تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 469,861
التاريخ
Mar 30, 2023
تطوير
Gamesture sp. z o.o.
الـحـجـم
117M
نسخة الإصدار
v4.0.11 MOD APK (Menu, Speed, Skip Battle)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة لعبة questland مهكرة للاندرويد هو مشروع لعب أدوار مثير للإعجاب للغاية حيث سيتولى اللاعبون واجبات صياد قوي للأرواح الشريرة. سيكون عليك العمل الجاد ، لأن عالم الخيال يعج ببساطة بمخلوقات ووحوش مختلفة. إنهم ينتظرون معارك مثيرة في وضعي PvE و PvP ، وهو نظام مدروس جيدًا لتطوير الشخصيات ، وصياغة ، والبحث عن نماذج فريدة من الأسلحة والتحف ، بالإضافة إلى المزيد من الأشياء التي لن تجعلك تشعر بالملل.

بطل مفصل

أول شيء ستفعله في Questland هو إنشاء شخصيتك. كما هو الحال في أي لعبة RPG تحترم نفسها ، يمكنك تغيير مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك. Gamesture أخذت هذا الاحتمال على محمل الجد.

إلى جانب أسلوب الشخصية ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات لتخصيص عينيك ، وشعرك ، وأنفك ، ووشم الوجه ، والندوب ، والمزيد. لكل من هذه السمات جوانب مختلفة تسمح لك بإعطاء بطلك المظهر الذي يناسبك.

إذا كنت كسولًا ، فهناك زر تم إدخاله يسمح لك بإنشاء شخصية عشوائية ، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في التخصيص. أخيرًا ، تحتاج صورتك الرمزية إلى اسم. اختره بعناية ، لأنه لا يمكن أن يكون لديك نفس الاسم من قبل لاعب آخر عبر الإنترنت.

مغامرة كلاسيكية

نحن هنا في Valia ، العالم الذي توجد فيه Questland. الرحلة التي ستشرع فيها ستجعلك تعبر القارة بأكملها. وجميع مناطقها الأحيائية ؛ بصحبة قزم جميل ومحارب وقح ولكنه مفيد ، ثم شخصيات أخرى ، سوف تغامر بالبحث عن سبب تهديد تدمير Valia

وهكذا ، سوف تكتشف كل أسرارها وقصصها ، وأثناء مواجهة أعداء لا حصر لهم. حبكة Questland وشخصياتها مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها تقليدية جدًا في لعبة RPG.

سوف تعبر الغابات والشواطئ والبحار والجبال والمستنقعات والأنفاق لتمرير المراحل التي تفصل بينك وبين الجزء التالي من التاريخ. سيتم تمييزها من خلال الحوارات الودية التي تميز تقدم الرحلة.

التسوية في كويستلاند

مرة أخرى ، مثل أي لعبة RPG جيدة ، تتميز Questland بنظام تقدم الشخصيات المتدرج. التسوية ، ومع ذلك ، ليست نهاية. سيسمح لنا ذلك بفتح أوضاع جديدة ومستويات صعوبة لتحسين معداتنا من مستوى إلى آخر.

سوف يمنحنا مكافآت كبيرة ضرورية لتمكين بطلنا. يستحق الثناء لأن التقدم يوفر للاعب الوقت المناسب لفهم الآليات التي يتم فتحها تدريجيًا.

للتسوية ، يكون الأمر مفاجئًا في البداية. في وقت لاحق ، تصبح أقل سرعة تدريجيًا ولكن ليس أقل وضوحًا. توفر اللعبة للاعب العديد من الطرق لاكتساب نقاط الخبرة ، والتي ، إذا تم استغلالها بشكل مناسب ، تجعل من السهل الوصول إلى المستوى التالي.

تحصل على سلاح ودرع ودرع ، لكن هذا ليس كل شيء!

ومع ذلك ، لن تصبح الصورة الرمزية أكثر قوة بمجرد رفع مستواها. يعتمد مستوى قوتنا تقريبًا فقط على معداتنا. ربما يكون الجانب الأكثر إثارة في Questland وهو ، بعد فوات الأوان ، المحرك الحقيقي للعنوان بأكمله.

يصل تعقيدها إلى مستويات غير متوقعة ، الأمر الذي يتطلب عدة ساعات من اللعب لإتقانها بالكامل. يمكننا تجهيز بطلنا بسلاح أساسي وسلاح ثانوي (درع) وخوذة ودرع وأحذية وقفازات وقلادة وخاتم وأخيراً تعويذة.

يمكن أن تكون هذه العناصر من خمسة عناصر نادرة: أساسية ونادرة وملحمية وأسطورية. يمكننا تعزيز كل منها باستخدام Eternal ، وهي عملة في اللعبة ، وبالتالي زيادة الصحة والمقاومة والأضرار التي تلحق بالشخصية التي ترتديها.

أخيرًا ، يمكن عرض العناصر غير المستخدمة في المجموعات في مرحلة متقدمة من اللعبة والتي ستضمن لنا بعض الترقيات. هل تعتقد أنه انتهى هنا؟ لتعقيد كل شيء ، هناك “الكرات الأرضية” ، وهي أشياء قوية ، أيضًا من ندرة مختلفة ، والتي يمكننا تضمينها في قطع المعدات.

ستعطينا هذه العناصر دفعة للإحصائيات وستتعزز بالعملة الرئيسية الأخرى للعبة أو من خلال ضخ الجواهر الفردية.

لعبة مثيرة للاهتمام

لقد أصبح هذا النوع من ألعاب تقمص الأدوار مألوفًا للغاية مع العديد من الميزات الرائعة والرسومات الملحمية بشكل كبير. لكن بين تلك العناصر السردية ، هل تريد أن تجد الفرق؟ ثم Questland هو الاسم الذي سيمنحك الفرق.

رحلة محارب

عند القدوم إلى Questland ، سيشارك اللاعبون في رحلات مثيرة ومثيرة. كن محاربًا لديه القدرة على استخدام العديد من القوى المختلفة. سوف يسافر اللاعبون عبر العديد من الأراضي ويقاتلون عددًا لا يحصى من الشياطين المختلفة للعودة إلى حياة سلمية.

تحميل Sky Trail مهكره

معارك مثيرة بمهارات افتراضية

في Questland ، ستجري المعارك من منظور الشخص الأول. إنها ميزة مثيرة يمتلكها عدد قليل جدًا من ألعاب تقمص الأدوار.

أيضا ، القتال في Questland مثير للاهتمام بنفس القدر. من خلال الجمع بين عناصر من نفس النوع في رقم معين ، سيقوم اللاعبون بأداء مجموعات الضرر للخصوم. مع عدد الجوانب المختلفة من نفس النوع ، ستكون المهارة ومقدار الضرر الحاصل مختلفين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and improvements

فيديو