MOD

فات جراند Fate Grand Order مهكرة

v2.60.0 MOD APK [Menu, High Damage, Easy Win]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 82,996
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Aniplex Inc.
الـحـجـم
74M
نسخة الإصدار
v2.60.0 MOD APK [Menu, High Damage, Easy Win]
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة fate grand order مهكرة للاندرويد مجانا ، تحميل مجاني fate grand order [Instant Win / Damage] أحدث إصدار 2024 هذه اللعبة معدلة بالكامل fate grand order MOD APK يمكنك تنزيلها مجانًا والعمل مع تنزيل GDrive عالي السرعة.

Fate / Grand Order Mod Apk: لعبة Fate RPG جديدة للهاتف المحمول مقدمة من TYPE-MOON!  مع سيناريو رئيسي مثير للإعجاب ومهام متعددة للشخصيات ، تتميز اللعبة بملايين الكلمات من القصة الأصلية!  مليء بالمحتوى الذي سيتمكن عشاق امتياز Fate والقادمين الجدد من الاستمتاع به.

جراند fate grand order camelot مهكرة

القصة رائعة وأنا أستمتع بكل سلسلة Fate بشكل عام ، ولكن عندما قمت بتثبيت آخر تحديث ، استمر التطبيق في التعطل. لقد أرسلت تقريرًا بالخطأ ، لكن لم يكن هناك رد. لقد قمت بإلغاء تثبيت التطبيق تمامًا وأعدت تثبيته بدون نتائج. آمل في النهاية أن أتمكن من الاستمرار في لعب هذه اللعبة. إنها لعبة محمولة رائعة طالما أنها تعمل على هاتفك.

تحميل لعبة Fate Grand Order

هذه اللعبة مذهلة ككل. من السهل التعامل مع طريقة اللعب وفي نفس الوقت ، تحتاج إلى استراتيجية جيدة لمسح المهام. القصص جميلة. لا يوجد شيء يمكن قوله أكثر من ذلك ، كل القصص في كل قوس تبعث على الحزن ومدهشة. هناك مشاهد مضحكة ومشاهد حزينة أيضا. والأحداث روائع. كلهم ممتازون وممتعون جدا!

إنه وقت ممتع جدًا. طريقة اللعب أيضًا مضاءة جدًا وذات جودة عالية بلا شك. الجانب السلبي الوحيد هو زراعة المواد. أقترح عليك إضافة خيار “المسح التلقائي” بعد مسح مستوى معين. نظرًا لأن طحن المواد يستغرق في معظم الأحيان وقتًا طويلاً.

ميزات التهكير grand order :

ملف Mod 2:

  • MENU MOD
  • DMG متعددة
  • دفاع متعدد
  • NP ممتلئ دائمًا

ملف Mod 1:

  • تعديل القائمة
  • ضرر كبير
  • دائما دورك
  • ماكس np * بعد الهجوم الأول
  • فوز سهل * بعد الهجوم الأول.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

[ver.2.34.0] Update Contents

Thank you for playing Fate/Grand Order. Here's a list of changes going into this update.

- Start of Limited Time Event "Servant Summer Camp! Chaldea's Thriller Night"
- Various Bug Fixes

Thank you for your continuous support of Fate/Grand Order.