MOD

Helicopter Escape مهكرة

1.17.3 MOD APK (أموال غير محدودة / غير مقفلة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 91,434
التاريخ
Dec 11, 2023
تطوير
SayGames Ltd
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
1.17.3 MOD APK (أموال غير محدودة / غير مقفلة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Helicopter Escape مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً ، Helicopter Escape هي لعبة مليئة بالحركية حيث تلعب دور عميل خاص يحاول إنقاذ مدنيين أبرياء من هجمات مخلوقات الزومبي. قم بالتحليق بحوامتك وإطلاق النار على الأحياء الأموات وحماية الناس المتواجدين بالأسفل.

تأتي لعبة هيليكوبتر Helicopter Escape برسوميات ثلاثية الأبعاد، وبطبيعة الحال، فإن هذا سيسهل عليك مهمة تتبع ورصد مخلوقات الزومبي المتعطشة للدماء. قم بالنقر على الشاشة حتى تتمكن من التصويب على مخلوقات الزومبي ومنح المدنيين وقتا أكبر من أجل الفرار.

ومع مواصلتك إطلاق النار، فإنه سيكون بإمكانك مراكمة مجموعات هجوم تسمح لك بالتخلص من أكثر من مخلوق زومبي في كل مرة. حافظ على تركيزك وقم بالتخلص من مخلوقات الزومبي لحماية الساكنة من غزوها بينما تزحف على سطوح المباني.

يتوفر في لعبة Helicopter Escape على ضوابط تحكم بسيطة والتي تساعدك على الطيران في الأنحاء وإطلاق النار على مخلوقات الزومبي المتواجدة في الأسفل لإنقاذ الناس من الخطر وإبعادهم بطائرة الهيليكوبتر خاصتك. حافظ على الأمن في هذه المدينة من خلال حمايتها من مخلوقات الزومبي الشرهة التي تحاول الاستيلاء عليها.

تطبيق الاستراتيجية بذكاء

هناك مؤقت ، لكنه ليس بنفس أهمية مهمتك ؛ تجاهل ذلك في Helicopter Escape 3D وركز أكثر على عملك. سوف تتراوح المستويات التي تم إنشاؤها من السهل إلى المعقد ، ليس لديك فقط الفرصة لمقابلة الرؤساء الذين يحكمون الأرض ، ولكن يمكنك أيضًا مواجهة نظام فضائي غريب. اتخذ القرار الصحيح بهدوء ، وتابع بسرعة عندما تدرك أن العدو يحاول الهروب.

لا يقتصر الأمر على الهجوم فحسب ، بل يتم تعزيز الدفاع فوق كل شيء ؛ كل لحظة تمر أمر خطير. يمكن أن تعضك الوحوش مرة أخرى ، أو سيطلق اللصوص النار بالبنادق ويستخدمون المهارات الدفاعية لتجنب الحركة. مجنون بالمهام اليومية ، اذهب إلى أي مكان طالما أنهم بحاجة إليك!

معدات الترقية في المجموعة

أي لاعب يشارك في المنزل المشترك لـ Helicopter Escape 3D لديه مجموعة متنوعة جدًا من المعدات. قم بتجديدها وتجديدها كل يوم عن طريق تجميع العملات المعدنية وشرائها في المتجر أو من خلال مكافآت قيمة لإكمال المهام بنجاح. سيتم منح كل مستوى ، عند اجتيازه ، الحق في ترقية الأسلحة والطائرات والأزياء. قم بالمزيد من المهام لتكون الرئيس وتحمي سلام هذه الأرض.

ستكون مستويات الضرر التي تتراوح من منخفضة إلى عالية مناسبة لأي تطابق ، بغض النظر عن نوع البندقية المستخدمة. يمكن أن تكون مواجهة الزومبي مرهقة ؛ اجمع بنادق صاروخية غير مألوفة لتتمكن من القضاء تمامًا على المتعاونين معهم وأتباعهم من الزومبي.

تحسين المهارات كل يوم

تركت Helicopter Escape 3D ، تحت الدعم الهائل لتقنيات الرسومات من الدرجة الأولى ، بصمة قوية على اللاعبين عند تقديم تسلسلات مبهجة لإطلاق النار لإكمال المهام. يجعل وجود الأوركسترا الخلفية المتوترة المرح أكثر دراماتيكية من أي وقت مضى. جرب الحرب بين قوات حفظ السلام والزومبي وقطاع الطرق مما تسبب في أعمال شغب في المدينة. سيساعدك إكمال المهام المذكورة أعلاه في الحصول على مكافآت ضخمة. لا تنس أن تترك رأيك بعد كل تجربة!

تحميل لعبة Helicopter Escape 3D 1.17.3 التسوق المجاني MOD APK (أموال غير محدودة / غير مقفلة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New boss! A giant lizard is on the loose! Use airborne firepower to take it out.
New gun pack: 30+ cool weapons to use against giant lizards or other enemies.
New level pack: 20+ hidden levels with epic challenges to test your skill and smarts.
Extra air support: Support button added to Settings and loading screen. Contact the devs with issues in-game.
Fixed bugs to improve gameplay, graphics and balance. We continually update our game to bring you more fun helicopter havoc and hostage rescues.
MOD APK Helicopter Escape 3D info:

Unlimited Money

فيديو