MOD

تحميل لعبة Hero Adventure مهكره للاندرويد

v0.40.13.2737 MOD APK (Menu/Damage, God Mode, Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,460
التاريخ
June 13, 2023
تطوير
Pride Games
الـحـجـم
132M
نسخة الإصدار
v0.40.13.2737 MOD APK (Menu/Damage, God Mode, Money)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Hero Adventure مهكره للاندرويد مجانا ، adventure hero wars Mod APK هي لعبة مغامرة مثيرة. مهمتك هي تدمير الأعداء وجمع الأموال والموارد لترقية بطلك.

مغامرة البطل

وفقًا لأساطير العصور الوسطى ، تتميز اللعبة بأسلوب لعب من منظور الشخص الثالث وعالم مفتوح يمكن تخيله. يمنحك كل ما سبق تجربة لعب مثيرة مليئة بالأساطير والحركة والمغامرة. سوف تتحول إلى فارس لمحاربة التحديات المقبلة. إن طريقة اللعب البطيئة والسريعة بشكل غير عادي تجعل الانطلاق في مغامرة ممتعة للغاية.

كل مستوى يمثل تحديا كبيرا. مهمتك هي هزيمة الوحوش القاسية وتمرير كل مرحلة إلى الهدف النهائي ؛ سيكون لكل مستوى مكافآت مقابلة إذا نجحت. وستصبح المكافآت أكثر جاذبية وقيمة في المستقبل. تعال إلى العالم المليء بالمخاطر وتغلب عليها!

مغامرة البطل: تمنحك لعبة Action Shooter وقتًا ممتعًا ، واستكشاف التجربة مع الأصدقاء. تحول إلى فارس بطولي في زنزانة القلعة ، واستدعاء الأبطال ، ورفع مستوى الأسلحة ، وتجهيز الدروع لتدمير الوحوش الشرسة. عند القدوم إلى تلك المنطقة الغريبة المليئة بالصعوبات ، يجب أن تستفيد إلى أقصى حد من مواردك ومهاراتك ولديك التكتيكات المناسبة لتدمير العدو والسيطرة على القلعة. الجميع يحتاجك. نحن بحاجة إليك ، قم ، امسح هذه المعركة المائلة ، واقتل دون ترك أي شخص لأن هذه المعركة لك.

اكتشف العالم المفتوح في لعبة adventure hero wars

في اللعبة ، الإعداد الرئيسي هو قلعة مظلمة ومظلمة ؛ تخفي الأبواب في القلعة أشياء غامضة ومخيفة وراءها – وحوش مخيفة ، لا تتوقف عند القلعة فقط. السياق متنوع للغاية وكبير للغاية. العالم في اللعبة شاسع ، وسوف تفتح خطوة بخطوة وتذهب إلى أبعد من ذلك بعد التغلب على التحديات في كل مستوى. كل المستويات أو المشاهد لها مكافآت ، خاصة تلك التي تشير إلى اكتمال مجموعة من المستويات.

بالإضافة إلى ذلك ، عند وقوع الأحداث ، ستتم إضافة مستويات جديدة لزيادة تنوع اللعبة. تجري الأحداث بشكل مستمر لخلق أشكال مختلفة لخلق إلهام لا نهاية له. إلى جانب طريقة اللعب الجذابة وعالم كبير في انتظارك لاستكشافه ، ستجلب لك اللعبة تجربة اللعب الأكثر شهرة وكاملة ، مما يلبي احتياجات لعبة أكشن مسلية.

معركة مع الوحوش

الوحوش والوحوش المختلفة والوحوش الأسطورية ، هل ستواجه أحدهم خطوة بخطوة أو حتى تواجه العديد من الوحوش في وقت واحد؟ هل ستتمكن من محاربتهم؟ بالتأكيد نعم ، لأن الفرسان الآن يقاتلون الوحوش ليس فقط بالسيوف ولكن بالبنادق. إلى جانب البندقية الافتراضية ، ستجمع مكافآت من التحول إلى أسلحة جيدة ، أو أسلحة أكثر قوة لمحاربة المزيد من الوحوش المخيفة ، أو مجرد ترقية أسلحتك الحالية. تتميز طريقة اللعب وعناصر التحكم بسهولة الفهم والاعتياد عليها ، وكلها سوف تتحد لإنشاء طريقة لعب جذابة من أجلك فقط.

دلائل الميزات adventure hero wars مهكره للاندرويد

  • تنقسم اللعبة من مستويات سهلة إلى مستويات التحدي لتدمير الوحوش الفريدة والسيطرة على العالم.
  • ترسانة متنوعة من الأسلحة والأزياء ، اختر الزي المناسب لبطلك.
  • كن فارسًا بطلاً بسرعة بقتل الأعداء ، طريقة لعب جذابة ومباشرة.
  • جلب الخبرات المثيرة والتعلم واكتشاف العديد من الأشياء الجيدة من الأراضي الأجنبية.
  • تجلب لك عناصر لعبة تقمص الأدوار لحظات مشوقة لتجلب لك تجارب أصيلة.

تحميل لعبة Heroes Adventure مهكره

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MENU MOD

مضاعف الضرر

وضع بدون موت

هجوم من بعيد

سرعة الهجوم

سرعة الحركة

أموال غير محدودة