تنزيل لعبة دراج باتل مهكرة Drag Battle 2

0.99.52 Free Rewards
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 544,556
التاريخ
Oct 11, 2022
تطوير
Ice Storm
الـحـجـم
121M
نسخة الإصدار
0.99.52 Free Rewards
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Drag Battle 2: Race Wars سباق الحرب الاصدار الثاني المهكر Mod APK للاندرويد في العاب سباقات مهكرة . في Drag Battle 2: Race Wars فقط عليك أن تقرر ما يجب أن تكون عليه سيارتك الرياضية. لا مزيد من القيود على نوع المحرك والشاحن الفائق وأجزاء السباق. لا قيود على الوقود. المرآب الخاص بك ، والقواعد الخاصة بك ، وسباق المتمردين الخاص بك!

لعبة محاكاة مهكرة Drag Sim 2018 Mod apk

مجموعة متنوعة من الخيارات في لعبه Drag Battle 2

اختر أي طراز من مجموعة السيارات الضخمة وقم بإنشاء وحش سباق حقيقي. سواء كانت سيارة كلاسيكية قديمة أو سيارة خارقة حديثة. املأ المرآب الخاص بك.

تحت الغطاء

اكتشف موهبتك كموالف وميكانيكي سحب متقدم. بالتأكيد يمكن ضبط كل شيء في السيارة من أجل سباق ناجح. من ضغط الإطارات وارتفاع التعليق ، إلى حقن ثاني أكسيد النيتروجين ، إلى نوع القيادة وناقل الحركة. ستشعر بالتغيير في اللعبة على الفور.

نظام الضخ

بمجرد فوزك في معركة السحب ، ستحصل على صندوق قد يحتوي على بطاقات النقود والمعززات وأجزاء البطاقات. استمر في رفع المستوى المسبق: ارفع مستويات أجزائك وقم بترقية دوريك للحصول على مكافآت ملحمية.

السرعة

لا تنس تشغيل وضع turbo لإبقاء خصمك في الخلف. استخدم قطع الغيار إلى أقصى حد. بعد كل شيء ، هذا ليس انجرافًا ، وكل ما لديك في اللعبة هو 1/4 ميل من المسافة وزر نيترو!

إعدادات شخصية ملحمية في Drag Battle 2

لخبراء الأشياء الجميلة ، أعددنا ضبطًا احترافيًا والكثير من عناصر التصميم التي ستتيح لك جعل سيارتك فريدة ولا تُضاهى. العديد من خيارات التلوين والفيزياء الواقعية ومستوى الرسومات لن تجعلك تشعر بالملل في اللعبة. اللمعان الذي يعكس الأسفلت في الجنزير ، أو الطلاء غير اللامع للحصول على مظهر مخيف لسيارة رياضية – أنت فقط من يقرر.

Real Time Street Racing

تنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت في محاكي السحب الخاص بنا مجانًا تمامًا. أدخل اسمك في قاعة الشهرة لأفضل المتسابقين والميكانيكيين على هذا الكوكب. ضع سيارتك الرياضية على المنصة. بعد السباق يمكنك رؤية سيارة المنافس وكيف قام بضخها. ثم اجعله أفضل وأسرع واربح السباق عبر الإنترنت في معركة السيارات.

أوضاع ومسارات جديدة في Drag Battle 2

ستغرقك البطولات الرائعة عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من اللوائح وجميع أنواع أنشطة الألعاب ومسارات المحاكاة والمهام في عالم سباقات الدراج.

ميزات العشيرة وضبط النادي عبر الإنترنت

انضم إلى العشائر ، وانظر إلى سيارات اللاعبين الآخرين ، واطلب قطع الغيار ، والبطاقات الفريدة ، وتحدث حول أفضل السبل لضبط نظام التعليق أو ناقل الحركة. واثق من نفسك؟ ثم قم بإنشاء عشيرتك الخارجة عن القانون.

تحسينات مستمرة

نقوم بتحسين اللعبة كل يوم. إذا كان لديك أي اقتراحات بشأن ما يجب القيام به بشكل أفضل أو ما هي الأجزاء التي يجب تقديمها ، أو ربما تريد شاحنة الوحش أو وضع الانجراف ، فيرجى إخبارنا بذلك.

هل السرعة الممنوعة تسخن الأدرينالين أثناء سباقات الشوارع؟ هل يذوب الإسفلت من احتراق الإطارات؟ لذا احصل على أفضل سيارة لديك واربح التحدي. نقول بثقة أن ألعاب محاكاة السيارات هذه لم ترها بعد. رسومات واقعية مذهلة وتجارب جديدة في انتظارك. هناك العديد من ألعاب سباقات الدراج في العالم ولكن واحدة منها فقط هي لعبة Drag Battle.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Race win reward doubled
Added new and extended old achievements
Car model fixes
Fixed getting cars from collections.
MOD Drag Battle 2 info:

Get rewards without watching ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *