MOD

فيفا موبايل FIFA 16 Mobile 23 كاملة

6.0 Full version
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,338
التاريخ
Sep 22, 2023
تطوير
Editor's Choice
الـحـجـم
2.5.GB
نسخة الإصدار
6.0 Full version
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فيفا موبايل – إصدار fifa 16 mobile play store غير المتصل بالإنترنت ، منظور اللاعب ، دعم تشغيل المقبض ، مستوى صعوبة الذكاء الاصطناعي 9 ، الشوط الأول 3 دقائق ، تعليق باللغة الإنجليزية. بعد دخول اللعبة ، انقر فوق “تشغيل المطابقة السريعة بواسطة معرف معروف” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لبدء اللعبة.

تحميل لعبة FIFA 16 Mobile Remastered 23 مجانًا: # 1 (Android ، IOS)

سيلعب اللاعبون دور لاعبي كرة القدم في اللعبة ، من خلال المراوغة ، والتمرير ، والتبديل ، والتسديد وغيرها من العمليات ، والتعرق في الملعب ، وتقديم مواجهة كرة قدم رائعة للجمهور.

بشرت شاشة اللعبة بابتكار حقيقي. لقد تحسنت تفاصيل وحركات اللاعبين بشكل ملحوظ ، والمستوى الحقيقي والحساس مذهل. جرب متعة كرة القدم.

تتميز FIFA 16 بمشاهد جميلة وغنية ، مما يسمح للاعبين بتجربة تجربة كرة القدم الحقيقية ؛ يحتاج اللاعبون إلى تعاون ضمني للسماح بسقوط النصر في أيديهم.

إنه يعيد تمامًا التجارب المختلفة في ألعاب كرة القدم الحقيقية. تقدم اللعبة للاعبين تجربة ترفيهية مذهلة من خلال عمليات بسيطة وصور مشرقة ومعدات جميلة.

طريقة اللعب في fifa 16 mobile play store مثيرة للغاية

دليل ، فهو يساعد اللاعبين على البدء بالتمرير الأساسي والتدخل والاستيلاء على الكرة وإضافة التبديلات والتمرير والتسديد والعمليات الأخرى تدريجيًا. ابدأ خطوة بخطوة لمساعدة اللاعبين على فهم العمليات المختلفة في اللعبة والتعرف عليها ببطء.

يتيح الشعور السلس والتجربة السلسة والتسامح العالي مع الأخطاء وتحسين المحرك الممتاز للاعبين المبتدئين الاستمتاع باللعبة. ستوفر شارات الكرة الفريدة والزي الرسمي ومعلومات اللاعب من أكثر من 30 دولة حول العالم وإعدادات الفريق الشخصية والعديد من الملاعب المعروفة ولوحات المتصدرين وأنظمة الدوري التي لا غنى عنها للاعبين تجربة لعب كاملة.

العشب الأخضر في الملعب أكثر واقعية وشنيعًا. سواء كان ذلك هو تأرجح ذراع اللاعب أثناء الجري ، أو ظل كرة القدم وتدويرها أثناء التدحرج ، فإن جميع أنواع الأوصاف التفصيلية تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ملعب حقيقي…الخ.

لعبة فيفا فوتبول – FIFA Football 22

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل فيفا موبايل 2024 مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

code : mokoweb