعب المثيرة في عالم الأحجار الكريمة الرائع.

تحميل لعبة Jewel Legacy مهكره للاندرويد

دلائل الميزات Jewel Crush مهكرة للاندرويد

  • انضم إلى التجربة ورافق أميرة المغامرة إلى أرض الأحجار الكريمة وقهر أكثر الأحجار جاذبية
  • انتقل من السهل إلى الصعب من خلال كل شاشة مختلفة مع أكثر من 2000 مستوى مريح لتحدي المستويات وقهرها
  •  قم بتدريب التفكير الحاد بالإضافة إلى التلاعب السريع عند إنشاء إستراتيجيات لعب مناسبة لإكمال المهمة في كل مستوى
  • جرب وتنافس مع الأصدقاء وانغمس في مساحة اللعب المثيرة التي توفرها اللعبة
  • يعد الصوت النابض بالحياة جنبًا إلى جنب مع الرسومات الجذابة من خلال مجموعة متنوعة من الألوان لا يخيب ظنك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

25 levels added

Optimize user experience

Fix some level issues

MOD APK Jewel Crush info:

Unlimited Coins

فيديو