لعبة تكتيكية B&H: WW2 Strategy, Tactics and Conquest – مهكرة

5.31.1 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 33,120
التاريخ
May 7, 2021
تطوير
Buldogo Games
الـحـجـم
128M
نسخة الإصدار
5.31.1 MOD
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة B&H: WW2 Strategy, Tactics and Conquest مهكرة لعبة الدم والنصر هي إحدى أقوى ألعاب الـ حرب الـ استراتيجية حول العالم وهي عبارة عن مزيج بين مُختلف ألعاب الحرب الـ كلاسيك ية مثل ريسك مع بطاقات مُميّزة تمنحها بُعدًا جديدا من الـ استراتيجية والتكتيكات الحربية.

 

ستكون جنرال وستتولى قيادة أقوى الجيوش في حروب مُشابهة لـ الحرب العالمية الثانية، ستساهم في تفجير الأعداء وأي طائرات ودبابات تابعة لهم، واستخدام جميع الاستراتيجيات الحربية ليكون النصر حليفك على الدوام ولا تنس أن تصنع سكنات خاصة لجيوشك وأي صاروخ قوي لديك.

 

 

لم ولن ترى أي لعبة مثل هذه طوال حياتك. لعبة الدم والنصر تم إبتكارها بواسطة أكثر من لاعب من مُحبي لعبة ريسك، والألعاب الأخرى الكلاسيكية. سيطر على أي معركة ضد أي لاعب من جميع أنحاء العالم اونلاين للفوز بالكثير من الجوائز والـ مسابقات وتطوير مُستواك. يُمكنك أيضًا اللعب ضد مُحركات الذكاء الإصطناعي المُختلفة لتُحسن من الـ استراتيجية العسكرية التي تتبعها على الدّوام. اوصل لرتبة جنرال من النجمة الرابعة واستمتع بالكثير من الـ اسلحه المُتطوّرة مثل الـ تفجير النووي والبليتزكريج ولها سكنات خاصة ساحرة.

 

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

 

استعد لتكرار النصر في أي معركه مثل معارك الحرب العالمية الثانية وقم بـ قيادة جيشك للسيطرة على العالم. كـ جنرال عسكري، ينبغي أن تقوم بوضع استراتيجية خاصة في كل دور تتضمن التعزيزات والهجمات المُرتدة والدفاعات بالإضافة إلى الأوراق الرابحة مثل الـ صاروخ لقلب الموازين وتحقيق النصر عبر الانترنت.

 

 

المُختلف عن لعبة ريسك هو أنه لا تحتاج إلى أن تقضي قرابة الساعة في مباراة واحدة اونلاين. قد تستغرق المباريات مُجرد دقائق معدودة لأن كل لاعب يمكنه تجهيز الـ استراتيجية الخاصة به وتنفيذها على الفور.

 

المزايا الخاصة للعبة الدم والنصر تتضمن الآتي:

– اللعب الزوجي اونلاين عبر الانترنت ضد أي لاعب من ضمن ألاف اللاعبين حول العالم

– مسابقات وجوائز رائعة عندك تحقيقك النصر

– إمكانية التدرب اوفلاين ضد قوات الذكاء الإصطناعي الضارية

– اكمل المهمات والتحديات الخاصة للفوز بالـ مسابقات والجوائز الرائعة

– معركه حرة أو معركه 2 ضد 2

– الكثير الكثير من الطرق لتخصيص أشكال وسكنات الجيش الخاص بك عبر الانترنت

 

 

أتظن أن لديك جميع ما تحتاج لتنفيد استراتيجية حربية خارقة وقيادة جيشك كـ جنرال عسكري للسيطرة على العالم وتحقيق النصر الأكبر؟ إذا فجيشك ينتظر الأوامر على أحر من الجمر!

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Seasonal Leaderboards and advanced stats!
- Turkish faction and avatar
- Polished In game UI
- New VIP Emojis
- Starting territories and order balance
- Bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *