MOD

تحميل لعبة Hair Tattoo مهكرة

MOD APK 1.8.3 تجميد الأموال، بدون إعلانات
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 59,375
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
155M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.8.3 تجميد الأموال، بدون إعلانات
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hair Tattoo مهكرة للأندرويد – وشم الشعر: محل الحلاقة – محاكاة حلاقة غير رسمية مثيرة. ابدأ في إنشاء تسريحات شعر رائعة مع هذا المشروع وكن محترفًا.

تسريحات الشعر لكل ذوق ولون

هذه اللعبة مثالية لأولئك الذين يحلمون بتجربة أنفسهم في مجال تصفيف الشعر، أي كحلاق. هنا يمكنك تعلم كيفية إنشاء أنماط رائعة بأي تعقيد. كل يوم سيأتي إلى صالونك عملاء لديهم طلبات متنوعة ورغبة في تغيير مظهرهم بشكل جذري. المهمة الرئيسية هي القيام بعملك بجودة عالية وقريبة من رغبات الزوار قدر الإمكان.

أدوات جيدة للعمل

وشم الشعر: يمكن تنزيل Barber Shop من موقعنا الإلكتروني مجانًا ويأتي مزودًا بتعديل مقابل الكثير من المال. سيكون لدى صالونك جميع الأدوات اللازمة للعمل القادم. لكن الأمر ليس بهذه البساطة – عليك أن تعتاد عليها جيدًا حتى تتمكن من استخدامها بسهولة في عملك. بالإضافة إلى قصات الشعر العادية، سيتعين عليك إجراء وشم الشعر، والتلوين المعقد، والتصميم الجميل، وغير ذلك الكثير لإرضاء كل عميل. لكن كن حذرا! إذا أخطأت، فسيغادر العميل غاضبًا جدًا ولن يدفع مقابل العمل المنجز. رسومات ثلاثية الأبعاد مشرقة، وآليات لعب رائعة، وأدوات تحكم سهلة، وتعلم سريع، ومجموعة متنوعة من الأدوات، وتصميمات مذهلة، والمزيد في انتظارك في Hair Tattoo: Barber Shop .

المميزات:

تهكير مقابل الكثير من المال

رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة

تصاميم رائعة

ضوابط سهلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixed minor bugs