MOD

تحميل لعبة Hide Online مهكرة mod

MOD APK (Menu/God mode/Unlimited ammo/Antiban) 4.9.11
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,832,919
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
HitRock Games
الـحـجـم
55.05 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu/God mode/Unlimited ammo/Antiban) 4.9.11
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هيد اون لاين Hide Online MOD مهكرة اخر تحديث للاندرويد الاصدار الاخير MOD APK مجانا.

مرحبًا يا شباب ، أقدم لكم اليوم لعبة معدلة جديدة ، جاهزة جدًا لتنزيل Hide Online APK MOD (Respawn ، Infinite Ammo ، Endless Charges والعديد من الميزات الأخرى …) تم تحديثها لنظام Android 2024 ، أتمنى أن تستمتع بها وتشاركها مع اصدقاءه.

حول Hide Online APK MOD

Hide Online هي لعبة إطلاق نار مثيرة للإدمان ومثيرة للإدمان من النوع الشهير Prop Hunt.

اختبئ كعنصر مسرحي من اللاعبين الآخرين في أي غرفة أو حاول الهروب! ما عليك سوى التمرير والتحول إلى أي نوع من الأشياء المخفية – كرسي ، أو صندوق ، أو كوب ، أو حتى مرحاض.

عندما كنت طفلاً ، هل لعبت الغميضة مع أقرب أصدقائك؟ بالنسبة لي ، فإن الاختباء والبحث عن ليالٍ مع أصدقائي هي ذكريات لا تُنسى. هل تخيلت يومًا لعبة إطلاق نار يمكن دمجها مع لعبة الغميضة؟ كيف يكون ذلك؟ اسمحوا لي أن أقدم Hide Online Apk mod. هذا منتج فريد من الناشر HitRock Games. إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب الرماية التقليدية في السوق ، فلماذا لا تلعب Hide Online APK MOD؟

مخبأ

ربما تكون هذه هي أفظع لعبة رأيتها على الإطلاق. في Hide Online APK MOD ، يتم إقرانك أنت وسبعة لاعبين آخرين في مباراة ، مقسمة إلى فريقين ، Hunter و Drope. هل تعتقد أن فريقًا سيهرب ويكون لديه فريق سيجد؟ خمنت تقريبية. لا يجدونك بلا شيء فحسب ، بل يمتلك Hunter أسلحة لقتلهم جميعًا.

يتمتع فريق Prop أيضًا بقدرات خاصة جدًا. هل شاهدت الرسوم المتحركة والأفلام والجمال والوحش؟ في ذلك الفيلم ، يلعن خدام الأمير في القلعة. أصبح كل منهم أدوات منزلية مثل الشموع والبيانو والساعات والسخانات وأكثر من ذلك. فريق Prop لديه القدرة على التحول إلى أي كائن في اللعبة. لا تزال لديك القدرة على الحركة ، لكن لا يمكنك الهجوم.

يمكنك أن تصبح أي شيء تريده ، مثل صندوق أو خزانة أو كرسي أو حتى مرحاض. في غضون ثلاث دقائق ، إذا لم يدمر صائد الفريق جميع أعضاء فريقه ، فأنت الفائز والعكس صحيح إذا قتلوا فريقهم بأكمله. تخسر.

أنصحك بعدم التحول والبقاء ثابتا طوال المباراة. في بعض الأحيان ، ستعرض الكائنات التي تقوم بتحويلها رموز المشاعر. بفضل ذلك ، سوف يتعرف عليك Hunter وستهزم بسرعة وسهولة. لذلك ، ما عليك القيام به هو التحرك باستمرار ، والتحويل المستمر إلى العديد من الأشياء المختلفة. سيكون من الصعب على العدو أن يجدك. بالتأكيد ستكون هذه المعركة ممتعة للغاية.

نظام الأسلحة الخاص بـ Hide Online APK MOD جديد نسبيًا ، لكنه ليس متنوعًا ولا يحتوي على أنواع كثيرة. أيضًا ، تحتوي اللعبة الحالية على خريطة واحدة فقط. هذا يجعل العديد من اللاعبين يشعرون بالملل ، على الرغم من أن طريقة اللعب في اللعبة ممتعة للغاية. نأمل أن يقوم ناشر HitRock Games بتحديث المزيد من الخرائط والأسلحة الجديدة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

ماذا عن الرسومات؟

من خلال الصور أعلاه ، يمكنك رؤية رسومات Hide Online APK MOD ليست انتقائية للغاية ، ولكنها لا تزال جميلة جدًا وحادة. إنه ليس رائعًا ، لكنه لا يعني أنه سيئ. استنادًا إلى النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد ، يتم الاهتمام بتفاصيل اللعبة بعناية ، مع التأكد من رضاك. الألوان الزاهية ، تجعل اللاعبين يشعرون بالإلهام على أكمل وجه. الصوت جميل.

تم تصميم المفتاح الافتراضي للعبة مثل ألعاب الحركة الأخرى. المفتاح الأيسر للتحرك والمفتاح الأيمن لأداء بعض الإجراءات مثل إطلاق النار ، ورمي القنابل اليدوية ، وما إلى ذلك. سوف تتعرف بسرعة على النظام.

إصدار APK MOD من Hide Online

ميزات تهكير هيد اونلاين

  • الشحنات اللانهائية (القنابل اليدوية والتحول إلى حيوانات لا تضيع)
  • لا تتسبب في أي ضرر من إطلاق النار
  • ذخيرة لا نهاية لها (إطلاق النار دون إعادة الشحن)
  • عودة لانهائية
  • قدرة لانهائية
  • الوضع الذي لا يقهر.

كيفية تحميل وتثبيت Hide Online MOD

  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار الأصلي من Google Play إذا كنت قد قمت بتثبيته مسبقًا.
  • قم بتنزيل APK المعدل الخاص بنا
  • اسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات جهازك.
  • ابدأ تثبيت ملف APK الذي تم تنزيله ، وانتظر حتى تنتهي العملية.
  • جيد! استمتع بإخفاء الإنترنت.

ملاحظة: إذا كنت تريد معرفة المزيد حول تثبيت ملفات APK و APKs و OBB ، فانتقل إلى دليل التثبيت الأكثر اكتمالا.

ملخص Hide Online

باختصار ، Hide Online APK MOD هي لعبة جديدة وممتعة. أحدثت اللعبة نسيمًا جديدًا بين ألعاب الرماية الأخرى في السوق. اللعبة مسلية للغاية ومناسبة لجميع الأعمار. 1…. 2 … 3 … 4 … 5 … هل وجدت ملاذًا آمنًا؟

 

لعبة فاير fire strike online مهكرة MOD

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Food Court map with new cool props!
- Three summer packs available until October 1st
- A lot of minor changes and improvements

MENU MOD

Unlimited ammo

Bypassed autoban

ملاحظة حول الاصدار Hide Online 4.9.2 Mod

عند الضغط على رابط التحميل انتظر 20 ثانية فقط وسوف يتم تنزيل ملف اللعبة الى هاتفك!

فيديو