MOD

Grimguard Tactics مهكرة

v0.16.3 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 562
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Outerdawn Limited
الـحـجـم
177M
نسخة الإصدار
v0.16.3 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Grimguard Tactics مهكرة افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد  لعبة لعب الأدوار الإستراتيجية مع المعارك التكتيكية في بيئة خيالية. هدد عمل تيرينوس عالم الشر القديم في مواجهة إلهة الانتخابات التمهيدية. للدفاع عن هذه الأراضي يسمى الأبطال الأقوياء الذين يجمعهم المستخدم في الأمر. باستخدام مهاراتهم الفريدة ، سيتمكن اللاعب من مقاومة قوى الشر في معارك ضارية. إلى جانب المعارك ، سيتعامل اللاعب مع تسوية المدينة وتحسينها. تسمح لك كل هذه الإجراءات بإرسال Primoryu إلى المكان الذي أتت منه.

لعبة استراتيجية strategy tactics مهكرة

شخصيات كرتونية جميلة وفريدة من نوعها

نريد حقًا أن نشيد بتكتيكات Grimguard لنظام شخصياتهم. على الرغم من أنها ليست متنوعة مثل الألعاب من نفس النوع ، إلا أنها لا تزال تمثل استثمارًا كاملاً من نواح كثيرة. تظهر جميع الشخصيات في اللعبة جمالًا كوميديًا مذهلاً على خلفيات ثنائية وثلاثية الأبعاد. إلى جانب ذلك ، يتم تقسيمهم أيضًا إلى العديد من الفئات مثل الناقلات ، والدعم ، والرامي ، والمدفعي ، وأكثر من ذلك. اعتمادًا على نوع الفصل ، تتمتع الشخصيات بقدرات وصلاحيات مختلفة. هذا يحدد موقع كل شخصية في ساحة المعركة التكتيكية.

في المعارك ، يمكن للاعبين الاختيار من بين شخصيات مختلفة لتخصيص الفريق بشكل غير محدود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا التحكم في الشخصيات للقتال في كل جولة. إذا كانت فرقتك بها 3 أبطال ، فلديك 3 عناصر تحكم لكل بطل. وفقًا لذلك ، لديك سيطرة كاملة على الشخصيات ، من تعيين المواقع إلى مهاجمة أو دعم الأهداف. لذلك يبدو أن العنصر التكتيكي هو الذي يمليه كل لاعب.

بناء وإدارة وتطوير قريتك

إلى جانب القتال ، تمنح تكتيكات Grimguard أيضًا للاعبين مهمات أخرى مثيرة للاهتمام لتجربتها. يمكنهم المشاركة في إدارة قريتهم من خلال تشييد المباني وتوسيع المناطق وتطويرها. لديك الحق في إدارة جميع الموارد في القرية وأنت مسؤول عن تطويرها لتحسين وضعها على الخريطة. إلى جانب ذلك ، يلعب تطوير القرية أيضًا دورًا مهمًا في تعليم وتدريب الوحدات القتالية. يمكن للاعبين شراء العناصر والموارد لتحسين القرية في المتجر ، أو حتى نهبها من معسكرات العدو.

رسومات عالية الجودة مع صور وتأثيرات حية

تتميز Grimguard Tactics بأسلوب تصميم كرتوني ، لذا فهي تشعر بالود منذ اللحظة التي تراها فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصورة في اللعبة ثنائية وثلاثية الأبعاد تثير الإعجاب بجودة ممتازة. سياق اللعبة متنوع للغاية ويتم عرضه بوضوح على شاشة الهاتف. التأثيرات القتالية على وجه الخصوص مثيرة للإعجاب للغاية ، مما يجعل إنجازات الشخصية تبرز بشكل لم يسبق له مثيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وصف مشاهد المعركة بدقة ، مما يساعد اللاعبين على مراقبة ساحة المعركة بأكملها بوضوح من منظور من أعلى إلى أسفل. وأخيرًا ، يمتلئ الصوت بالإثارة لتجذبك إلى التجربة الطويلة.

مميزات لعبة Grimguard Tactics

جامع البطل الملحمي

قم بتجنيد أكثر الأبطال الأسطوريين بامتيازات وقدرات وفصائل وإحصائيات إضافية فريدة من خلال استدعاء البطل gacha. ارتق بالمستوى وقم بترقية العتاد واصعد أبطالك لمهاجمة الأعداء والمعركة في الحرب ضد Primorva الشرير!

تخصيص الفرقة

قم بتخصيص حفلة الغارة الخاصة بك مع الأبطال الذين يقدمون مكافآت تآزر قوية. صمم فريقك بأبطال من أدوار مختلفة مثل Assault و Tanks و Support وأنشئ الفريق المثالي!

معارك بوس

تحارب Epic Boss ، وتتحدى الأبراج المحصنة ، وحتى الأبطال الفاسدين يقفون في طريقك. ضع مهاراتك على المحك وقهر أعدائك!

مبنى المدينة

انطلق في إمبراطوريات بريمورفان وشن غارة على معسكرات العدو لموارد بناء المدينة. افتح و قم بترقية مدينتك الشخصية Holdfast ، آخر معقل للإنسانية.

استراتيجية التكتيكات

تتميز بطريقة لعب إستراتيجية تكتيكية سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها. استخدم مجموعات مدمرة ومناورات قوية لتغيير مجرى القتال!

AUTOPLAY السريع

إذا كنت مشغولاً ، فلا تتردد في الانتقال إلى AFK واللعب في وضع الخمول مع التشغيل التلقائي!

صور المقال

فيديو