تحميل لعبة GLS V مهكرة

1.2 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,335
التاريخ
Jan 10, 2023
الـحـجـم
274M
نسخة الإصدار
1.2 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة GLS V مهكرة للاندرويد 2023، Gangster Los Santos V أو GLS-V هي لعبة عالم مفتوح ذات محتوى يتوسع باستمرار ليغمر اللاعبين في أكثر الأنشطة متعة أو تسلية. أسلوبها المميز هو إعداد العصابات الإجرامية أو رجال العصابات ، حيث يواجه الناس العديد من المهام الخطرة التي تنطوي على عناصر ممنوعة. الأهم من ذلك كله ، يمكن للاعبين أن يصبحوا أي شخص في هذه اللعبة وأن يبنوا لأنفسهم الحياة الأكثر ازدهارًا أو صخبًا ليصبحوا مجرمين سيئي السمعة.

Gangster Los Santos V هو عالم مفتوح مفتوح حيث يمكن للاعبين فعل أي شيء يحلو لهم ، بما في ذلك القيام بأعمال تحت الأرض أو الانغماس في عمليات إطلاق النار المسكرة وضرب رجال العصابات من أجل الترفيه.

تحميل لعبة GLS V

عالم موسع لا نهاية له بالأنشطة المخفية

يدور العالم في GLS-V بشكل أساسي حول مدن متعددة ، وتستند مدينة بارزة واحدة بالكامل على إعدادات أو أنماط لوس أنجلوس. يعتمد توسع المدينة على تقدم اللاعب في إكمال المهام أو الاستيلاء على مناطق داخل كل مدينة. سيشمل التوسع أيضًا الأنشطة غير القانونية التي يرافقها العديد من رجال العصابات الجدد أو العثور فقط على العصابات الأكثر إثارة من المنظمات السرية.

مهمات هائلة كاملة لاكتساب المزيد من الاحتمالات

الشيء الأكثر جاذبية في اللعبة هو أنه يمكن للاعب كسب المزيد من نقاط الاحترام من خلال إكمال العديد من المهام أو تدمير القوات المعادية. سيساعد هذا الإحصاء في فتح المزيد من الميزات أو التحكم في عضو العصابة ، مما يوفر المزيد من الدعم للاعب في أكثر الأوقات خطورة. بالطبع ، سيتحسن نظام المهمة أيضًا تدريجيًا بناءً على هذا القانون ، وفي الوقت نفسه ، سيجعل الأمور أكثر تعقيدًا عندما يعتمد كل شيء على أساليب عمل منظمة إجرامية حقيقية.

استمتع بحياة فاخرة من الأموال القذرة

أفضل شعور في GLS-V هو الاستمتاع بالرفاهية أو الازدهار من المبالغ السخية المتلقاة من المهمات أو السرقة من العصابات الأخرى. يتضمن ذلك شراء الأسلحة والسيارات والمنازل والمرافق الإضافية التي يمكن أن تساعد في تطوير حياة مهنية أو حماية أعضاء العصابات على المدى الطويل. ستكون أيضًا العديد من الأنشطة الفخمة الأخرى فرصة ممتازة لإنفاق الأموال ، للاعبين للاستمتاع بالحياة الحقيقية التي يمارسها زعماء العصابات غالبًا مع العصابات.

اختطف سلعًا أو مواد ثمينة من عصابات أخرى

من بين أنشطة اللعب الرئيسية ، نهب البضائع أو اعتراض قوافل إمداد العصابات الأخرى هي أكثر الأنشطة جرأة. على الرغم من إمكانية ظهور العديد من التأثيرات السلبية ، إلا أنها تزيد من حدة عمليات إطلاق النار أو معارك العصابات وتمنح اللاعبين مزيدًا من الترفيه. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب تدمير العناصر والمضي قدمًا في مهام أو أنشطة جريئة أخرى أثناء تعكير صفو النظام الأمني.

قم بتخصيص السيارات المفضلة بترقيات رائعة

يعد التسوق في السيارات أمرًا ضروريًا إذا كان اللاعبون يستمتعون بأعنف السباقات في GLS-V أو القيام بجولات بالسيارة مع العصابة. ستقدم اللعبة نظامًا كثيفًا للمركبات مع مجموعة متنوعة من الحركة الأرضية إلى الجوية عند تصرفهم وأكثر من ذلك. قبل كل شيء ، يعد تخصيص السيارة أولوية قصوى ، لأنه يضيف المزيد من الوظائف ويحسن المقاومة ويضيف العديد من العوامل الأخرى لجعل كل شيء مثاليًا.

شارك في أنشطة رائعة مع لاعبين آخرين

تعد المشاركة في الجلسات عبر الإنترنت اختيارًا حكيمًا إذا كان اللاعبون يبحثون عن المزيد من المحتوى أو التحديات الجديدة المتعلقة بالإثارة أو أكثر. ستحتوي العديد من الخوادم أيضًا على الكثير من التخصيصات المعقدة في البيئة أو قواعد اللعبة وستكون منفصلة تمامًا عن محتوى اللاعب الفردي. يمكن للاعبين أن يتعاونوا ويؤدوا أطرف الأنشطة مثل إتمام العقود أو لعب الأدوار أو ضرب العصابات الأخرى.

GLS V هو خيار ممتاز إذا كان اللاعب مهتمًا باللعب الذي يتضمن مهمات غير قانونية أو عصابات تحت الأرض. يعد التوسع في الأنشطة أيضًا إبداعيًا ويمنح اللاعب دائمًا الكثير من الفكاهة بناءً على تقدمه نحو العالم أو أكثر. قبل كل شيء ، تكون الأنشطة في الجلسة عبر الإنترنت دائمًا صاخبة وفوضوية ، وهو ما يكفي للاعبين والأصدقاء للاستمتاع دائمًا بلحظات منعشة معًا كشركاء في الجريمة.

سمات لعبة GLS V

  • إنشاء الشخصية: يتوفر أكثر من 50+ مجموعة من الأسطح.
  • لعبة Culling Stunt: خريطة بها نفق ، ودعائم ، ومعززات ، ومحفزات ، إلخ .. للاستمتاع / اللعب بالسيارات.
  • المرآب: باستخدام مصعد المرآب ، يمكنك الدخول إلى Culling Stunt.
  • الهاتف: هناك الكثير من الميزات المتوفرة في الهاتف (داخل اللعبة) مثل الرسائل والاتصال وما إلى ذلك …
  • غش: هناك بعض الاحتيالات للاستمتاع باللعب.

جراند ثفت لايت GTA V Lite

ملاحظات هامة:

Android 4.4+ وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت على الأقل.

إذا حصلت على شاشة سوداء ، فامنح جميع الأذونات المطلوبة.

تهكير لعبة GLS V APK download

  • 19998878 (ماكس هيلث)
  • 19997593 (سكاي فول)
  • 19992579 (انتحار)
  • 19994567 (جاذبية القمر)
  • 19992288 (تشغيل سريع)
  • 19995555 (قائمة الأحرف الخاصة).

الأخطاء المعروفة:

  • لن يعمل Vapid Flash (Car) بشكل صحيح.
  • ماركوس سكين خلل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال