تحميل لعبة fire engine simulator مهكرة

v1.4.8 MOD APK (Unlimited Money, No ADS)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 122,944
التاريخ
Dec 8, 2022
تطوير
SkisoSoft
الـحـجـم
51M
نسخة الإصدار
v1.4.8 MOD APK (Unlimited Money, No ADS)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة fire engine simulator مهكرة اخر تحديث ، في Fire Engine Simulator Mod APK ، لم تكن وظيفة رجل الإطفاء أكثر متعة كما هي الآن. افعل ذلك.

هناك العديد من سيارات الإطفاء من أنواع مختلفة في انتظارك. ساعد في إخماد بعض اللهب عن طريق التسلق داخل محرك إطفاء كامل النموذج. أنت حر في التجول في العاصمة المفتوحة الكبيرة دون مقاطعة شاشات التحميل.

ليلا ونهارا ، فضلا عن تأثيرات الطقس ، يتغير كلاهما في جميع أنحاء الكوكب. يمكنك استخدام الأموال التي تكسبها من إخماد الحرائق لتحسين وتخصيص سيارة الإطفاء الخاصة بك ، أو يمكنك إنفاقها لشراء شاحنة إطفاء تلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

يجب إطفاء العديد من أنواع اللهب المختلفة. أخمدها ، سواء كانت حريق قمامة أو حريق في مجمع مكاتب كبير. أنت الفائز في هذه الجولة.

ساحة الانتظار مليئة بأنواع مختلفة من سيارات الإطفاء ، وكلها جاهزة للرد على مكالمتك. اصعد داخل شاحنة إطفاء معاد إنشاؤها بشكل واقعي للحصول على بعض الخبرة العملية في مكافحة الحرائق. لن تمنعك شاشات التحميل أثناء استكشاف المدينة الشاسعة المفتوحة نظرًا لعدم وجود أي منها. يمكن أن تختلف تأثيرات الطقس ومرور النهار والليل بشكل كبير من مكان إلى آخر. يمكن استخدام الأموال التي تكسبها من إخماد الحرائق لشراء شاحنة إطفاء أكثر حداثة وملاءمة ، أو يمكن استخدامها لتحسين وتخصيص المعدات التي لديك بالفعل. هناك أنواع مختلفة من الحرائق التي يجب إخمادها. قم بإطفاء الحريق أينما كان ، سواء في سلة المهملات أو مبنى مكاتب متعدد الطوابق. لقد فزت بهذه المسابقة. تهانينا!

تحميل رجل الاطفاء تايكون – Idle Firefighter Tycoon

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed issue with buying fuel
MOD APK Fire Engine Simulator info:

Unlimited Money, No ADS

فيديو