MOD

تحميل لعبة Enclaver مهكرة للاندرويد

2.11 Unlimited Money, Acquired Premium
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.7/5 التقييم: 572
التاريخ
Mar 13, 2024
تطوير
Enclaver Labs Ltd.
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
2.11 Unlimited Money, Acquired Premium
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Enclaver مهكرة للاندرويد ، توفر لعبة Enclaver Mod APK العديد من الفرص لكل لاعب ليعيش حياة جديدة في الفضاء الذي يطوره. يُسمح لكل لاعب ببناء الشخصية التي يريدها ، واستكشاف المجهول وتجربة العديد من الأنشطة المثيرة.

Enclaver يفي بالمتطلبات الأساسية للاعب للحصول على لعبة مسلية وواقعية للغاية. ستكون الصورة الكاملة المبنية بتقنية ثلاثية الأبعاد هي الأساس الذي ستشعر به بجاذبية العيش بشغفك الخاص. نسمح للاعبين بإنشاء شخصيات بمجموعات أزياء ، وبناء منازل ، وقيادة السيارات ، والقيام بالمئات من الأنشطة الأخرى. القصص والمواقف المختلفة ليست سوى البداية ، وسيتعين عليك العمل بجد للحصول على الحياة التي تريدها.

نسخة محدثة مع الكثير من المحتوى المثير للاهتمام

بناءً على طلباتك لمحتوى Enclaver ، أطلقنا العديد من الأنشطة الجديدة بمشاركة المزيد من الشخصيات. الآن ، سيضطر كل شخص إلى قضاء الكثير من الوقت في استكشاف الحياة عندما يتعلق الأمر بإضافة حيوان أليف أو بناء منزل عملاق أو الترحيب بأحد أفراد الأسرة الجديد. سيكون عليك ممارسة مجموعة متنوعة من التعبيرات – المزيد من الأنشطة المنعشة مثل شراء سيارات جديدة للمجموعة أو قيادتها إلى المدينة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم التركيز أيضًا على تحسينات كبيرة في الميزات. تم تحسين عملية إطلاق النظام لإحضارك من المدينة إلى الشاشة الرئيسية بشكل كبير من حيث الوقت. كما أن تثبيت اللعبة وتجربتها أخف بكثير عندما نقوم بتقليل حجم الإصدار الأصلي. تم تحسين الأخطاء التي أبلغ عنها اللاعبون حول النظام بشكل كبير في الإصدار المحدث. الآن يمكنك تجربتها.

الشخصية التي تنشئها ستكون مؤثرة للغاية

ستساعد الشخصية التي تمتلك شكلًا مثيرًا للإعجاب اللاعبين على تسجيل نقاط مطلقة في Enclaver. يتم تزويد كل شخصية بمجموعاتها الخاصة ، ويُسمح لها باستخدامها ومراقبة نتائجها الخاصة. اعتمادًا على متطلبات الاجتماع أو التجمع الخاص ، ستتخذ قرارات مختلفة بشأن ما ترتديه. كل شخص لديه أسلوبه الخاص؛ سنوفر خزانة ملابس بالعديد من الملابس الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضًا تقديم معلومات حول الشخصية ، اختر جنسيتك وعمرك. بفضل هذه المعلومات ، سيسهل النظام إنشاء صور ثلاثية الأبعاد جديدة للشخصية.

اتخذ قرارك بشأن حياتك الجديدة

يقررون حياة اللاعب في Enclaver. سيكون لكل شخص وظيفته ومنزله وعائلته لرعايته. ستكون أساسيات الحياة نوعًا من التحدي بالنسبة لك. لدينا أسئلة وبعض الخيارات الممكنة للإجابة عليها. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك المشاركة في اللقاءات على جذب الجمهور المناسب لإقامة علاقات صداقة أو الزواج أو الكراهية. ينتقل اللاعبون من منزل إلى آخر لإكمال المهام وبناء نظام إنجاز شخصي. عمل كل فرد له خصائصه الخاصة ، ابذل قصارى جهدك به من أجل الحياة التي تريدها.

اكتشف الحياة لتكون أفضل نسخة

يوفر Enclaver الأدوات الأساسية لمساعدة اللاعبين على بناء الشخصية المثالية. يمكنك تكوين أقوى الانطباعات من خلال مجموعة من الإطلالات والأزياء والتعبيرات. عند المشاركة في هذه المتعة ، فإن النشاط الرئيسي للاعبين هو أن يعيشوا حياة جديدة يجرؤوا على القيام بأشياء غير عادية. يمكنك الآن قيادة سيارتك إلى المدينة وشراء سلع باهظة الثمن وبناء منازل كبيرة. ستساعدك هذه اللقاءات في العثور على رفقاء رائعين. لكن كل شيء تم إنشاؤه بفضل جهودك. يرجى إكمال المهام المعطاة حتى تتاح لك الفرصة للقيام بها.

دلائل الميزات Enclaver مهكرة للاندرويد

  • طور الفرصة لعيش حياة أكثر إمتاعًا وذات مغزى كشخصية مختلفة. يكتشف اللاعبون محتوى جديدًا مضافًا في الإصدارات المحدثة أو إصلاحات أخطاء معينة.
  • مع التركيز على تجربتك ، نقوم بتصميم المحتوى الخاص بنا حول الانخراط في الأنشطة في لقاءات الحياة اليومية وتطوير نظام ظرفية لمساعدتك في التعامل معها.
  • تتمثل مهمة اللاعب في إكمال الأهداف المحددة خلال فترة زمنية معينة ، أو إنشاء العديد من الاجتماعات أو بناء علاقات مع عائلتك ، والترحيب بالعديد من الأعضاء الجدد.
  • المدينة منطقة مختلفة. سيستغرق النظام بعض الوقت لنقلك من المنزل إلى المدينة. هنا ، يمكن للاعبين قيادة سيارتهم المفضلة والركض حول هذه المنطقة للتجربة.
  • صمم المنزل والحياة التي تطمح إليها. لكل فرد وظائفه وأحلامه ، وأنت من يقرر نجاح أو فشل هذا النشاط.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبًا Enclavers، هذا هو التحديث الرئيسي للمحتوى النصي والتفاعلات
- جديد الكثير من المحتوى النصي الجديد للمدرسة والعمل والكلية والعلاقات وما إلى ذلك.
- خيار جديد للمشي باستخدام عصا التحكم
- قيادة السيارة الجديدة أصبحت بالدواسات الآن
- تم تحسين مطاردة الشرطة الجديدة في المدينة الآن
-روابط وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة Enclaver
- الأمثل: أوقات التحميل وحجم التطبيق
-إصلاح: الخلل في نادي القتال
-الإصلاح: الخلل في وحدة الخارجة عن القانون
- تم تحسين التطبيق وإصلاح الأخطاء
أرسل أي اقتراحات إلى info@enclaver.com
حب
معلومات MOD APK Enclaver:

1. أموال غير محدودة (لا تنخفض أبدًا عند إنفاقها)
2. تم الحصول على Premium (تم شراء جميع الميزات المميزة)