تحميل لعبة Jewel Legacy مهكره للاندرويد

1.24.0 Free Shopping
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 25,433
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
ENP Games
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.24.0 Free Shopping
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Jewel Legacy مهكره للاندرويد مجانا ، Jewel Legacy هي لعبة تم تطويرها في النوع التقليدي Match-3 الجذاب للغاية. سيساعد نظام التحدي الخاص اللعبة في العثور على عالم آثار يستحق تخزين الكنز.

سوف تكون Jewel Legacy لعبة يمكن أن تمنح لاعبيها مشاعر جذابة للغاية من خلال التحديات. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم طعم المغامرة واكتشاف أشياء مثيرة وجديدة ، فستكون هذه بالتأكيد لعبة لا يمكنك تجاهلها في مجموعتك. مع هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مغامرة مثيرة في طريقهم إلى الكنز النهائي.

اذهب عبر الأنقاض بحثًا عن الكنز

إذا كنت قد اخترت لنفسك ، فستكون هذه لعبة لمساعدتك في الحصول على لحظات من الترفيه. أنت بالتأكيد من عشاق التاريخ لأن هذه اللعبة ستؤخذ في سياق غير عادي حيث تم إخفاء الآثار الأسطورية منذ آلاف السنين بعناية. وستكون المهمة التي حددتها Jewel Legacy للمشاركين في هذه اللعبة مغامرة لفك رموز الأسرار الخاصة.

إلى جانب ذلك ، تم إنشاء طريقة لعب خاصة لتحفيز علماء الآثار في اللعبة وتحفيزهم. سيواجه اللاعبون العديد من التحديات الصعبة من خلال مستويات مختلفة من اللعب لكشف الألغاز الخفية. إذا تم اختيارك للكشف عن هذه الآثار الأسطورية ، فسيتم حجز الكنوز التي تم إخفاؤها منذ آلاف السنين لك.

لعبة جذابة ونظام التحدي

لتكون قادرًا على جلب أكثر المغامرات إثارة للاعبين ، ستلعب طريقة اللعب دورًا مهمًا. لهذا السبب ، اختار مطورو اللعبة أسلوب لعبهم في لعبة Match-3 الكلاسيكي المألوف جدًا للعديد من اللاعبين. سيكون اختيار طريقة اللعب المألوفة للاعبهم قادراً على منحهم نفسية مريحة لتنفيذ التحديات المحددة.

ولكي تكون قادرًا على الاندماج مع طريقة اللعب في اللعبة ومنح لاعبيها مشاعر كاملة ، فقد تم أيضًا إعداد نظام التحدي بتفاصيل رائعة. عند بدء لعبتهم ، سيواجه اللاعبون العديد من مستويات الصعوبة المختلفة داخل Jewel Legacy. ستحتاج إلى استخدام المهارات التي تتعلمها وتطويرها باستمرار لتتمكن من التغلب على مستويات اللعبة الصعبة بالتتابع.

دلائل الميزات Jewel Legacy مهكره للاندرويد

  • تم تطوير اللعبة بناءً على خلفية الآثار القديمة الأسطورية التي تم إخفاؤها منذ آلاف السنين.
  • في دور ومهمة مغامر وعالم آثار ، ستكون أنت الشخص الذي يبحث عن الأسرار الخفية.
  • تم تصميم طريقة اللعب وفقًا لنوع المباراة 3 المألوف للغاية ، مما يسمح للاعبين بالتعرف على أفضل لعبة.
  • يحتوي النظام على الكثير من التحديات الجذابة المقسمة مع العديد من مستويات اللعب المختلفة المرتبة بصعوبة متزايدة.
  • تجلب لي رسومات اللعبة أيضًا الكثير من التفاصيل والصور القديمة ذات التأثيرات المهمة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Map Update! (~ 3,000 stage)

MOD APK Jewel Legacy info:

Free Shopping

فيديو