تحميل لعبة Gold Miner مهكرة 2023 للاندرويد

Mod (Unlimited money) v2.7.8
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 147,189
التاريخ
Mar 3, 2023
تطوير
SENSPARK ZERO
الـحـجـم
46M
نسخة الإصدار
Mod (Unlimited money) v2.7.8
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gold Miner مهكرة 2023 للاندرويد (أموال غير محدودة) – لعبة أركيد لأجهزة Android. على عكس سابقاتها ، تحتوي اللعبة على رسومات وأسلوب لعب أكثر حيوية. إذا أخذتك فجأة في رأسك للذهاب إلى منقبين عن الذهب – فهذا المشروع يحل تمامًا محل المغامرات الحقيقية ويعطي العديد من اللحظات التي لا تُنسى. في اللعبة ، تم تكليفنا بدور رجل أكبر سنًا ، تمكن ، بفضل سنوات عديدة من الخبرة في تعدين الذهب ، من صنع جهاز غير صعب للغاية لاستخراج المعدن الثمين بشكل مستقل.

على الرغم من سهولة استخدام هذا الجهاز إلا أنه يعمل ويسمح لك بجمع الكثير من المجوهرات بسرعة. كل ما تبقى لنا هو محاولة زيادة إنتاجنا. ويمكن القيام بذلك من خلال شراء أو تبادل العناصر والمعدات المنتجة لنا ، مثل الديناميت ، والتي يتم تسريع العمل بها في بعض الأحيان. يتم عرض جميع المواقع والشخصيات بأسلوب الرسم. مثل هذا النهج “الكارتوني” يحدد تمامًا الحالة المزاجية لهذه القصة.

تنزيل لعبة Gold Miner مهكرة 2023 للاندرويد

طريقة اللعب نفسها – هنا يتم كل شيء بشكل خاص دون أي خيال إضافي: يتم توجيه خطاف الجهاز فقط نحو السبائك – انقر على شاشة الهاتف الذكي واسحب الذهب. من الضروري القيام بكل شيء في الوقت المحدد وعدم الخطأ في التقدير. بمجرد أن تجمع إمدادات كافية ، اذهب إلى متجر معين ، واستبدل أحجارك بأشياء مفيدة ، واكسب المزيد.

لعبة Gold Miner Mod apk مهكرة. سيساعد هذا الإصدار اللاعب في الحصول على مبلغ جيد من المال على الفور ، ولكن أين يمكنك إنفاقه بنفسك ، لأن هناك ما يكفي من العناصر المفيدة في الممرات. قم بتنزيل النسخة المهكرة من لعبة Gold Miner cheats لنظام Android مع الكثير من المال هنا!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

❤️ Thank you for playing our game. Please rate us a motivated review.
We regularly update the game to make it better!❤️
- Add Bombcrypto promotion