MOD

تحميل لعبة DesignVille مهكرة للاندرويد

1.111.1 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 32,675
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
TAPCLAP
الـحـجـم
213M
نسخة الإصدار
1.111.1 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة DesignVille مهكرة للاندرويد ، Design ville Mod Apk هي لعبة ألغاز تكتيكية ، ولكنها مصممة بموضوع مثير لتحويلك إلى مدير أعمال بتسلسلات عمل مختلفة ورائعة.

في معظم الأوقات ، عندما يتعلق الأمر بألعاب الألغاز ، ستفكر على الفور في تجارب مملة للغاية عندما يتعين عليك خوض ألغاز صعبة. ومع ذلك ، لفهم نفسية اللاعب ، ستقوم في نفس الوقت بدمج الألغاز وإدارة فندقك في هذه اللعبة. سيتعين على اللاعبين إيجاد طرق للتغلب على الألغاز الصعبة للغاية لتلقي الزينة واختبار العديد من المستويات المختلفة.

اغمر نفسك في عالم فريد وابدأ في حل الألغاز

ستقودك DesignVille إلى تجارب جديدة أثناء الاستمتاع بالمساحة المثيرة مع الألغاز الحية في كل مستوى. بدءًا من اللعبة ، ستلتقي بشخصيات جميلة وسترافقهم طوال اللعبة. إلى جانب ذلك ، ستحتاج إلى التفاعل معهم باستمرار لفتح المزيد من القصص الجديدة والتعرف على شخصيات وخصائص كل شخصية. سيتم تقسيم اللاعبين إلى عمل ، وهنا ستكون أنت السيد لتقرير كل شيء.

ومع ذلك ، فإن امتلاك مثل هذا العمل الكبير لن يكون سهلاً ، لذا قد تواجه العديد من الصعوبات ، لذلك عليك أن تكون هادئًا للتعامل مع الاختبارات القصيرة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر الألغاز واحدة تلو الأخرى عند بدء المستوى الأول. ومع ذلك ، لن يكون التغلب عليه أمرًا صعبًا للغاية ، ولا يحتاج اللاعبون إلا إلى إجراء عمليات بسيطة لدمج نفس العناصر حتى النهاية.

أطلق العنان لإبداعك من خلال مساحة اللعب المثالية

ستكون اللعبة مناسبة لمن يحبون أعمال التصميم ، لذا انضم الآن لتتمكن من إنشاء أنماطك الخاصة. تم إعداد DesignVille برسومات فائقة الدقة حتى تتمكن من تكوين فكرة أفضل عن ميزات اللعبة الفريدة ، ولن تتمكن من التوقف بمجرد بدء اللعب. سيسمح لك بالإبداع والتزيين لجعل فندقك أكثر وأكثر جمالا.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى إكمال الألغاز لتلقي الزينة. ستوفر لك اللعبة نظام عناصر متنوعًا بالعديد من الأساليب المختلفة ؛ يمكنك اختيارهم واستخدامهم من خلال حل الألغاز ، لذا حاول التمرير لامتلاك كل شيء.

اختبر قصصًا مثيرة وقم بترقيتها جميعًا

ستجلب لك اللعبة لحظات من التجربة الممتعة لأنه كلما تقدمت إلى المستويات التالية ، سيتم الكشف عن قصص جديدة تدريجياً ليكتشفها اللاعبون الآن. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتجديد الاستوديو الخاص بك بأثاث متميز ، كما أنه ضروري عند البدء في الافتتاح والترحيب بالعملاء.

ستتوافق القصص مع كل مستوى ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى فتح المربعات التالية من خلال إكمال المهام المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشغيل القصص بشكل عشوائي لتفاجئك ، والآن يمكنك الذهاب في مغامرات جديدة وتوسيع رحلتك للحصول على حرية إنشاء وتصميم أكثر الاستوديوهات إثارة للإعجاب.

انتقل من خلال الألغاز العالية أثناء تطوير الاستوديو الخاص بك بشكل أكبر

لن تكون التحديات في المستويات التالية بسيطة بعد الآن ، لذا سيكون عليك مواجهة سلسلة من التحديات المختلفة. سيزداد مستوى صعوبة الأسئلة تدريجيًا ، لذلك عليك التركيز على حلها جميعًا. إلى جانب ذلك ، هناك عدد لا يحصى من العناصر الثمينة في انتظارك ، لذلك تحتاج إلى إكمال الألغاز بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة للحصول على المزيد من المكافآت القيمة عند تحقيق أهداف جديدة في هذه اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد الألغاز أيضًا طريقة لكسب العديد من النجوم لأنها الطريقة الوحيدة لفتح العناصر الزخرفية للاستوديو لينمو أكثر فأكثر.

دلائل الميزات DesignVille مهكرة للاندرويد

  • ألغاز ذات مظهر جديد تمامًا مع مجموعة متنوعة من الميزات لإنشاء مساحة لعب مثالية ، وبدء اللغز بتحديات جديدة وأهداف مثيرة في انتظارك
  • تم تصميم اللعبة برسومات حادة حتى تتمكن من الاستمتاع بكل شيء ؛ إلى جانب ذلك ، سيتم توجيه اللاعبين إلى مستويات مثيرة وأداء مهام لا حصر لها لتكون قادرًا على الفوز في اللعبة
  • انغمس في عالم التصميمات الفريدة ؛ العملية بسيطة للغاية ، ويمكنك التحكم فقط عن طريق لمس الشاشة والتحرك ، والجمع بين العناصر من نفس النوع ، وجمع العناصر الجديدة
  • ستكون مدير الاستوديو ، لذا فالأمر متروك لك لاتخاذ القرار ، لذلك تحتاج إلى إكمال المهام بسرعة لتتمكن من تلقي العناصر وإنشاء أنماط جديدة للاستوديو بحرية.
  • سيتم فتح القصص الغامضة بدورها ، ولكن عليك إكمال المهام الجديدة للوصول إلى المستويات التالية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، سيزداد مستوى الأسئلة الصعبة تدريجياً لمساعدتك في تدريب عقلك وتطوير عملك.

تحميل لعبة قاشا لايف مهكرة Gacha Life

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A new event is already in the game! Challenge Designer Brooks!

MOD APK DesignVille: Merge & Design info:

Unlimited Money

فيديو