تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 56,575
التاريخ
Feb 6, 2024
تطوير
Black Fox Entertainment Studio
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
1.9.26 + MOD (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Drift Legends مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Drift Legends هي لعبة حيث سيجد اللاعبون المستويات والبيئات والأعداء لإظهار مهاراتهم في الانجراف. سوف تحاول الانجراف بشكل مثالي للحصول على نتيجة رائعة. في نفس الوقت ، يقدم كل وضع لعبة تحدياته التي تختارها وفقًا لتفضيلاتك. أيضًا ، هناك عدد من المركبات والأجزاء المختلفة بانتظار أن يفتحها اللاعب.

أظهر مهاراتك على حلبات السباق

في Drift Legends ، تشارك في سباقات ساخنة للغاية حيث يمكنك إثبات مهاراتك من خلال عروض الانجراف الرائعة. يجب على كل لاعب الانتباه إلى عدد النقاط التي يمكنه تسجيلها من خلال الانجراف. إذا كان بإمكانك مواجهة لاعبين آخرين ، فلا داعي للقلق بشأن تقدمهم عليك أيضًا ، لأن المركز في الانجراف ليس بنفس أهمية عدد النقاط.

عند بدء اللعبة ، سيكون عليك اختيار كيفية التحكم في سيارتك التي تراها مناسبة. هناك نوعان من عناصر التحكم الرئيسية التي يمكنك العثور عليها بسهولة: Knob و Tilt. الأول سيكون نوع التحكم الذي يجلب الأزرار الكاملة لمساعدتك في التحكم بالتفصيل في أنشطة السيارة من اليسار إلى اليمين إلى التسارع أو الكبح. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد زر للإمالة للتنقل في السيارة ، فقط دواسات الوقود والفرامل على جانبي الشاشة.

إتقان مهارات الانجراف ومواجهة اللاعبين الآخرين

كما هو مذكور أعلاه ، سيساعدك الانجراف في الحصول على عدد معين من النقاط في Drift Legends. إذا كنت ترغب في زيادة هذه النقاط بشكل مطرد ، فكل هذا يتوقف على مهاراتك في القيادة. يعد Drift نوعًا فريدًا من نوعه يقوم فيه اللاعبون باستمرار بأداء أنشطة الانجراف على الطريق ومواكبة هذه الأنشطة باستمرار للحصول على درجة أعلى. من الآمن القول إنك ستقوم بالعديد من الأنشطة مرة واحدة لتحقيق ذلك.

بسبب التحدي الذي تجلبه طريقة اللعب ، سيجد اللاعبون أوضاع لعب مناسبة لممارسة مهاراتهم وإظهارها. الوضع الأول الذي لا يمكننا تجاهله هو الوضع الوظيفي ، حيث تقود سيارتك وتكمل الأهداف المحددة في اللعبة. من هناك سوف تتلقى مكافآت عن المستويات المكتملة. بالإضافة إلى ذلك ، كل أثر تجده له خصائص مختلفة عليك التكيف معها.

الوضع الثاني هو وضع تعدد اللاعبين ، حيث يتم مطابقة اللاعب مع أي شخص آخر. بعد تلقي رسالة البداية ، يحاول كلا اللاعبين تفادي أكبر عدد ممكن من النقاط. سيكون من المفيد أن تهتم بسيارتك فقط وليس لاعبين آخرين يرشدونك عبر المسافة. في الوقت نفسه ، سيكون من الصعب الحفاظ على درجة متزايدة ، وإذا استمرت حتى نهاية اللعبة ، فستتاح لك فرصة هزيمة خصمك.

سيارات ذات تصميم جذاب

تجذب ألعاب القيادة مثل Drift Legends اللاعبين لأنها يمكن أن تساعدك في الوصول إلى العديد من السيارات من شركات صناعة السيارات الأخرى في العالم. منذ ذلك الحين ، كان لكل شركة سيارات تصميم مثير للإعجاب. لذلك ، عليك أن تكسب الكثير من المال من المستويات التي تجلبها اللعبة من أجل فتحها. ما تفعله هو إضافة عناصر التخصيص بعد إنفاق دولارات كبيرة لشراء سيارة جديدة.

سباق السيارات درافت الحقيقي مهكرة Real Drift Car Racing

المميزات

  • فيزياء واقعية تحاكي كل جانب من جوانب سلوك السيارة
  • قم بقيادة أكثر من 40 سيارة انجراف ثلاثية الأبعاد قوية ومثيرة مفصلة للغاية
  • وضع شبح متعدد اللاعبين مع لوحة صدارة منصة عبر الإنترنت
  • تخصيص سيارات السباق الخاصة بك مع الطلاء والحافات الحصرية
  • تمنح أصوات المحرك الواقعية لكل سيارة شعورًا حقيقيًا بالانجراف
  • شاحن توربيني وعلبة تروس وضوضاء الإطارات
  • كل سيارة تتصرف بشكل مختلف ، تشعر بالقوة والوزن ، اعثر على توازنك
  • الانجراف على مسارات مفصلة مع تخطيطات مختلفة
  • يسمح لك الوضع الوظيفي باكتساب المزيد من الخبرة في الانجراف بالسيارة وإكمال الإنجازات وإلغاء قفل السيارات السرية القوية
  • اربح سيارات مميزة وأجزاء ضبط في الأحداث اليومية!
  • وضع صور السباق / المرآب
  • التقط صوراً لسيارتك وشاركها مع الجميع
  • إعادة عرض سباق الانجراف فيديو تم تصويره بواسطة طائرة بدون طيار
  • رسومات واقعية 3D

كيفية تنزيل وتثبيت Drift Legends Real Car Racing؟

  1. أولاً ، انقر فوق زر التنزيل ، وسيتم تنزيل ملف APK تلقائيًا.
  2. حدد موقع ملف APK الذي تم تنزيله في مجلد التنزيلات بهاتفك وافتحه للتثبيت.
  3. انتقل إلى إعدادات هاتفك المحمول ، وانقر فوق الأمان ، ثم موارد غير معروفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

technical update, various corrections and improvements
MOD APK info:

  • Unlimited Money

فيديو