تحميل لعبة High School Girl Life Sim مهكرة للاندرويد

2.4.1 Unlocked All Levels
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 600
التاريخ
Sep 28, 2022
تطوير
Virtual Entertainment Studio
الـحـجـم
62M
نسخة الإصدار
2.4.1 Unlocked All Levels
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة High School Girl Life Sim مهكرة للاندرويد ، High School Girl Life Sim 3D هي لعبة جديدة وواقعية. تختلف عن الأنواع الأخرى من المغامرات أو الحركة أو الرياضة أو الألغاز أو الألعاب الإستراتيجية ، إنها لعبة تعيد إنشاء مشاهد مدرسية مألوفة وقريبة من وقت الطالب. في هذه اللعبة ، قم بمحاكاة الأنشطة اليومية لفتاة في المدرسة الثانوية مثل الذهاب إلى المدرسة أو الاستمتاع مع الأصدقاء أو الجاذبية المتمردة أو يحب سن المدرسة. البيئة المدرسية في هذه اللعبة نقية ومثالية للغاية مع تأثيرات رسومات الشخصية والسياقات المعيشية ثلاثية الأبعاد الواقعية للغاية. سيجعل الجميع كل لاعب قادرًا على إعادة إنشاء المشاعر الحقيقية واستعادة شبابك.

مقدمة حول الحرف الرئيسي

تتحول الشخصية الرئيسية إلى فتاة لطيفة في المدرسة الثانوية. لقد كونت صداقات جيدة ، والعلاقة مع العائلة هي أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام في اللعبة.

الحب في سن المدرسة جزء لا يُنسى من الشباب. حتى الحب الأول لا يمكن نسيانه أبدًا. حق؟

مشاهد المحاكاة في هذه اللعبة

سيواجه اللاعبون في لعبة High School Girl Life Sim 3D مواقف في الفصل الدراسي. تشارك في الأحداث الرياضية في الملعب. هي ورفاقها يركبون الدراجات في جميع أنحاء المدينة. سيكون كل سيناريو محاكاة للواقع ، مما يمنح اللاعبين انطباعًا بأنهم في الحياة الواقعية.

إذا كنت من محبي أفلام الرسوم المتحركة ، فيمكنك تجربة High School Girl Life Sim 3D ، وسوف تساعدك على مراجعة ذكريات سنوات دراستك. أكثر ملاءمة من اللعبة المتوفرة على هاتفك ، ما عليك سوى تنزيلها وتشغيلها. سوف يجذبك تصميم الشخصية اللطيفة ومشاهد الحياة اليومية المتنوعة إلى القصة. على الرغم من أنها تمت محاكاتها ، إلا أنها ستساعدك على فهم حياة فتاة في المدرسة الثانوية من خلال أنشطتها وعلاقاتها. إلى جانب ذلك ، يساعدك أيضًا على تكوين عقلية لحل المشكلات مع الأشخاص من حولك في مواقف معينة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK High School Girl Life Sim 3D info:

Unlocked All Levels

Click UNLOCKALL in STORE to play all levels.

فيديو