تحميل رجل الاطفاء تايكون – Idle Firefighter Tycoon

1.4 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 25,560
التاريخ
April 27, 2021
تطوير
Kolibri Games
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.4 mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Idle Firefighter Tycoon – Fire Emergency Manager الخمول رجل الاطفاء تايكون اللعبة جيدة تأتي بنسخة مهكرة Mod أموال غير محدودة.

لعبة المحاكاة هي نوع يحبها كثير من الناس لأن طريقة اللعب بسيطة للغاية ومثيرة ، تشبه الحياة الواقعية. يتم فهمها بطريقة بسيطة تحاكي جميع الألعاب الجيدة التي يمكن أن تكون عملًا حقيقيًا أو رياضة لتدريب القيادة ، والبناء ، والمعركة … هذا النوع من الألعاب يمنح المستخدم دائمًا اللحظات الأكثر راحة. ولتلبية الطلب المتزايد على الترفيه ، تم إطلاق العديد من الألعاب ، بما في ذلك ألعاب المحاكاة التي يلعبها العديد من اللاعبين ، وهي: Idle Firefighter Tycoon – Fire Emergency Manager .

لعبة ترفيهية جذابة

في Idle Firefighter Tycoon ، سيعمل اللاعبون كقائد لمجموعة من رجال الإطفاء. مهمة اللاعب هي قيادة فريقه لإنقاذ حياة الجميع في مهام الإنقاذ. إلى جانب ذلك ، يتعين على اللاعبين أيضًا إدارة فريق رجال الإطفاء لإنقاذ الأشخاص والحيوانات الأليفة وممتلكاتهم من المنزل المحترق. بالتأكيد ، ستجعلك هذه اللعبة تشعر بالسعادة والإثارة بشأن مهام الإنقاذ الصعبة. اربح الكثير من المال من المهام وقم بترقية سرب رجال الإطفاء لديك ليكون ماهرًا. بمجرد أن تلعب هذه اللعبة ، ستنجذب بالتأكيد بميزاتها الفريدة ورسوماتها الزاهية.

مهام متعددة التنوع

في هذه اللعبة ، يكون للاعبين المهمة الرئيسية المتمثلة في إدارة رجال الإطفاء لإنقاذ الناس أو حيواناتهم الأليفة من الحرائق الخطيرة. قم بإنقاذ جميع العناصر المحترقة وإخراجها من المنطقة المحترقة. اخماد الحريق بأدوات رجال الاطفاء المتخصصة مثل اعصار ، شاحنة لنقل المياه ،…. إلى جانب ذلك ، إلى جانب اللعب ، أستمتع بكوني بطلاً وأنقذ الناس من مناطق الاحتراق الخطرة. حاول إكمال المهمة على أفضل وجه ممكن ؛ سيحصل اللاعبون على مكافأة.

ميزات اليانصيب

من خلال تصميم مباشر وتركيز على الجمهور الشاب ، تحاول هذه اللعبة وضع واجب رجال الإطفاء في أيدي المستخدم. سينقذ اللاعبون الناس أو ربما الحيوانات من الحرائق. للقيام بذلك ، عليك قيادة شاحنة إطفاء وتخصيص القوة المطلوبة لكل مهمة أمامك. هذه لعبة بسيطة وسهلة اللعب. رسومات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ممتازة تجعل اللاعبين يرغبون في ترقية شاحنات الإطفاء وتوظيف المزيد من رجال الإطفاء. تصرفات الشخصية وعواطفها ممتعة وحيوية. عندما يكمل اللاعب المهمة بأفضل ما في وسعه ، سيحصل اللاعب على مكافأة.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW LANGUAGES AVAILABLE!

You can now also play the game in German, French, Spanish, Korean, Japanese!

More updates coming soon!
Good luck, Firefighters! ????

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *