MOD

تحميل لعبة درايف كلوب – Drive Club مهكرة

1.7.59 Unlimited Money, Unlocked All Cars
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 19,641
التاريخ
Mar 25, 2024
تطوير
Open World Car Games
الـحـجـم
138M
نسخة الإصدار
1.7.59 Unlimited Money, Unlocked All Cars
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة Drive Club مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً.  Games هي لعبة سباق سيارات متعددة الأوضاع ومحاكاة وقوف السيارات ترضي تمامًا عشاق هذا النوع. اللاعب لديه فرصة لإظهار مهاراته في سباقات متعددة اللاعبين ولاعب واحد ، وانجرافات ، وتجارب وأنشطة أخرى. لهذا لديه أكثر من خمسين طرازًا من السيارات ذات الخصائص الفريدة تحت تصرفه. بالإضافة إلى أسطول كبير من المركبات ، تحتوي اللعبة على نظام ضبط متقدم ، وبفضله يمكنك تحويل السيارة حسب ذوقك عن طريق تغيير لون الجسم ، وتبديل العجلات والنوافذ ، وتركيب المفسدين وعناصر الزخرفة الأخرى. يمكن للسائق الوصول إلى طرازات وأجزاء سيارات جديدة من خلال الفوز بالسباقات وكسب المال.

لعبة محاكاة القيادة – drive for speed# مهكرة

تمتع بعلاج مع العديد من موديلات السيارات الجديدة

في النهاية ، عندما تنضم إلى Drive Club ، سيحصل اللاعبون على كنز يحتوي على مجموعة من طرازات السيارات الفريدة والإبداعية. كل سيارة تجلب لونها وتصميمها الثري والجديد للغاية. سيشعر اللاعبون بالارتباك عندما تتاح لهم الفرصة لامتلاك سيارات خارقة من العلامات التجارية الشهيرة. الأهم من ذلك ، أن الرسومات المصممة من قبل الشركة المصنعة واقعية وحساسة بشكل لا يصدق ، من التصميم الخارجي إلى الجودة في الداخل.

حرية تحرير وإنشاء سيارة بأي طريقة تريدها

إذا لم يجلب لك Drive Club سيارة مناسبة ، فلديك الحق في اختيار وتخصيص طراز السيارة الذي تحلم به. يمكنك تغيير وتحديث بعض أجزاء السيارة ، على سبيل المثال ب. تغيير العجلات أو تغيير مرآة الرؤية الخلفية أو إعطاء السيارة لونًا جديدًا وحديثًا. يتمتع كل لاعب بفرصة جديدة لإنشاء وتزيين سيارته بعدة طرق إبداعية مختلفة. حاول إظهار مستوى ذكي ومرن من الإبداع والمرونة في تصميم السيارة.

اختبر رحلة مجانية

ما الذي يمكن أن يكون أفضل إذا كنت تستطيع تجربة تجربة القيادة في أي مكان في العالم؟ أنت تمتلك سيارة خاصة ومهمتك الخاصة هي القيادة إلى المواقع المحددة على الخريطة. كل رحلة من هذا القبيل هي رحلة مثيرة لكل لاعب. يتعلمون ويحسنون مهاراتهم في القيادة ويواجهون التحديات الهائلة التي ينطوي عليها البرنامج. Drive Club: محاكاة سيارات عبر الإنترنت وألعاب وقوف السيارات

اختر وضع اللعبة الأكثر لياقة

تتوفر لك أوضاع لعب جديدة مثل وضع اللاعبين المتعددين في Drive Club. وضع لعبة وقوف السيارات مع مواقف سيارات واقعية وحديثة أو تدمير أشياء على مسارات معينة ، أو يمكن أن يكون أيضًا وضعًا تنافسيًا مع العديد من المعارضين في وقت قصير ، حتى أوضاع الانجراف الأكثر شهرة اليوم.

مميزات لعبة Drive Club Multiplayer مهكره

وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت: يمكنك ممارسة مهاراتك في القيادة ، أو القيادة عبر التضاريس المفتوحة مع رفاقك ، أو المشاركة في سباقات متعددة اللاعبين.

وضع وقوف السيارات الواقعي: في وضع وقوف السيارات الواقعي ، هدفك هو إيقاف السيارة بأمان. في وضع وقوف السيارات ، الوقت جوهري! لذلك يجب إيقاف سيارتك قبل انتهاء المهلة.

وضع الاستراحة: عليك كسر الأشياء التي تصطدم بها بسيارتك ، وعليك كسر ما يكفي من الأشياء قبل تجاوز الوقت المحدد.

وضع النموذج الأولي: عليك عبور خط النهاية دون لمس أي من العوائق في الوقت المحدد. كل عقبة لها رسم مميز.

نقطة تفتيش: حان الوقت للقتال في هذا الوضع! يجب عليك اجتياز الحاجز في الوقت المحدد. تجنب الازدحام! أنت لا تريد أن تضيع الوقت.

وضع Stunt: الوصول إلى خط النهاية دون تجاوز الحد الزمني المحدد من خلال التنقل في المنحدرات الصلبة المتدلية في الهواء!

وضع القيادة المجاني: هذا الوضع مخصص لأولئك الذين يبحثون عن لعبة قيادة مجانية واقعية. يمكنك إما إكمال الأهداف الجانبية على تضاريس العالم المفتوح الشاسعة أو الاستكشاف بحرية! كل شيء مجاني في هذا الوضع!

وضع لعبة الانجراف: في هذا الوضع ، يمكنك الانجراف بالسيارات المنجرفة بالقدر الذي تريده! يحتوي Drift Simulator على كل ما تحتاجه لتجربة ألعاب واقعية!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

FOLLOW US CONTINUOUSLY FOR NEW UPDATES...V1.7.27
-Play Services Login
-Leaderboard
-Car Upgrade System v2
-Parking Mode Update
-Driving Mode Control Update
-Bug Fixed
-Size Optimization
-We Are Constantly Working To Bring You A Better Car Simulator Mod And Car Game.
Open World Car Games INC
MOD APK Drive Club info:

Money/Diamond