MOD

سكين فليبي flippy knife مهكرة اخر تحديث

MOD APK 2.1.1 Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 810,829
التاريخ
Dec 21, 2023
تطوير
Beresnev Games
الـحـجـم
56M
نسخة الإصدار
MOD APK 2.1.1 Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة flippy knife . العاب الاكشن هذه نسخة معدلة mod apk مهكرة المميزات مفتوحة بدون عملات. سكين فليبي – شخص قوي وواثق ، أو مهتم بمهارات تقليب السكاكين ورمي السكاكين ثم استكشاف السكين المفلطح. هذا نوع من الألعاب يتحدى احترافك ويمنحك مشاعر قوية تجعلك أكثر انتباهاً وبهجة. قم بتثبيته معًا وجربه الآن!

flippy knife هي لعبة عرضية ممتعة للغاية يلعب فيها اللاعبون لعبة flip knife mod apk في مجموعة متنوعة من المشاهد لإنجاز سلسلة من تحدي السكين الطائر ، بالطبع ، من أجل أن تكون بكل طريقة ممكنة ليس بالمهمة السهلة ، يجب على اللاعبين التدرب. أكثر من أجل تحقيق نتائج أفضل.

لم تحدد اللعبة أي قصة ، وهنا عليك أن تكمل تحدي السكين الطائر لتعزيز قوة السكين الطائر. بادئ ذي بدء ، يمكنك رؤية صورة اللعبة بأسلوب البكسل ، ولكن بعد قطع المطور تبدو دقيقة للغاية مع إحساس بمشاهد مختلفة من لون السمة والخلفية مختلفة أيضًا ، فالناس أيضًا لطيفون جدًا ، وأعتقد أن اللاعبين لقضاء وقت الفراغ ، مثل هذه الصورة يجب أن يكون لها قدر معين من الفتك.

المميزات flippy knife :

  • أكثر من 120 شفرة بتصميم رائع.
  • سكاكين واقعية جسدية.
  • 7 لعبة وسائط مختلفة في لعبة واحدة.
  • أكثر من 50 شارة جائزة رائعة.
  • ميكانيكا اللعبة الفريدة.
  • دعم عالي الجودة وتحديثات فائقة!

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ توازن اللعبة المحسن

+ أصبح صنع العملات المعدنية أسهل!

+ إصلاح الخلل الرئيسية

فيديو