تحميل لعبة Dragon Merge Master مهكرة

1.06 Unlimited Gold
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 186,619
التاريخ
July 16, 2022
تطوير
Sia Ding Shen
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
1.06 Unlimited Gold
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد dragon merge master مهكرة للاندرويد ، إذا كنت واثقًا من نفسك وتريد أن تصبح أفضل سيد في العالم يمكنه أن يحكم كل شيء ، بما في ذلك التنانين ، فهذا اختيار جيد لك. مع شكل لعب مرن ومباشر ، ستتاح لك الفرصة لبناء وإنشاء أقوى جيش لنفسك. يمكنك غزو هذا العالم تمامًا في أي وقت طالما حاولت والمثابرة وبذل الجهود لتعليم التنانين بشكل صحيح.

تجميع وتطوير قوة التنانين

من خلال الانضمام إلى dragon merge master ، ستتاح لك الفرصة لتدريب بعض مواهبهم وتطويرها بنشاط. ربما تكون من محبي التنانين ولطالما أعجبت بمهاراتهم. اعتن بهم ورعاهم منذ الصغر لتكوين صداقات وتكوين صداقات معهم ، ثم اتخاذ الإجراءات لتعليمهم وتدريبهم بشكل صحيح. سيكون لكل تنين خصائصه وشخصيته ، لذلك يجب أن تعامله بلطف ومراعاة في العديد من المواقف المختلفة. استمتع واستكشف عالم التنانين بأكثر الطرق متعة.

اهزم واقتل تنانين خصمك للحصول على فرصة لفتح تنانين جديدة

سيخلق dragon merge master مساحة معركة ملهمة بين التنانين. في كل مباراة ، يعد خصومك تنانين قوية للغاية ولديهم القدرة على إطلاق نيران مخيفة. لتدميرها وإلحاق الهزيمة بها ، يجب أن يكون لديك استراتيجية خاصة بك وأن تعرف كيفية التعامل مع جميع القضايا بمرونة وذكاء لتجنب المخاطر غير المقصودة. إذا كنت قائدًا ممتازًا ، فستفوز بالتأكيد في مثل هذه المباريات. بعد هزيمة العدو ، ستتاح لك الفرصة لتوسيع زملائك في الفريق من خلال فتح أحدث التنانين.

تدريب وتعليم التنين لتعلم الحريق والقتال في ساحة المعركة

للدخول بثقة إلى ساحات القتال الشرسة ، تحتاج أولاً إلى تزويدهم بأقوى المهارات القتالية. قم بتدريبهم وتعليمهم حركات جديدة يمكنها التغلب على العدو. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى ترقية تنانينك لتصبح أكثر رشاقة وموهبة. يعتمد ما إذا كانوا ينضجون ويعملون بشكل جيد على قيادتك وتدريبك. تحتاج إلى الانتباه بنشاط وممارستها بانتظام من خلال العديد من التدريبات البسيطة لتعزيز معرفتك القتالية. عليك أن تجعلهم يفهمون متى يجب أن يهاجموا ويدافعوا ، الأمر الذي سيضعنا في زمام المبادرة ، والتعامل مع نشاط عظيم.

قم ببناء وإنشاء فريق تنين قتالي قوي

سيساعدك dragon merge master على بناء وإنشاء فريق تنين قوي لنفسك قادر على هزيمة جميع الخصوم. ابحث عن أسياد تنين من جميع أنحاء العالم وقم بتجنيدهم لإنشاء فريق تنين عظيم. علاوة على ذلك ، بفضل إدارتك وسيطرتك الجيدين ، سيعرف كل عضو تنين في المجموعة كيفية رعاية وحب بعضهما البعض ، والعمل معًا لإنشاء قوة كبيرة قادرة على التحكم والسيطرة على سيد آخر في هذا العالم. يجب أن تتعلم بعناية عن شخصية ووظيفة كل تنين لفهم خصائص البقاء على قيد الحياة بشكل أفضل.

نمو أفضل من خلال العديد من ميادين القتال

بعد عملية المنافسة الشرسة مع خصومك في ساحة المعركة والتغلب على العديد من التحديات الأكثر صرامة ، سيكون التنين الخاص بك أكثر نضجًا وأكثر تقدمًا. إنهم من ذوي الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الأشياء دون مساعدتك. هذا يمكن أن يثبت أنك شخص ذكي ورشيق يقوم بتدريب التنانين الموهوبين. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك هذه اللعبة أيضًا أكثر لحظات الاسترخاء في الحياة.

دراجون ضد دراجون مهكرة Dragon x Dragon

بعض الملامح Dragon Merge Master مهكرة للاندرويد

– التركيز على تنمية قوة ومهارات التنانين.

– اهزم ودمر تنانين الخصم لفتح المزيد من زملائك الجدد في الفريق.

– تدريبهم وتعليمهم كيفية القتال.

– كوِّن لنفسك فريقًا من التنانين بقوة هائلة ، يمكن أن تزن العالم كله.

تحميل دراجون مانيا – dragon mania مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

FEATURES

● Merge and evolve battle dragons in this idle merge dragon game

● Defeat opponent’s dragon to unlock new dragons

● Train your dragons, level up to learn new moves and battle in the arena

● Create your battle dragon team to defeat your opponents

● Progress through battle arena and become the dragon master!

MOD APK Dragon Merge Master Idle info:

Unlimited Gold