MOD

تحميل لعبة Dungeon Shooter مهكرة

1.5.10 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 20,443
التاريخ
Mar 12, 2024
تطوير
IMCrazy
الـحـجـم
180M
نسخة الإصدار
1.5.10 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dungeon Shooter مهكرة للاندرويد مجانا ، حيث هي لعبة تصويب من منظور شخص أول للأجهزة المحمولة. تم تصنيفها على أنها جذابة للغاية لأنها مزجت بعض عناصر نوع آر بي جي.

في لعبة إطلاق النار المحصنة عليك أن تقاتل الوحوش البرية وتواجهها. مع طريقة اللعب الجذابة والدرامية والرسومات الجميلة ، لن تخيب ظنك هذه اللعبة.

استكشف الزنزانة

المكان في الأبراج المحصنة مظلمة للغاية ، فقط المنطقة المركزية مضاءة بواسطة المشاعل. لذلك لن تتمكن من رؤية هذه الوحوش بوضوح من مسافة بعيدة ، علاوة على أنها ستظهر فجأة. يعتبر هذا العامل تحديًا مخيفًا تمامًا حيث يجب أن يكون لديك عقل فولاذي ، وليس يرتجف ، لتقليل فرص انحراف مسار الرصاصة.

في نهاية المرحلة ، سيكون عليك مواجهة زعماء في غاية الخطورة. تدميرهم يتطلب مهارة وسلاح جيد. إذا كنت لا تريد مواجهة رئيسك مباشرة ، يمكنك العثور على الجواهر وتدميرها.

هناك ثلاث جواهر متناثرة في كل زنزانة ، ويؤدي تدميرها إلى تقليل قوة الرؤساء. ومع ذلك ، عند البحث عن هذه الأحجار الكريمة ، احرص على عدم مواجهة المزالق أو الرؤساء عن طريق الخطأ.

نصيحة صغيرة يجب معرفتها ، لا تنفق الكثير من الأجرام السماوية حتى يظهر وحش واحد. بعد ذلك ، يزداد عدد الوحوش التي تظهر بشكل كبير. إذا ركزت كثيرًا على واحدة ، فسيكون من الصعب التحكم فيها وستفقد الرصاص بسهولة عندما تظهر الوحوش مزدحمة للغاية.

الحيوانات الأليفة

في سراديب الموتى لن تصادف الوحوش فحسب ، بل ستصطاد أيضًا العديد من الحيوانات النادرة. أثناء القتال يمكنك إنقاذهم وتحويلهم إلى حيوانات أليفة. كلهم حيوانات شجاعة مثل النمور والفهود والأسود والذئاب وحتى الديناصورات.

وجودك في فريق الاستكشاف سيقوي الرحلة لتدمير جحافل الوحوش العدوانية. كل حيوان له مزاياه وعيوبه. يجب أن يتعلموا كيفية استخدامها بشكل مناسب وتعزيز إمكاناتهم بشكل كامل.

يمكنك أيضًا إنشاء حيوانك الأليف باستخدام لوحة “Life”. لإنشاء حيوان ، تحتاج إلى حمض نووي واحد و 10 جينات. يمكن كسب الحمض النووي بقتل الرؤساء.

الأسلحة والعناصر

باعتبارها لعبة إطلاق نار ، تقدم لعبة Dungeon Shooter للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة والأضرار الكبيرة. يمكنك جمعها أثناء المعارك مع الوحوش أو شرائها من المتجر بالمال.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا فزت ووجدت صندوق الكنز في نهاية المرحلة ، فستتاح لك فرصة الحصول على المواد التي يمكنك استخدامها لصناعة المعدات والتحف. يتم استخدامها لزيادة نقاط السمات للأحرف.

