Door Slammers 2 مهكرة للاندرويد

310394 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.5/5 التقييم: 21,459
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
Horsepower 1 Studios
الـحـجـم
400M
نسخة الإصدار
310394 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Door Slammers 2 Drag Racing مهكرة للاندرويد ، قم بتسخين الإطارات باستخدام عادم الدخان الطويل ، وعندما ينطفئ الضوء الأخضر ، قم بتشغيل كامل دواسة الوقود مع وجود العجلات في الهواء!  استخدم مهاراتك إلى أقصى حد من خلال التسريع بسرعة إلى أكثر من 200 ميل في الساعة مع محاولة عدم حرق إطاراتك أو تفجير محرك سيارتك على أسطح السباق الخشنة.

صل من أجل أن يكون ضبط المحرك والشاسيه صحيحًا تمامًا عندما تحاول أن تكون أول من يقود خط النهاية … ولكن لا تنس سحب المظلة أثناء وقوفك على الفرامل قبل التحليق بعيدًا عن نهاية المسار إلى مصائد الرمال!

تحميل لعبة دراج باتل مهكرة Drag Battle 2

يختلف Racing في Door Slammers 2

تمامًا أيضًا عن الألعاب الأخرى. من حيث الشكل ، فهو أبسط بكثير من أشكال سباقات السيارات الرياضية السريعة. قواعد المنافسة بسيطة ، فقط سيارتان تتسابقان معًا ، تبدأ وتجري في مسارين متوازيين ، ويبلغ طول المسار القياسي حوالي 2-300 متر حسب فئة السباق. تفوز السيارة التي تصل إلى خط النهاية أولاً. لذا فإن عملية تخصيص السيارة لتسريع السيارة هي الأكثر أهمية. كلما زاد تسارع الاختراق ، زادت فرصة الفوز.

في كل مرة تقوم فيها ببناء سيارة ، عليك أن تفكر بعناية في مؤشرات السرعة القصوى والسرعة القصوى وصلابة بقية الأجزاء. كيف تحقق دائمًا أعلى سرعة في فئة وزنك. اعتبارات الميزانية الذكية للبقاء في صدارة المنافسة في مرحلة ضبط السيارة هي الفوز بنسبة 50 ٪ على الطريق.

تحميل لعبة Door Slammers 2 Drag Racing Mod Unlimited Gold

الغرض الرئيسي من هذه السباقات هو اختبار التسارع المحدود والسرعة القصوى للسيارة بالإضافة إلى تركيز ومستوى المتسابقين. هنا ، خصم المتسابقين ليس الشخص الذي يركب بجانبه ، بل الوقت والطريق الذي أمامه.

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في Drag Racing.

يوجد في Door Slammers 2 أكثر من 100 نموذج بأشكال وخصائص ومعلمات مختلفة. مع كل مركبة ، يمكن للاعب تخصيص العديد من الأجزاء ، ليس فقط الأجزاء الخارجية ولكن أيضًا الأجزاء الداخلية لتحسين أدائها. بشكل عام ، يمكنك تخصيص الأجزاء التالية: غطاء المحرك ، وجانب السيارة ، والعجلات ، والتروس ، ولون الطلاء ، والملصق ، ولون الدخان …

على وجه التحديد ، للإسراع ، يمكن تغيير الأجزاء التالية: كتلة صغيرة ، كتلة كبيرة ، محرك جبلي ، مكربن ​​، حقن الوقود ، نفق رام ، توربو ، نيتروز ، منفاخ ، عادم مخرج تنفيس النار – إزاحة صغيرة ، إزاحة كبيرة ، محرك تسلق ، مكربن ​​المحرك ، حقن الوقود ، نفق رام ، توربو ، نيتروجين ، منفاخ ، وعادم حاجز. تتضمن تخصيصات الإطار المتوفرة مجارف غطاء المحرك ، والعجلات المخصصة ، والطلاء ، والحروف ، وناقل الحركة ، والأجنحة ، والمكابح ، والمظلات ، وقضبان حركة بهلوانية بالدراجة ، والتعليق.

الهدف الأكبر هو الجري بسرعة وكفاءة حتى لا يصطدم أحد بسيارتك على الطريق. لتحقيق سرعة أكبر ، يمكنك إما إنفاق الكثير من المال لشراء سيارة جديدة تمامًا أو تحسين السيارة عن طريق تغيير الأجزاء ، سواء من خلال توفير المال أو التركيز على استغلال الإمكانات الكاملة للسيارة الحالية.

أثناء القيادة ، يتم عرض جميع أزرار التحكم بشكل مرئي على الشاشة. يمكن لأي شخص الاقتراب والتعرف على Door Slammers 2. يتم ترتيب الزر الخلفي والزر للتسريع والفرامل والخرائط ذات الصلة بشكل وثيق ومنطقي على التخطيط. لا أشعر بأي إزعاج تقريبًا عند قيادة السيارة في مختلف التضاريس وأشكال السباق.

عندما تريد معرفة المزيد ، يمكنك إيقاف اللعبة والتبديل إلى القائمة في أي وقت. أدوات التحكم سلسة تمامًا ولا تخلق شعورًا بالفكاك أو الاضطرار إلى التبديل ذهابًا وإيابًا للعديد من العمليات التي تؤدي إلى مقاطعة متعة القيادة.

يمكن لعب لعبة Door Slammers 2 منفردًا أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو ضد سائقين آخرين في التصنيف العالمي متعدد اللاعبين.

سرعة السيارة في Door Slammers 2 سريعة بشكل عام ، وتتفوق إلى حد ما على ألعاب قيادة السيارات الأخرى ، حيث تصل إلى 5 ثوانٍ / ميل بسرعات تزيد عن 200 كم / ساعة. إلى جانب هذه السرعة ، تقدم اللعبة أيضًا العديد من المواقف الصعبة غير المتوقعة على طرق تبدو مألوفة على ما يبدو مثل الانعطاف المفاجئ ، والانحراف فوق منحدر ، وقد تصطدم بمركبات معارضة.

في كل وضع لعبة ، سيتم نقلك إلى سياقات مختلفة ، وتجربة مشاعر مختلفة من المنافسة ومسارات السباق الجديدة.

ميزات ملف التهكير MOD:

  • تسوق مجاني
  • يمكنك الشراء حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من النقود / الذهب.

ملخص حول Door Slammers 2

المؤثرات الصوتية ليست مثيرة للجدل مثل موسيقى الخلفية الريفية. يتم محاكاة صوت صفير المحرك مع كل عثرة ، وصوت الدخان وتسارع الغاز في الأقسام سريعة الحركة في Door Slammers 2 بشكل جيد وتوفر تجربة قيادة مثيرة للغاية. بشكل عام أجد التأثير أكثر هيمنة من موسيقى الخلفية. كلاهما ليسا ممتازين بعد ، لكنهما معقولان ومتناغمان.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

3 وظائف طلاء جديدة للمركبات النقدية / الذهبية الجديدة دقة محسنة في وظائف الطلاء القديمة المرآب المحسن إصلاحات الأخطاء المختلفة