MOD

تحميل لعبة emergency مهكرة للاندرويد

MOD APK v1.9.05 (Unlimited Money/Speed Multiplier Hack)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 246,303
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Promotion Software GmbH
الـحـجـم
960M
نسخة الإصدار
MOD APK v1.9.05 (Unlimited Money/Speed Multiplier Hack)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة emergency hq mod menu مهكرة اخر تحديث للاندرويد أفضل الألعاب الاستراتيجية هي لعبة إدمان لمكافحة الحرائق. سيبتكر اللاعبون استراتيجيات أساسية ويوجهون فريقًا قويًا لمواجهة الحرائق.

emhq هي لعبة حركية ومغامرة حيث تضم قواتك إلى فريق طوارئ. فالمدينة مليئة بالأخطار ومليئة كذلك بالناس الذين يتعرضون لهذه الأخطار، لذا يتعين عليك أن تأخذ زمام المبادرة وتتبنى استراتيجية جيدة تساعدك على حل كل تلك الإشكالات.

تقدم لك لعبة emergency hq mod menu رؤية وفق منظور عين عصفور لمدينة ثلاثية الأبعاد، وتعتبر هذه أحدى أهم خصائصها. وبفضل ضوابطها البسيطة، فإن كل ما ستحتاج إليه هو النقر على السهام والأزرار المختلفة حتى يتسنى لك تنفيذ ما تشاء من الحركات. فعلى سبيل المثال، إذا رأيت شخصا ممددا على الأرض، فإنك ستحتاج إلى طلب سيارة الإسعاف، حمله على النقالة ثم نقله بتأني إلى السيارة. فلايت بايلوت سمليتر flight pilot simulator 3d مهكرة

مقدمة

من الصعب أن تكون مواطنًا ملتزمًا بالقانون وينقذ الأرواح يوميًا ، لكن يجب على شخص ما القيام بذلك. تم دمج الإثارة والعجائب التي تأتي مع كونك عامل طوارئ بشكل مثالي في لعبة المحاكاة الرائعة هذه التي أنشأتها شركة بروموشن سوفتوير جي إم بي إتش. هنا ، ستعيش أفضل (وأسوأ) خيالاتك في إنقاذ الأرواح ، وإطفاء الحرائق ، والوصول إلى مكان الحادث في الوقت المناسب ، والقبض على المخالفين ، ومساعدة الناس ، وصنع ذكريات لا تُنسى على طول الطريق.

إذا كنت تستمتع بلعب الأدوار ، فستحب تمامًا الميزات التي تأتي بها هذه اللعبة. يتيح لك المقر الرئيسي للطوارئ التحكم في رجال الإطفاء وضباط الشرطة والمسعفين ومستندات المستشفى والموظفين التقنيين والمزيد. تعتبر لعبة Emergency HQ صعبة بشكل لا يصدق في جميع الأوقات ، لذلك عليك دائمًا أن تكون متقدمًا بخطوة واحدة إذا كنت تريد أن تنجح مهمتك. ستجعلك لعبة المحاكاة تقوم بترتيب الخطط ، ورسم المسارات الخاصة بك ، وإعداد العناصر لإحضارها معك ، وإعداد الفريق للعمل ، وبدء القوى العاملة ، والاعتناء بكل شيء بينهما.

عن ماذا يتكلم؟

الطوارئ HQ Mod هو نموذج محاكاة يبدأ بحدث مأساوي كبير ، عادة ما يكون مبنى محترقًا. هدفك الرئيسي هو إنقاذ الأشخاص الذين يعيشون في الداخل ، لكنك تحصل على نقاط إضافية إذا قمت بإنقاذ المبنى أيضًا. يتحكم اللاعبون هنا في الفرق ووحدات الطوارئ الأخرى في اللعبة. كما يشرح المطورون ، تتميز هذه اللعبة بإجراءات الإنقاذ وإصلاح الجريمة والعمليات الصحية وتنسيق الكوارث والإدارة وقيادة الفرق والموظفين والشركات المختلفة.

تبدأ بالتحكم في الشخصيات وتنسيقها للتعامل مع الوضع المركزي في متناول اليد. يتسبب The Emergency HQ Mod في العديد من المشكلات التي تغير حياتك حيث يتعين عليك محاربة الإرهابيين والتعامل مع الجريمة وإنقاذ حياة الناس وإنقاذ الحيوانات وإطفاء الحرائق المجنونة. الهدف هنا هو إنشاء منشآتك الخاصة ووحدات مكافحة الحرائق والمستشفيات والمراكز الأخرى التي ستوفر أفضل خدمة للتعامل مع حالات الطوارئ. الجزء الممتع في هذا هو أنه يمكنك دائمًا ترقية الوحدات والمقرات والمركبات والموظفين الحاليين لديك ، حتى لا تتعب أبدًا من صب قلبك وروحك في الأشخاص الخياليين لهذا التطبيق.

كيف يمكنك أن تقوم به؟

فكر في طريقة اللعب الأكثر وضوحًا التي صادفتها على الإطلاق ، واكتشف ذلك بمقدار مائة. هذا هو مدى سهولة لعب هذه اللعبة. هذا هو المكان الذي يأتي منه معظم المرح لأنه لا داعي للقلق بشأن الزر الذي يجب الضغط عليه والقسم الذي يجب التركيز عليه.
ترشدك طريقة اللعب البديهية عبر إعدادات التطبيق أثناء تقدمك في اللعبة ، ولكن أولاً ، يمنحك برنامجًا تعليميًا صغيرًا مفيدًا لتبدأ. عندما يكون هناك حريق ، سوف تستدعي وحدات مكافحة الحرائق الخاصة بك للوصول إلى مكان الحادث. عندما يكون هناك هجوم إرهابي ، سوف تستدعي رجال الشرطة الرائعين للتعامل مع القضية. انها حقا بهذه البساطة.

لكن اللعبة ليست “اذهب إلى هناك وافعل ذلك” بالكامل ، حيث أن لديك العديد من القرارات الإستراتيجية التي يتعين عليك اتخاذها. على سبيل المثال ، عندما يكون هناك حريق ، فأنت بحاجة أولاً إلى تقييم البيئة المحيطة بك ومعرفة ما إذا كانت هناك أي عوامل معرضة للخطر قد تمنعك من ضمان نجاح العملية. سيتعين عليك إحضار المهندسين والمهنيين الطبيين ، وبالطبع رجال الإطفاء إلى مكان الحادث. لكن لا يمكنك المخاطرة بكامل قواتك هناك ، حيث يمكن أن يغرق فريقك في النار ، وستفقد أعضاء ثمينين هناك. لهذا السبب عليك دائمًا مراقبة فريقك والتأكد من اكتمال العمل بشكل صحيح وحفظ كل من يمكن حفظه.

في البداية ، ستبدأ عملياتك مع موظف واحد فقط لكل موقع. على سبيل المثال ، إذا اشتعلت النيران في مبنى ، فلن يكون لديك سوى رجل إطفاء واحد لإخماده ، وطبيب واحد لإصلاح جروح الأشخاص المصابين ، ومسعف واحد لقيادة الأشخاص المصابين. سيجعل هذا التنسيق والتخطيط أكثر صعوبة ، لكنك ستبدأ في ترقية فرقك والتعامل مع حالات الطوارئ بشكل أسرع وأفضل وأكثر كفاءة مع تقدم اللعبة.

تمت ترقية المكافآت أيضًا!

الشيء الذي يثير شغف معظم المستخدمين في هذه اللعبة هو حقيقة أن جميع المكافآت تتضاعف مع ترقيات الموظفين. سيطلق برنامج الطوارئ HQ Mod جوائز ومكافآت وشارات وجوائز مستمرة من البرونز إلى البلاتين. كلما استثمرت وقتك في هذه اللعبة ، زادت سرعة إنتاجها للمسابقات والجوائز لتستفيد منها. يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الماسات (أكثر العناصر قيمة) من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والإعلانات الأخرى ، لذا فهي حالة مربحة للجانبين. ومع ذلك ، لا تقلق ، فلن تتداخل الإعلانات مع طريقة لعبك ، حيث إنها لا تظهر باستمرار أثناء محاولتك إنقاذ الأرواح والمباني والممتلكات الأخرى.

كما هو الحال مع جميع ألعاب المحاكاة ، ستتاح لك فرصة زيارة أصدقائك متعددي اللاعبين والحصول على جوائز منهم. يمكنك أيضًا فتح حزم الغموض في جميع أنحاء المدينة ، والتي ستجلب لك هدايا رائعة لتلعب بها. والأفضل من ذلك هو أن كل حزمة غامضة تحتوي على ماسين على الأقل ، وكذلك الإعلانات عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب المال من المهام الجانبية أو مساعدة أصدقائك عن طريق إرسال حافلات أو فرق أو وحدات تشغيل كاملة.

يمكن استخدام الأموال المكتسبة لترقية المقر الحالي أو المباني أو الموظفين أو الفرق أو أي شيء آخر قابل للترقية. تختلف هذه الترقيات في الجداول الزمنية ، حيث يمكن أن تستمر من 5 إلى حوالي 40 دقيقة إجمالاً ، أطول في البداية ، وأقصر في النهاية. ستستغرق اللعبة ما بين 15 دقيقة إلى 100 ساعة لترقية المباني ، لذلك سيكون عليك القيام ببعض التخطيط الواقعي إذا كنت تريد مسح جدولك الزمني بشكل صحيح. فقط أمزح ، ربما لن تكون مهووسًا!

فاينل فاردكت

إذا لم يكن كل ذلك كافيًا ، فربما يسعدك معرفة أن ملف apk هذا سيتضمن أحدث تعديل من Emergency HQ . بفضل هذا التكامل المجاني ، ستتمكن من الاستفادة من الانفجارات المجنونة والرسومات المذهلة والمواقف المعقدة والمهام الممتعة والعمليات والمهام الجانبية والمزيد. لا تقلق؛ إذا فشلت في مهمة صعبة للغاية بالنسبة لمستوى مهارتك ، يمكنك بسهولة إعادة تشغيلها وإنهائها كالمحترفين. اللعبة مثيرة وجذابة وساحرة وإدمان للغاية ، لذا قم بتنزيلها الآن من خلال الزر أدناه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Become a VIP!

- Daily tasks are now even more rewarding!

- Collect VIP points and unlock a host of benefits!

- Each time you reach a new VIP level, you will instantly be able to claim item rewards.

- Plus, VIPs get bigger rewards from missions, additional weekly tasks, and many other perks.

We have also made various bug fixes and optimizations.

Thanks for all your comments and feedback! You help us to make Emergency HQ even better.

MOD info:

  • Move speed multiplier (your team)