مميزات لعبة Dungeon Shooter مهكرة

  • يقسم الأبراج المحصنة إلى العديد من المناطق والمقابر. مع زيادة عدد الأبراج المحصنة ، ستواجه المزيد والمزيد من الوحوش الشرسة وسيصبح البقاء على قيد الحياة أكثر صعوبة. يجب على صائد الزنزانة الاستيلاء على الطائرة المقاتلة واستخدام قوة المدافع المختلفة لإطلاق النار على الوحوش وإنقاذ الرصاص. يمكننا هزيمة هذه الوحوش في الزنزانة. يجب عليك أيضًا إبقاء عيون حيوانك الأليف. يساعدونك في اصطياد الوحوش ، لكنها تصبح فريسة للوحوش.
  • شبكة الزنزانة عبارة عن جهاز دوري. ستؤدي إعادة الدخول إلى الزنزانة إلى إعادة تعيين الوحوش بداخلها. يجب أن تستمر في قتل الوحوش لكسب المال والخبرة. ثم استخدم المال لتعزيز أسلحتك وحيواناتك الأليفة. يمكن تحقيق المال والحيوانات الأليفة والبنادق من خلال تحقيق مطلق النار في الأبراج المحصنة. تشمل الإنجازات إطلاق النار على الزومبي ، وإطلاق النار على الزعماء ، وإطلاق النار على الوحوش ، والمستويات ، وتطهير الأبراج المحصنة.
  • يقسم السلاح إلى عدة درجات ويجب استبداله باستمرار لإرضاء الوحوش الأقوى. يمكن إعادة تعيين سمات السلاح المتقدمة بالماس ، وبعض السمات لها وظائف خاصة. على سبيل المثال ، الوحوش التي تعمل على تحسين تجربة التصوير بسرعة. يمكنك أيضًا زيادة القوة الدفاعية ، وزيادة القدرة على إطلاق النار ، وإطلاق النار على أموال الوحوش ، وإحداث أضرار عند إطلاق النار على الوحوش ، وزيادة معدل قتل الوحوش المميتة وزيادة سرعة الحركة في لعبة Dungeon Shooter.
  • تحتوي حيواناتك الأليفة أيضًا على صائدي الوحوش ، وسوف يتسببون لك في أضرار جسيمة. يحتاجون أيضًا إلى النمو ، ويمكن ترقية أموال صيد الوحوش إلى حيوانات أليفة وأسود ونمور وجاغوار. يمكننا إدخالهم في اللعبة. يجب أن تدفع الديناصورات للحصول عليها. بالنسبة للوحوش أو الزومبي المختلفة ، يكون للحيوانات الأليفة تأثيرات مختلفة. يجب اكتشاف هذه الأشياء في اللعبة.
  • عند إطلاق النار على الوحوش ، انتبه إلى مدى السلاح. يؤدي تجاوز النطاق إلى تقليل ضرر الوحش كما ينخفض ​​معدل الإصابة. إذا تجمع وحش ، فلا تتسرع في إطلاق النار. يستدعي الوحش الجريح المزيد من الوحوش لمهاجمتك. تمثل الوحوش والزومبي ذات الألوان الخاصة وحوش النخبة. سوف يسقطون كنزًا نادرًا وأسلحة. عند إطلاق النار على أصحاب الزومبي والوحوش ، تأكد من استخدام أسلحة مختلفة. عادةً ما يستخدم Moyu أسلحة C لضرب الوحوش ورؤساء الزومبي ، ويطلق النار على البنادق على الزومبي والوحوش الشائعة.

ميزات تهكير لعبة Dungeon Shooter MOD:

  • تسوق مجاني: يمكنك التسوق مجانًا تقريبًا. تكلفة الإصلاح 0 ، تكلفة الأحجار الكريمة 1.
  • كيفية الحصول على المال باستخدام إصدار MOD
  • المس رمز المتجر أعلى الزاوية اليمنى لشراء أموال مجانية للعب.

ملخص حول معبد Dungeon Shooter Dark Temple

لعبة Dungeon Shooter MOD APK هي لعبة مغامرات واقعية المظهر. يجبرك على الاختباء هنا بسبب تقدم العدو. يجب أن تجد سلاحك لتسليح نفسك قبل أن يقترب منك الروبوت. هناك مخلوقات مجهولة وبعض الروبوتات في كل مكان. هل يمكنك الهروب حيا لا تدع هذه الروبوتات تقترب منك. قبل ذلك ، عليك أن تجد أسلحتك لتسليح نفسك.

تحميل لعبة Dungeon Shooter Dark Temple مهكرة للاندرويد 2024

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1.Updated unity sdk .
2.Fixed some bugs.

فيديو