تحميل لعبة Heroes Adventure مهكره

4.12 Unlimited Coins, Free Chest
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 74,278
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
1C-Publishing LLC
الـحـجـم
179M
نسخة الإصدار
4.12 Unlimited Coins, Free Chest
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Heroes Adventure مهكره للاندرويد ، Heroes Adventure هي لعبة حركية RPG تستكشف عالم القرون الوسطى وترقية البطل الذي يحارب الشر.

تأخذك لعبة Heroes Adventure إلى عالم من العصور الوسطى يبعث على الحنين إلى الماضي مع السيوف والرماح والفؤوس المصممة بدقة مع المنحوتات الدقيقة في كل التفاصيل. تفتح الخريطة بعالم كبير يغطي العالم كله ؛ القدوم إلى الأرض في هذا العالم الخيالي ؛ أنت تحمل على عاتقك العديد من المسؤوليات لاستعادة السلام لمملكتك. المشاركة في المعركة يجب أن تكمل مهمات الجري والقفز ومحاربة العدو ضد الشر وحماية العدالة.

قم بترقية أبطالك

إذا كنت شخصًا لديه شغف قوي لأنواع ألعاب المنصات الكلاسيكية ، فلا يمكنك بالتأكيد تفويت هذه اللعبة. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار التي تأخذك في مغامرة خيالية مثيرة. أنت تتحمل مسؤولية الدفاع عن بلدك ومحاربة الشر وأنت تخوض حروبًا ملحمية مع أعداء بربريون يغزون مملكتك.

أول شيء عليك القيام به هو فتح معركة بسيطة والفوز بالمستويات ؛ بعد كل مستوى ، ستتلقى مكافآت وستجمع الكثير من الموارد لدعمك في عملية ترقية بطلك. الطريق أمامك مليء بالتحديات لتتمكن من تدمير العدو ، وتحتاج إلى ترقية بطلك بسرعة وفتح المزيد من المستويات الصعبة للانضمام إلى القتال. اجعل هذه المعركة معركتك – أنت البطل الأقوى.

اصنع أسطورتك الخاصة في Heroes Adventure

تجمع اللعبة بين عناصر خيالية مثل السحر والإكسير التي تجعل من السهل هزيمة الأعداء من الزنزانة. عند بدء المعركة ، ولعب دور البطل المسؤول عن محاربة الشر ، ستواجه صعوبات لا حصر لها عندما يتعين عليك التفكير بشكل استراتيجي لتدميرها. يرجى الاستفادة إلى أقصى حد من قوة التنين الخاص بك لهزيمتهم جميعًا ، وتجهيز وترقية أسلحة بطلك الملحمية بالسيوف الهجومية والقتال مثل المحارب الحقيقي. حوّل اللعبة إلى ساحة لعب ، واستعد مملكتك ، وأبعد الشر ، واحافظ على العدالة ، وخلق أسطورتك الخاصة.

ابحث عن كنز عند تحميل لعبة Heroes Adventure مهكره

تم تطوير رسومات اللعبة ثنائية الأبعاد بمشاهد واقعية ووضع الممرات الذي يسمح لك بالركض والقفز عبر المنصات بسلاسة – عبور النقاط الرائعة على الخريطة ؛ يجب أن تمر بالعديد من الفخاخ والعقبات بمهام مختلفة. بالإضافة إلى محاربة الشر ، يجب عليك أيضًا الكشف عن كنز سري في مكان ما على الخريطة ، وكسب الكثير من المال ، وشراء جرعات سحرية لمساعدتك على التغيير وأداء المهمة بكفاءة ؛ هذا أيضًا ما يتم استخدامه لإصلاح العالم. سيكون من المفيد أن تغزو عددًا كبيرًا من المستويات من أجل البحث عن الكنوز وتعزيز مزرعتك وأبطالك. اهزم الخصم ، وأرجح السيف لقتله جميعًا ، وستفوز.

اكتشف العالم

مغامرة في عالم خيالي مليء بالألغاز ، والسفر إلى أماكن غريبة مثل سراديب الموتى ، وقاع البحر ، والغابات ، … الظلام الذي ينتشر على الأرض يظهر تدريجياً كائنات الزومبي الشرسة ، والهياكل العظمية المتوحشة ، وأعداء آخرين. استكشف العالم ضدهم وانتصر ، وهزم الزعماء في كل معركة لإكمال المهمة بهذه المغامرة المثيرة. تقوم اللعبة باستمرار بتحديث المواقع الجديدة وتطوير المزيد من المستويات لتستكشفها. اهزم الأعداء الأشرار ، ولا شيء يمكن أن يجعل الأمر صعبًا عليك لأنك محارب حقيقي ، وفوز بالملحمة ، ستصبح أسطورة.

دلائل الميزات Heroes Adventure مهكره

  • يوفر تصميم الرسومات ثنائية الأبعاد المشرق والملون مشاهد واقعية ونوعًا مثيرًا من لعب الأدوار يناسب الجميع.
  • يتيح وضع Arcade الركض السلس والقفز عبر المنصات ، ومهاجمة أعداء متعددين في وقت واحد أثناء القتال.
  • مع العديد من الأحداث المثيرة ، شارك واستقبل مهمات خاصة واكتشف قصصًا مثيرة واربح مكافآت.
  • انسخ اللعبة التي تحفظ تقدمك فيها ، وقم بمزامنة إنجازاتك ؛ يمكنك اللعب دون اتصال بالإنترنت.
  • تفتح الخريطة على عالم كبير ، واستكشف العديد من الأماكن ، وتعلم مهارات القتال للعدو وقم بترقية بطلك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed bugs with viewing ads
Improved game optimization
MOD APK Heroes Adventure info:

You can endlessly open a free chest without waiting for a timer.

Unlimited Coins

 

Complete the training

Go to a coin or chest store

You can buy coins or chests for diamonds

Enjoy