للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 6,666,630
التاريخ
Feb 15, 2023
الـحـجـم
1.3GB
نسخة الإصدار
(Full) v3.3.118003
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate مهكرة 2023, من المؤكد أن تهكير لعبة FIFA 15 Ultimate Team سيسعد جميع مشجعي كرة القدم.

لعبة فيفا فوتبول – FIFA Football 22

ميزات اللعب FIFA 15 Ultimate

سيكون عليك إدارة نادي كرة القدم الخاص بك. ومع ذلك ، فإن كل شيء ليس بهذه البساطة كما قد يبدو للوهلة الأولى. يحل مدير كرة القدم باستمرار عددًا كبيرًا من المشكلات الحاسمة ، وستتمكن من رؤيتها بنفسك قريبًا جدًا.

سيكون عليك بناء فريق كرة القدم الخاص بك من نقطة الصفر ، ولكن هذا ليس كل شيء – يجب أن تقوده إلى النصر. اختر لاعبين جدد ، وشكل فريقًا قويًا ، وقم بتطوير تكتيكات الفوز. لمعرفة مدى مواكبة التحديات التي تواجهك بشكل جيد ، يمكنك البدء بتجربة وضع البرنامج التعليمي.

انماط اللعب FIFA 15 Ultimate Team

على الرغم من أن اللعبة لم تخضع لتغييرات كبيرة منذ إصدار الإصدارين الأخيرين ، إلا أن بعض الأوضاع لا تزال جديرة بالملاحظة بشكل منفصل:

البطولات (التي تقام خارج الإنترنت وعبر الإنترنت).

  1. مباريات سريعة.
  2. لعبة الأسبوع.
  3. فريق الأسبوع.
  4. الضوابط والرسومات

تقوم عصا التحكم التقليدية بتنفيذ نظام التحكم في اللعبة. بالنسبة للضربات والتمريرات ، يتم تخصيص أزرار منفصلة. بالنسبة للرسومات ، يحاول المطورون تحسينها مع كل جزء جديد.

بالمقارنة مع الجزء الأخير من اللعبة ، تم تحسين المكون المرئي للعبة بشكل كبير. تم تحسين تفاصيل الصورة ، ولكن في الوقت نفسه ، أصبح التصميم باهتًا. ومع ذلك ، تظل الرسوم المتحركة وجودة حركات الشخصيات على مستوى عالٍ.

بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، يمكنك أيضًا تنزيل تهكير FIFA 15 Ultimate Team لنظام Android باستخدام أموال الكراك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال