MOD

تحميل لعبة Hero Legacy Adventure مهكرة

MOD APK 1.55.4 Godmode، One Hit، Auto Win
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 952
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
Gamesture sp. z o.o.
الـحـجـم
108M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.55.4 Godmode، One Hit، Auto Win
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hero Legacy Adventure مهكرة للأندرويد – تقاطع المسارات مع كائنات أسطورية قديمة وقوية. احصل على حلفاء تنين جديرين بالثقة يساعدون في الاستكشاف أو محاربة الوحوش المخيفة! تعمق أكثر في قصص الرفاق ودوافعهم من خلال استكمال مهام الولاء. تعزيز اتصالاتك وجني المكافآت! إلى جانب بناء المملكة، يؤدي إنشاء مسارات سردية مخصصة إلى إنشاء إرث بطولي فريد. قيادة هذا العالم الخيالي إلى الأمل! قم بالرد على المكالمة وانطلق في مغامرة آر بي جي خيالية مترامية الأطراف حيث تحدد اختياراتك مصير العالم. كن البطل الأسطوري الذي تحتاجه مملكتك في Hero Legacy! بطل! الحمد لله ، لقد عدت!

لقد ذهب العالم الذي تتذكره. تلتهم إستاريا قوى الفساد … ولكن حتى
في أعمق يأس ، هناك أمل. أنت الطفل الملكي ، ووريث العرش ، ونور المستقبل.

🐲 مغامرة آر بي جي! 🐲

اصنع قصتك

هذه قصتك. أنت الشخص الذي يشكل شخصية البطل ويقرر إلى أين يجب أن تقودهم مسارات القدر بعد ذلك في هذه المغامرة الخيالية. تجمع لعبة Hero Legacy بين أجواء لعب الأدوار على الطراز القديم والطريقة الحديثة للعبة الجوّال. إنها سريعة الخطى ولكنها تستند إلى مغامرة آسرة مع العديد من التعقيدات.
في طريقهم ، يمكن للبطل العثور على العديد من الأشخاص المحتاجين. ستمتلئ مغامرتك الملحمية في لعبة تقمص الأدوار بالعديد من المهام والمهام الجانبية ، والتي غالبًا ما تتحدى مهاراتك. ولكن لا تخف – فلن تكون وحيدًا.

تعرف على أسلافك

اكتشف روابط الماضي و استدعِ الأجداد – الأبطال الأسطوريون الذين سيصبحون رفقاءك وأصدقائك وعائلتك المخلصين. في بداية رحلتك ، ستلتقي بما يلي:

🌪 تالان – The Nomad ، محتال ومسافر أبدي يدور حكايات جديدة أينما ذهب.
🔥 Pyria – Firebug ، دافئ مثل نار المخيم ومدمِّر مثل عاصفة نارية ، تجسيد حقيقي لـ
عنصرها.
🛡 كيانا – فارس جايا ، المبارك بقوة فائقة وصلابة مثل الأرض نفسها.
كلما تقدمت ، ستلتقي بهم أكثر.

سيكون هناك تنانين

Estaria مليء بالسحر. بمجرد أن يحكمها التنانين – مخلوقات فخورة وحكيمة. الآن البشر هم الحكام ، ولكن هذه الأرض لا تزال تحتفظ بالعديد من الأسرار والكنوز المخفية والسحر القديم ، وكلها في انتظار إعادة اكتشافها. هل لديك فضول لحل جميع ألغاز هذا العالم؟

عالم المغامرات المفتوح والألغاز

في مشاريعك ، يمكنك الانغماس في عالم نابض بالحياة من الأصوات الغنية والموسيقى والمرئيات الملونة . يتنقل البطل عبر خريطة سداسية مع بيئات مختلفة وممرات مخفية. ليس عليك فقط إبقاء قلبك وعينيك مفتوحتين ، ولكن أيضًا أن تصبح متجولًا مثابرًا ،
لأن لعبة المغامرة هذه تقدم لك عالمًا مفتوحًا وجميع التحديات التي تصاحبها. لكن لا تقلق – حتى أكثر المشاريع صعوبة لن تكون مستحيلة ، لأنك ستتمكن من التعاون مع ملف
تنين قوي ويسافر على ظهره!

سحر العنصر

كل بطل أسطوري له عنصره الخاص ، وهو أساس قوته. يختلف رفاقك ليس فقط في الشخصية ونوع السحر الذي يمكنهم مساعدتك به ، ولكن كل واحد منهم يمنحك قدراته الفريدة في القتال. قبل أن تبدأ معركتك ، سيكون عليك اختيار المجموعة
بحكمة ، مع الأخذ في الاعتبار نوع التحدي القادم.

🏰 المملكة الخيالية النمو 🏰

بصفتك سليلًا ملكيًا ، ستهتم بإعادة بناء المملكة. أثناء سفرك ، ستعثر على العديد من المكونات والموارد التي ستساعدك في استعادة عظمة وطنك.

أولاً ، أنت تعتني بشعبك – ثم يقدمون لك الدعم. هذا هو طريق الحاكم الجيد. بين مغامراتك ، ستتمكن من العودة إلى مدينة خيالية . سيكون مكانك للراحة والنمو والاعتناء به – سيصبح منزلك .

تنتظرك تحديات كثيرة أيها البطل الشجاع … لكن تذكر شيئًا واحدًا.
هذا وقتك.
حان الوقت لاستعادة إرثك!

www.herolegacy.com
دعم العملاء: herolegacy@gamesture.com

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- bugfixes

فيديو