تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 3,644,168
التاريخ
Jan 14, 2024
تطوير
Supersonic Studios LTD
الـحـجـم
186MB
نسخة الإصدار
1.77 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة going balls مهكرة 2024 للأندرويد مجانا عبر متجر بلاي، (Unlimited Money) هي لعبة عرضية مريحة حيث تتحكم في الكرة وتبذل قصارى جهدك حتى لا تسقطها. استرخى ببساطة عن طريق التحكم في حركة الكرة ومشاهدتها. اسحب الشاشة بإصبع واحد وحاول ألا تسقط عن المسار أو تسقط في الفخاخ. يمكن للعديد من العناصر التفاعلية أن تعيقك وتساعدك. اقفز من كتلة إلى أخرى ، وحاول ألا تنزل تحت المطرقة ، وانتظر اللحظة المناسبة بصبر واقفز على المنصات المتحركة.

حول لعبة Going Balls MOD

في لعبة جوينج بول Going Balls للاندرويد مهكره ، تنافس مع كرات اللاعبين الآخرين في كل مرحلة، وتحديهم، والتقدم إلى المرحلة التالية. يمكنك اختيار كرتك من مجموعة متنوعة من الكرات المثيرة للاهتمام وكسب النقاط من خلال القيام بعمل إبداعي في كل منعطف. قم بقيادة الكرة عبر بيئات مختلفة مع مراقبة العقبات. أيضًا، احرص على عدم السقوط أثناء جمع العملات المعدنية.

تحميل لعبة Going Deeper مهكره

تفاعل مع الصناديق والعناصر التفاعلية الأخرى. اجمع العملات الذهبية وعيش من أجل بطلك حتى لا تموت في أكثر اللحظات غير المناسبة. افتح أنواعًا جديدة من الكرات وقم بتغيير مظهرها. كن كرة قدم ، بطيخ ، طماطم ، قرع ، جمجمة ، رزمة من المال ، مصاصة ، وكتي. من بين مجموعة متنوعة من الجلود المضحكة يمكنك العثور على التطابق المثالي.

ارفع من موهبتك وانتباهك وصبرك ؛ هذه الصفات ستساعدك على الفوز. نوصي بتنزيل لعبة Going Balls apk الذي تم تهكيرها على نظام Android مجانا حتى لا يوقفك نقص المال. ستساعد الرسومات المبسطة والفيزياء الواقعية والعديد من المسارات ذات التعقيد المتفاوت على الاستمتاع بوقت فراغ ممتع ومثير والانتقال من العمل.

ميزات لعبه Going Balls المهكرة للاندرويد :

  • رسومات جميلة وجميلة.
  • أدوات تحكم سهلة الاستخدام بدون تفاصيل غير ضرورية ؛
  • عدد كبير من المستويات لتمريرها ؛
  • مراجعات إيجابية
  • عدد كبير من اللاعبين
  • الكثير من أشكال الكرة والخرائط المختلفة في Going Balls.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- إزالة تذاكر البطولة حد جمع.
- تحسينات تحت غطاء المحرك.